إقتباس:
|
المشاركة الأصلية بواسطة عربي قرفان
أولاً شكراً للأخت اليمامة على فتح الموضوع
ثانياً لن أجادل المسمى عبدالله73
فقط ساوضح للأخوة القراء أن هذا المتطاول رمى المذيعة بالعهر ورماني بأقذر الكلام في رسالة خاصة و أدعى بأنني قواد و أبن قواد وديوث ابن ديوث ادافع عن عاهرة و أبيح لها كشف صدرها ....و أنسبها للإسلام.....
هذا هو نص كلامي في المشاركه السابقه
هو ليس من الإسلا م(انها سافرة ) وليس أيضاً من الكفر (السفور) و أنت هل من الإسلام أن تقذفها و تقول عاهرة أي تتخذ من الزنا عملاً فما أقبحك و أنت تقذف المحصنات ولا تخاف أو تخشى رب العالميين إن كشفها لصدرها كله لا يوازي تجراك على الله عز وجل بقذفها و أطالبك بدليل على أنها تتخذ من الزنا عملاً ايها المتطاول على الأعراضو إذا لم تكن أنت من الخوارج فمن يكون(لأنه رماها بالكفر لأنها سافرة و تلك حال الخوارج الذين يكفرون الناس بالمعصية)
ومعنى كلامي واضح لكل ذي عقل و إنصاف فأنا لم أبرر لها كشف صدرها ولكن ما قلته ( وهو واضح المعنى ) أن إثم المذيعة لو كشفت صدرها كله
|
إقتباس:
|
المشاركة الأصلية بواسطة عربي قرفان
لا يوازي الإثم المترتب على قذفها بالزنى دون دليل لأن القذف دون دليل يعتبر من الكبائر العظام الموجبة للحد
قال تعالى : ( وَ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَأْتُوا بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاءَ فَاجْلِدُوهُمْ ثَمَانِينَ جَلْدَةً وَ لا تَقْبَلُوا لَهُمْ شَهَادَةً أَبَدًا وَ أُولَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ ) [ النور : 4 ]
قال الحافظ ابن كثيرٍ رحمه الله : ( هذه الآية الكريمة فيها بيان حكم جلد القاذف للمحصنة ؛ و هي : الحرة البالغة العفيفة فإذا كان المقذوف رجلا فكذلك يجلد قاذفه أيضا ، وليس فيه نزاع بين العلماء ... و أوجب الله على القاذف إذا لم يُقم البينة على صحة ما قال ثلاثة أحكام :
أحدها : أن يجلد ثمانين جلدة .
الثاني : أنه ترد شهادته أبداً .
الثالث : أن يكون فاسقاً ليس بعدل لا عند الله و لا عند الناس ) .
قال الإمام القرطبي في تفسير آية النور : ( للقذف شروط عند العلماء تسعة :
شرطان في القاذف ؛ و هما :
* العقل و البلوغ ; لأنهما أصلا التكليف , إذ التكليف ساقط دونهما .
و خمسة من المقذوف ؛ و هي :
* العقل و البلوغ و الإسلام و الحرية و العفة عن الفاحشة التي رمي بها ، كان عفيفاً من غيرها أم لا ) .
وحتى لا يتلاعب المتطاول ويقول بانها (المذيعة) سافرة فبالتالي (في نظره) ليست عفيفة فليقرا ما تحته خط أعلاه
و بما أن المدعو عبدالله رمى المذيعة بالزنا و قذفها بالعهر فاريده أن يثبت ذلك عليها سواء كشفت صدرها أم لا فالتهمة هي الزنا وهو ملزم بإثبات ذلك عليها و إلا استحق واحده من حدود الله أعلاه أو يقر بأنه غير مكلف ......
|
جميع المذيعات العلمانيات الكاشفات النحور والصدور هن زانيات في شرع الله وحسب نص الحديث الشريف
وحسب المنطق لكل من عنده ذرة رجولة (واعني ذكورة اي يهتاج جنسيا لرؤية المذيعة شبه العارية مدار الموضوع ) اما المخنثين فلن يفهموا الامر لانهم ينظروا للمذيعة شبه العارية من غير ان تحرك بهم ساكنا فهما سواء
والموضوع يحتاج لمعجزة كي ادخله في راس علماني ديوث لا يغار على بنات المسلمين ويشرع لهن الزنا لجهله بان الزنا واقع عليهن والايات اعلاه لا تشمل من وقع عليه الزنا فلقد قال الله حكم الزنا بايات واضحة وجاء الرسول صلى الله عليه وسلم ليبين لنا ما هو الزنا ولكنكم قوم تجهلون
عبد الحليم حافظ لعنه الله شاهده الملاين وهو يزني بالممثلات في افلامه ولم يقيموا عليه الحد وباقي الممثلين والمغنين والغواني اي امة هذه التي عطلت حدود الله وتطالب باقامة الحد على من يدافع عن الحدود
قاتلكم الله من جهلة ...تمرقون من الاسلام كما يمرق السهم من الرمية
من يريد ان يفهم ما هو الزنا عليه مراجعة الاحاديث النبوية الشريفة
اما هذا الاخرق فقد نصب نفسه قاضيا وجلادا ومفتيا وهو لا يعلم اني اعني ما اقول واكرر ان جميع الكاسيات العاريات الملعونات من رحمة الله هن زانيات ولا ينكر هذا الا جاهل او ديوث يطيب له الامر
وسوف نفتح لكم موضوع مستقل لاثبات الامر