العودة   حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة السيـاسية

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قراءة فى كتاب وفاة النبي (ص) (آخر رد :رضا البطاوى)       :: البدعة الحسنة والبدعة السيئة (آخر رد :عادل محمد سيد)       :: دورة عقيدتي ( منقول ) (آخر رد :عادل محمد سيد)       :: الخلافة العثمانية أو دولة بني عثمان (آخر رد :عادل محمد سيد)       :: الكتب اللأكترونية للجمع وللدروس وللتجويد( للصعيدي) (آخر رد :عادل محمد سيد)       :: ما هكذا يكون الحجاب ... يا فتاة الإسلام ... (آخر رد :عادل محمد سيد)       :: كيف كنت ستكتشف الإسلام لو لم ---- (آخر رد :عادل محمد سيد)       :: لآلىء ربانية (آخر رد :عادل محمد سيد)       :: الحسن والحسين شتان يختلفان ولا يتفقان (آخر رد :عادل محمد سيد)       :: محمد ( صلى الله عليه وسلم ) كأنك تراه ...!!! (آخر رد :عادل محمد سيد)      

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
غير مقروءة 24-01-2020, 10:54 AM   #1
اقبـال
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2009
المشاركات: 3,279
إفتراضي أنـا ابـن مـن ؟؟ فهل ستعترف أمـي!!!

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من انجازات الحكومة المزعومة عراقية وهي في الاصل كالثوب المرقع
حيث جنسية من في الحكومة المشكلة من كل قطر اغنية
وجدتها في قضاء خانقين التابع لمحافظة ديالى شرق العراق
اثناء توثيقي للواقع البيئي في العراق ومدى مستويات تلوثه
من خلال تلوث التربة المرتبط بعلاقة وثيقة بالاصابة بالامراض السرطانية والتوحد والتشوهات الخلقية عموما
لغرض رفع دعاوى قضائية في المحاكم الدولية ضد كل من تسبب في هذه الكارثة البيئية بحق العراق
فلهذا السبب هرعت الجموع المصابة بهذا المرض الخبيث من ابناء المحافظات العراقية بمختلف مذاهبهم وقومياتهم
بما فيهم من شمال العراق محافظتي اربيل والسليمانية حيث يقعان تحت سيطرة الحكم الكردي
لرفع مطالباتهم بالتعويضات امام المحاكم العدل الدولية
ودهشني ماحدث في قضاء خانقين بعد ان يبرزو بطاقة السكن
فان كان المصاب بالسرطان عربي
فان قضاء خانقين يتبع الى محافظة ديالى
اي تحت سيطرة حكومة بغداد
واما ان كان المصاب بالسرطان كردي
فان قضاء خانقين وحسب بطاقة السكن تتبع محافظة السليمانية
التي تقع تحت سيطرة الحكومة الكردية
وهناك عوائل قروية كثيرة الزوجة عربية والزوج كردي
او بالعكس
وايأ كان فهؤلاء جميعهم محرومون مطرودون من ارضهم
بلا حقوق بلا رواتب بلااي خدمات طبية او رعاية صحية
او خدمات انسانية قدمتها لهم بعد احتلال العراق عام 2003
بل العكس فقدو الرفاهية بعد ان فقدو اراضيهم الزراعية التي كانت تدر ذهبا
كما فقدو صحتهم وذويهم بامراض طرأت جديدة على المجتمع العراقي
واستشهد بمرضى السرطان في السليمانية الاقضية والمركز
فهم اكراد وهم اقليم كما يدعي احزابها العميلة على الرغم من اعتراض المحامية
المتابعه للقضية سيشكلون مخالفة قانونية فيما وردت مطالباتهم ضمن المحافظات الاخرى
وابلغتهم بذلك
فقالو نحن نعاني مثلكم سننقرض
حيث يعانون الجوع والفقر والمرضمنذ 2003
لان المحافظات الشمالية لها حصة من النفط اكثر من محافظة البصرة
واكراد خانقين المصابون بالمرض الخبيث
يقسمون بالله الواحد القهار لم يستطيعو شراء كيلو بطاطا بسسعر واحد دولار
وتبين ان حصة النفط باشراف الامم المتحدة للمحافظات الشمالية هو يصب في تل ابيب
من اجل ان تنصر اسرائيل قضية الاكراد في بناء دولة كردية مستقلة
فحتم علي ان انظر لمطالباتهم لاني ادافع عن تراب وطني اينما امتد في ربوعه
وهم يسكنون على ارض عربية ولدتهم ورعرتهم
سماؤها عراقي وماؤها وهواؤها عراقي
وحكامها حثالة المجتمعات الغربية
تسللو بالغزو الامريكي للعراق
ليتقاسمو بالنفط
كل من امريكا وبريطانيا وايران واسرائيل
وكذلك تركيا التي كما يقول المثل العراقي بحقها
على حس الطبل خفن يارجليه
لما وجد ت تركيا حصتها قليلة في كركوك شمال العراق
عبرت البحار الى ليبيا
كالذئب الكاسر على فريسته
يتسائل اكراد خانقين نحن لمن نعود ؟؟؟
الى اين نتوجه ؟؟؟؟
فلا يجيب عليهم غير الرئيس الراحل صدام حسين رحمه الله
فهو يعرف امهم
يوم عرًب محافظة كركوك في شمال العراق
وهي من المناطق المتنازع عليها بعد 2003 بين العرب والاكراد
ولكن هل ستعترف امهم بابنائها
الام التي ولدتهم وانبتتهم تتكلم عربي
وسنوافيكم بابناء المحافظات الاخرى في حديث لاحق


اقبـال غير متصل   الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .