العودة   حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة الساخـرة

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قراءة فى كتاب كونوا على الخير أعوانا (آخر رد :رضا البطاوى)       :: مفردات سريانية في لغتنا الدارجة (حرف الدال) (آخر رد :ابن حوران)       :: قراءة فى كتاب صحف إبراهيم (ص) (آخر رد :رضا البطاوى)       :: قراءة فى كتاب الرشوة (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب الحج عرفة (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب نحو القلوب (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نظرات فى كتاب تصديق القرآن الكريم للكتب السماوية وهيمنته عليها (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد رسالة في تأثير الزمان والمكان على استنباط الأحكام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب حجاب المرأة المؤمنة (آخر رد :رضا البطاوى)       :: كيف تكون عبقريا (دراسة أكاديمية) (آخر رد :محمد محمد البقاش)      

 
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
غير مقروءة 05-11-2008, 12:02 AM   #11
ياسمين
مشرفة Non-Arabic Forum واستراحة الخيمة
 
الصورة الرمزية لـ ياسمين
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2008
الإقامة: المغرب
المشاركات: 2,102
إفتراضي





حسنا فعلت أيها الحاكم الطيب

وعلى رأي المثل المية تكذب الغطاس

أنا شخصيا ما عندي إعتراض حول عقد اجتماع فوري

لمناقشة كل القضايا العالقة يا زهير لكن يجب أن تعلم أن

الشرذمة التي تكلفها بإنجاز المشاريع غشاشة بمعنى أنه

عندما يخصص غلاف مالي لأي مشروع فإنهم لا يصرفونه

بالكامل بل يضعون ربعه في إنجاز العمل المطلوب والباقي

يذهب إلى جيوبهمفأصبحوا من أغنياء البلد ولا أحد يسألهم

من أين لك هذا؟.ولكي تتأكد من صحة ما أقوله باشر

بنفسك مصالح الناس، يا أخي إفعل كما كان عمر بن

الخطاب يفعل وانظر في أمور رعيتك واخرج لترى بنفسك

أحوال الشعب وشوف الفرق بين الطريق اللي تمشي عليها

جنابك والطرق المحفرة اللي بيمشي عليها الناس وما خفي

كان أعظم.

إن غدا لناظره لقريب وسأرى ما أنت فاعله يا مشرف الساخرة



__________________



" كان بودي أن آتيكم ,, ولكن شوارعكم حمراء ,,

وأنا لا أملك إلا ثوبي الأبيض ",,

* * *

دعــهــم يتــقــاولــون

فـلــن يـخــرج الـبحــر

عــن صمته!!!

ياسمين غير متصل   الرد مع إقتباس
 


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .