العودة   حوار الخيمة العربية > القسم الملحق > خـيـمــة الاستـــراحـــة

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: نظرات فى كتاب المُقَدِّمَةُ الزّهْرا في إيضَاحِ الإمامَةِ الكُبرى (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نظرات فى كتاب النظر من النسوة للرجال بغير شهوة (آخر رد :رضا البطاوى)       :: القرفة (آخر رد :ابن حوران)       :: نظرات فى كتاب مراتب الجزاء يوم القيامة (آخر رد :رضا البطاوى)       :: رخصة استنشاق الأوكسيجين (آخر رد :محمد محمد البقاش)       :: << لواعج الذكرى >> (آخر رد :أ.عبد الله يحي البت)       :: تراتيل وجدانية . ديوان شاعر جازان عبد الله  (آخر رد :أ.عبد الله يحي البت)       :: قراءة فى كتاب ظاهرة العناد عند الطفل (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نظرات فى كتاب دراسات في أصول اللغات العربية (آخر رد :رضا البطاوى)       :: المقاطعة الاقتصادية (آخر رد :رضا البطاوى)      

المشاركة في الموضوع
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
غير مقروءة 07-04-2011, 03:25 PM   #2091
أميرة الثقافة
كبـــ أنثـى ـــرياء
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2004
المشاركات: 3,116
إفتراضي




شبيك لبيك..عبدك بين أديك سيدي!!

- الوالي: يا هلا بيك!!.

- المارد: طلباتك سيدي..مال، أعمال،تسليح،نفط، صحة، مليارات،

حسابات برّة، شريك استراتيجي!!

الوالي: شكرا شكرا، خير الله باسط...كله موجود!!

المارد :

الوالي: لي ثلاث أمنيات ان استطعت ان تحققها فلك ما تريد يا ماردي الفريد!!

المارد: سمعاً وطاعة يا مولاي.!!

الوالي: اريدك ان تمحو لي من الوجود


: 1- الفيسبوك 2 - يوم الجمعة

3- قناة الجزيرة...ويكثر خير أبوك!!!!






يا ترى يا عم عتريس مين فكرك هالوالي



بس ما يكون مشرفنا العااااااااام










أميرة الثقافة غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 07-04-2011, 03:29 PM   #2092
أميرة الثقافة
كبـــ أنثـى ـــرياء
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2004
المشاركات: 3,116
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة أمغار مشاهدة مشاركة
ما هو هذا الحلم؟
سؤال يطرح نفسو
و لا تقولو انني احشر نفسي فيما لا يعنني
انا فقط تطوعت بدل الرعية في الخيمة التي دوما تكون حريصة على معرفة حال الاعضاء و خاصة المميزين منهم
الحريض على الصالح العام للخيام: السيد أمغار
و في رواية مسيو



مين قال انت حشري

وانك بتتدخل فيما لا يعينك
وانك بتتطفل على احلام الاخرين


مييييييين قاااااااال فهمني

ابدااااااااا ابدااااااااااا


وبما انك حرص على احوال اهل الخيام

فبحب اخبرك ان الموعد في الحلم كان مع ............

مع.......





وانت شو دخلك
أميرة الثقافة غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 07-04-2011, 03:32 PM   #2093
أميرة الثقافة
كبـــ أنثـى ـــرياء
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2004
المشاركات: 3,116
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ماهر الكردي مشاهدة مشاركة
السلام عليكم ايها الأعضاء


وعليكم السلام ورحمة الله

اهلا ماهر


فيك الخير بتطل وبتسلم علينا

يا ريت

يا ريت لا تنسى تسدد فاتورتك


أميرة الثقافة غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 07-04-2011, 03:38 PM   #2094
أميرة الثقافة
كبـــ أنثـى ـــرياء
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2004
المشاركات: 3,116
إفتراضي



اكثر ما يضحكني عندما امرعالخيام

القناة الاعلامية في اول الصفحة الرئيسية

ولا الجزيرة باخبارها
بتخلينا نشعر بمواكبة تقنيات العصر ........الصمااااااء

بس في علم احيانا بكون ملونالوان غريبة

لا اعرف لاي دولة يمت >>>>>بتشديد التاء



اللهم اجعل كلامنا عالراعي خفيف
أميرة الثقافة غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 07-04-2011, 03:43 PM   #2095
أميرة الثقافة
كبـــ أنثـى ـــرياء
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2004
المشاركات: 3,116
إفتراضي

شو يا عم عتريس اشوف صاحبك هون

مرحبا يا طيب

كيفكم وكيف معلمتك وكيف الغلة .....قصدي الصحة

خبرها صاحب الحق القوي المؤمن بافكاره لازم يضل دايمن ظاهر عالشاشة


بس ما تكون مثل شاشة خيامنا .....معتمة ومضببة ومضمحلة

وبرواية اخرى متشرنقة


سلم عليها واهديها اغنية فيروز: سلملي عليه
أميرة الثقافة غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 07-04-2011, 03:45 PM   #2096
أميرة الثقافة
كبـــ أنثـى ـــرياء
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2004
المشاركات: 3,116
إفتراضي



غدا الجمعة

اتمنى لكم جمعة مباركة


أميرة الثقافة غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 17-04-2011, 02:19 PM   #2097
أميرة الثقافة
كبـــ أنثـى ـــرياء
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2004
المشاركات: 3,116
إفتراضي

لكل من يقول بانه كبر وراحت عليه :


نؤكد له انه كلما كبرنا .....كلما ازددنا غنى

مثل ما بحكيلكم


عتندما نكبر نحتاج الى :



ذهب بالاسنان


فضة بالشعر



احجار بالكلى

سكر بالدم

رصاص بالأقدام

حديد بالشرايين


مصدر لا ينفذ من الغازات الطبيعية







هل يخطر ببالكم قط نكم ستجمعون كل هذه الثروة



أميرة الثقافة غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 17-04-2011, 02:25 PM   #2098
أميرة الثقافة
كبـــ أنثـى ـــرياء
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2004
المشاركات: 3,116
إفتراضي



لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس

هذا شعار عمو عتريس ومسيو شربل وحنطورة بالكوفي شوب

سنظل نكتب هنا حتى آآآآآآآآخر .....

حتى آآآآآآآآخر ....

حتى اخر شووووووووو؟؟؟

ما ضل اعضاء حتى اكتب (( حتى آآآآآآآآآخر عضو ))


بنعيد الصيغة


سنظل نكتب هنا حتى يزهق منا راعي الخيام ....وينجلط .....ووووو

أميرة الثقافة غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 17-04-2011, 02:37 PM   #2099
أميرة الثقافة
كبـــ أنثـى ـــرياء
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2004
المشاركات: 3,116
إفتراضي












من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد
كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف النساء



تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هارب عند أمه



تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً


تجعل من زوجها رجلاً عظيماً فبسبب قرفه وزهقه منها ،

سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:


"وراء كل رجل عظيم إمرأة"






ايييييييييييييه


بس آآآآآآآآآآآدم ما يقدّر اهمية حوااااااااء







أميرة الثقافة غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 17-04-2011, 02:45 PM   #2100
أميرة الثقافة
كبـــ أنثـى ـــرياء
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2004
المشاركات: 3,116
إفتراضي




بيل كلينتون وزوجته هيلاري وعامل المحطة





يروى أنّ الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون وزوجته هيلاري توقّفا
عند إحدى محطات التزوّد بالوقود

وحينما توجّها إلى عامل المحطة لدفع المبلغ المطلوب
فوجئت هيلا ري بشخص كبير في السن يحييها بحرارة
فإذا هو زميل قديم كان قد طلب منها الزواج

بعد أن غادرا قال لها الرئيس كلينتون :

هل كنت ستتزوجين هذا الشخص
؟

! فقالت : نعم .

فردّ عليها ساخراً : تصوّري لو أنك قبلت به زوجاً

لأمضيت حياتك كلها زوجة لعامل محطة التزوّد بالوقود

فردّت عليه بنبرة واثقة

« بل لصنعت منه رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية


وربما كنت أنت عامل المحطة »..


بصراحة ردها






أميرة الثقافة غير متصل   الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .