العودة   حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة الساخـرة

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: نقد كتاب مسائل الجاهلية (آخر رد :رضا البطاوى)       :: ليس أمامي خيارٌ ... إلا أن أسبقك! (آخر رد :ابن حوران)       :: نقد رسالة في أن القرآن غير مخلوق (آخر رد :رضا البطاوى)       :: عيد ميلاد السيسي (آخر رد :عبداللطيف أحمد فؤاد)       :: قراءة فى كتاب الحلم وتأويله (آخر رد :رضا البطاوى)       :: من هم رجال الماسونية الذين فككوا الاتجاد السوفييتي (آخر رد :ابن حوران)       :: نقد كتاب الرد على من ذهب إلى تصحيح علم الغيب من جهة الخط (آخر رد :رضا البطاوى)       :: The rays of her love (آخر رد :عبداللطيف أحمد فؤاد)       :: نقد كتاب العبرة في شهر الصوم (آخر رد :رضا البطاوى)       :: أحكام وآداب زيارة مسجد النبي (ص) (آخر رد :رضا البطاوى)      

المشاركة في الموضوع
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
غير مقروءة 04-04-2008, 04:09 PM   #11
ابوعاصم
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2008
المشاركات: 33
إفتراضي

السيد أبوالوليد : لقد أجبت على نفسك بنفسك بالنسبه لحالة الترهل التي أصابت
رئيسك ومؤسساتك يعني مثل ما بقول المثل ( دودو من عودو )
ابوعاصم غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 04-04-2008, 08:54 PM   #12
عمرالعسكري
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2008
المشاركات: 3
إفتراضي

صدقوا اني رأيت الر ئيس تكر ارا ومر ار ا أمامي ...نعم امامي في التلفزة
عمرالعسكري غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 05-04-2008, 01:41 AM   #13
rahmah
عضو نشيط
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2006
المشاركات: 128
إفتراضي

يااااااااااااخساره

فاتنى الموكب

ولو ان روحى المعنويه محطمه لكنى ضحكت من كل قلبى على الجزء الاخير

مع كثير من الالم و الحسره و القهر

اللهم لا تحملنا مالا طاقه لنا به واعفو عنا واغفر لنا و ارحمنا

انت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين
__________________
rahmah غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 05-04-2008, 06:36 AM   #14
رفقه بغدادي
عضو نشيط
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2006
المشاركات: 122
Post : الدرٌ النفيس خلف موكب الرئيس

لا حول ولا قوة الي بالله العلي العظيم

الله يبعث فينا امير مؤمنين مثل عمر ابن الخطاب الذي قال قولته الشهيره

متي استعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحرارا ,,,,,,








يا وطني
من منا المخطئ
إن خنتك
و نزعت بذور القلب
لأزرعها في وطن آخر
إن فرت مني
-رغما عني-
كلماتي
كي تمدح وطنا آخر
إن عشت
-و قلبي فيك-
أعاديك
و اضحك
-و دموعي تغلي-
إن تنكسر أمام الوطن الآخر
يا وطني
من منا المخطئ
إن صرت أنا
سكين الوطن الآخر
أجرحك
و ابكي ألما
أطعنك
و أصرخ من فرط عذابي
أقتلك
و يقتلني قلبي حزنا
و أنكس علمك يا وطني
كي يرفع علم الوطن الآخر

يا وطني
من منا المخطئ
من كان المخطئ
حين زرعت عيوني حلما
في أرضك
حين قطعت شراييني
-عمدا-
كي أروي عطش ترابك
و وقفت بجسدي درعا
أدفع عنك رياح الغرب الهمجية
يا وطني
من منا المخطئ
إن كنت رفضت عهود الصلح
و آنت قبلت
إن كنت كفرت بآلهة الأعداء
و أنت سجدت
يا وطني
حلمي كان صغيرا
بين يديك
و أنت ذبحته
يا وطني
من منا المخطئ
ان خنتك
أأنا حقا
أم أنك أنت الخائن
*******
لا تغضب مني
يا وطني
إن عشت لكي أقتلك
و يحيا الوطن الآخر




رفقه بغدادي
__________________


منار11
فلسطين

آخر تعديل بواسطة رفقه بغدادي ، 05-04-2008 الساعة 06:40 AM. السبب: توسيط الخط
رفقه بغدادي غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 05-04-2008, 10:59 AM   #15
m-mokhtar
عضو فعّال
 
تاريخ التّسجيل: May 2006
المشاركات: 288
إفتراضي

والله يااخوانى الؤساء دول مظلومين
هو ذنبهم ان اهنا انتخبناهم
ر
m-mokhtar غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 05-04-2008, 11:27 AM   #16
متفائلة
عضو مميّز
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2003
الإقامة: ksa
المشاركات: 1,199
إفتراضي

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
__________________


متفائلة غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 05-04-2008, 02:16 PM   #17
انوار عبدالمولى
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2006
المشاركات: 28
إفتراضي

أشكر الأخ يوسفى عبدالقادر عن الموضوع والدى أعاد بذاكرتى إلى الوراء ودفع بى إلى التفكير
فى واقع ومأسى شعوبنا ومن مسك بزمامها بالحديد والنار ..
ولم أجد شيئ فى إجابتى عن موضوعك الشيق أيها الأخ المحترم إلا بموضوع مماثل يحمل نفس البصمة والهدف تطرقت إليه مند مدة يحمل عنوان ...

الأمة التي رُزِقت عادل إمام سترزق بإمام عادل

وقد نقلته اليوم على نفس الموقع وفى نفس الخيمة الساخرة فإليك والإخوة للإطلاع عليه مع التحية والتقدير
انوار عبدالمولى غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 05-04-2008, 03:00 PM   #18
محسن عمر
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2007
المشاركات: 2
إفتراضي

أنت تستاهل كل اللى يحصلك يعنى كنت حتشوف النبى
محسن عمر غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 09-04-2008, 01:14 AM   #19
sami salh
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: May 2004
الإقامة: sabha
المشاركات: 23
إفتراضي

الله يكون في العون
sami salh غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 11-04-2008, 12:25 PM   #20
youcefi abdelkader
كاتب ساخر
 
الصورة الرمزية لـ youcefi abdelkader
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2007
المشاركات: 223
إفتراضي

تحياتي لك الاخ سامي .
youcefi abdelkader غير متصل   الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .