العودة   حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة السيـاسية

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: عمليات مجاهدي المقاومة العراقية (آخر رد :اقبـال)       :: نقد كتاب مبلغ الأرب في فخر العرب (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب الكلام على حديث امرأتي لا ترد يد لامس (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد الكتاب أحكام الاختلاف في رؤية هلال ذي الحجة (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب زهر العريش في تحريم الحشيش (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب كرامات الأولياء (آخر رد :رضا البطاوى)       :: اصلاحات حكومية - شدة لاتحلين وقرصة لاتثلمين واكلي لما تشبعين (آخر رد :اقبـال)       :: نقد كتاب نخب الذخائر في أحوال الجواهر (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب أحاديث مسندة في أبواب القضاء (آخر رد :رضا البطاوى)       :: خطوبة هبة زاهد وحسن الشريف: (آخر رد :عبداللطيف أحمد فؤاد)      

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 13-07-2007, 12:56 AM   #31
اليمامة
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية لـ اليمامة
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2001
الإقامة: بعد الأذان
المشاركات: 11,171
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة محى الدين
السادة المعترضون

اذا كان الكل هنا يفخر بمآثر بلده
فلماذا تنكرون على المصرى ايضا ان يفاخر بمآثره
و حق له ان يفاخر اليست تلك المناصب عنوان التفوق الذهنى
طيب اذا كان هذا الرجل الذى اوتى منصبه لتفوقه الذهنى او حتى كما تريد ان تصور بعض العقول هنا التى يتبع بعضها البعض بدون بينة على ان المنصب منصب تسويقى
اليس البياع الشاطر دليل ذكاء !!!!



إقتباس:
هل الدكتور / فاروق الباز ...
لا حاشاه .. مش بياع

عالم كفاروق الباز لايمكن أن ننكر مجهوداته وعلمه ومكانته العلمية

ولكن هل هو العربي الوحيد ؟

طبعاً لااااااااااااا

فيه بنت بعمر حفيدته اسمها " مشاعل الشميمري " سعودية عمرها 22 سنة!!!

وبحسب التقرير لوكالة ناسا فإن الشميمري رأست فريقا قام بصناعة صاروخ سلمي يرصد المعلومات من الأحوال الجوية. وكان العمل على الصاروخ يتطلب حسابات دقيقة لضمان سلامة الطيران والرصد الفضائي مع معرفة دقيقة لمراحل صناعة اجزاء الصاروخ وتوقعات تعرضه لأي طارئ..

وكانت مشاعل في سني دراستها الابتدائية قد ابتكرت رجلا آليا.

وتقول مشاعل عن نفسها :

حالياً اقوم باعداد دراسة طلبتها الوكالة من الجامعة التي درست فيها.. كل أملي ان ارفع علم وطني الغالي خفاقاً في الفضاء لأوكد للعالم اجمع ان المرأة السعودية قادرة على اقتحام كل مجال بارادتها القوية وطموحها اللامحدود، رغبت كوني سعودية ان اوضح لبنات وطني ان الارادة والعزيمة لا يقف امامها اي عائق طالما ان الفتاة ترغب في تحقيق ذاتها بما يناسبها ويتوافق مع تقاليدها وتعاليم دينها".


إقتباس:
و هل الدكتور/ البرادعى رئيس وكالة الطاقة الذرية بياع !!!
ياليته بياع بليلة .. ولا ذرة .. ولا حتى بياع فول سوداني

داااااااااااااااا بأ .. مصيبة المصايب .. دا.. بايع العروبة والاسلام وسلمنا بأبخس الأثمان للجيش الأمريكي

بأي حجة تتفاخر لنا بهذه الشخصية ؟

هذه الشخصية مثلها مثل رئيسة الاسكوا الدكتورة المصرية مرفت التلاوي !!

استحقاقهم لأي منصب مبني على ضعف الشخصية " والتبعية " للغرب
كُتب عنه :

واجه الدكتور البرادعي انتقادات حادة بصدد تأديته لمهمته في العراق..منها مقولة طه ياسين رمضان نائب الرئيس العراقي التهكمية: "النووي غير موجود بالعراق.. والبرادعي يعرف ذلك جيدًا".
واعتبر صبحي حديدي بصحيفة "القدس العربي" أن مقابلته للرئيس الأمريكي جورج بوش "سقطة كبرى". ويقول عنها: "لقد حظي في بداية مهمته بلقاء مع الرئيس الأمريكي جورج بوش قلّما يُتاح لموظف في الأمم المتحدة!". ويعتبر البعض أن علو نبرة البرادعي التهديدية للعراق يعود لهذه المقابلة وتلقيه تعليمات بذلك

وفي السابع والعشرين من يناير 2003 اتجهت الأنظار إلى التقرير الذي قدمه الدكتور البرادعي والدكتور هانز بليكس لمجلس الأمن بشأن مدى التزام العراق بتطبيق القرار الدولي رقم 1441 الخاص بنـزع أسلحته غير التقليدية، وهو التقرير الذي قد يكون تمهيدًا لإشعال فتيل الحرب أو تـهدئةً مؤقتة للأوضاع.

وقال :باتريك كلاوسن: موقف أمريكا من إيران هو نفس موقف محمد البرادعي

موقف الولايات المتحدة من الخيار العسكري هو نفس الموقف الذي يتبناه ويحث عليه محمد البرادعي المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية والحائز على جائزة نوبل للسلام، وهو أنه في آخر المطاف وكحل أخير يتعين الإرغام على تنفيذ القواعد من خلال استخدام القوة. لكن مع التأكيد أن ذلك هو حل أخير. وموقف البرادعي من استخدام القوة هو بالتحديد نفس الموقف الذي تبناه الرئيس بوش.

إقتباس:
و هل الدكتور / مصطفى مشرفة 00الصديق الشخصى لانشتاين و الذى قال عنه
ما فهم أحد نظرية النسبية كما فهما عنه مصطفى مشرفة
بصراحة لا أفتي بشخص لم أسمع عنه إلا منك .. وهذا ليس انتقاصاً بشخصة بقدر ماهو نقص في معلوماتي عنه .. وسأحاول البحث عنه .

إقتباس:
حتى على المستوى الدينى
ليخبرنى احدكم على يد من سمع القرآن صحيحا نقيا
اليس اول من صدح به فى ارجاء الوطن العربى القرآء المصريين
كالمنشاوى و الحصرى و غيره
صحيح أن الشيخ الحصري والمنشاوي من أوااااااااااااااائل " وليسوا أول " من صدح بالقرآن الكريم .. ولا أحد ينكر فضل هذين الشيخين الفاضلين .

ولكن صدح بالقرآن في ذات الوقت الشيخ عبدالله خياط .. والشيخ عبدالله الخليفي رحمهما الله
وكان الشيخان الحصري والمنشاوي رحمهما الله تُبث قراءاتهما في التلفزيون السعودي .. ولم يكن يشاهد ذلك المصريين على قنواتهم الأرضية قبل أن تنطلق الفضائيات ..

ومازالت قراءة الشيخان الحصري والمنشاوي رحمهما الله يتردد بثها مع مجموعة كبيرة من القراء في قناة المجد للقرآن الكريم

إقتباس:
حتى الدعاة كان و لا زال الدعاة المصريين ائمة الدعوة فى الوطن العربى كله
يا أخي أستغرب منكم وضع جمل وكأنكم " فلته زمانكم " وغيركم عديمي النضج !!

هذه مقولة مبالغة جدا مالم تُفسر

ثم قل لي : لماذا انتشرت دعوة دعاتكم في الوطن العربي .. بل وكنتم أئمة بالوطن العربي وفي مصر لاااااااااااااااا .. فهل (( باب النجار مخلع ))

فالداعية المصري عمرو خالد .. عندما أوقفته مصر من الدعوة وحاربته الحكومة بل وحاربه الكتاب المصريين .. لم يجد من يدعمه سوى رجال أعمال سعوديين .. وانطلق في الدعوة بعد تمكينه ودعمه !!

اما سرد الدعوة في الوطن العربي وفي العالم فلنا والحمد لله مآثر ومجلدات لايمكن أن ينتقص منها إلا جاحد .. ولهذا السبب حارب الغرب السعودية بعد أن تم رصد مجالاتها في سبيل نشر الدعوة في العالم " أجمع"

وان كان المجال مجال تعدد فأسمح لي بأن أقدم لك بعض من المنجزات العالمية للمرأة السعودية .. أما الرجال فهو دور الرجال هنا " اثباتاً لصابر وزمبليطة "

دريم الطويرقي عالمة الفيزياء السعودية

في أحد أهم المواقف التي تسجل للمرأة المسلمة، خرجت د. ريم الطويرقي إلى فرنسا لتلقي خطابها الفيزيائي معلنة أن الحرية لا يعوقها حجاب أو شريعة " حيث كانت مرتدية النقاب "

كُرمت د.ريم الطويرقي في قلب العاصمة باريس في إطار السنة الدولية للفيزياء وبمناسبة العيد الوطني للقراءة ـ بالتعاون مع جامعة باريس البينمناهجية.. كانت هنالك تظاهرة علمية ضخمة احتفلت بالمنتوج الفيزيائي المكتوب باللغة العربية للعالمة الفيزيائية الدكتورة ريم الطويرقي حيث تم تكريم العالمة السعودية أستاذة الفيزياء بجامعة الملك عبد العزيز بجدة الدكتورة ريم الطويرقي
بينما هي كرَّمت المرأة السعودية هناك بتلك الصورة المشرفة بالحجاب الشرعي وكأنها ترسل رسالة تطبيقية لكل امرأة مسلمة أن الحجاب والدين الإسلامي لن يعوقا أي تقدم حضاري وبشري .

د ثريا عبيد

نائب الأمين العام للأمم المتحدة رئيس صندوق التنمية والاسكان
امرأة سعودية .. قالوا عنها أنها قلبت موازيين العدالة في برامج الأمم المتحدة لتجعلها راجحة في كفة الأطفال الفقراء في العالم العربي ودول أفريقيا
عندما قرر الرئيس الأمريكي إلغاء الدفعة الأمريكية الخاصة بصندوق الأمم المتحدة للاسكان لأن السياسة التي تنتهجها رئيستها لم تتماشى مع رؤيته .. ذهبت لزيارته وقالت له بنبرة حادة " بهذه ال34 مليون دولار يمكن منع وقوع مليوني حالة حمل غير مرغوب فيه و7700 من الوفيات بين الأطفال الرضع وأعقبت ..سيموت نساء وأطفال بسبب هذا القرار أيها السيد الرئيس. "

هذه السيدة استطاعت أن تقلص نسبة تأثيرات الفقر على الأطفال في العالم العربي الى 12%

. فهدة الشبيب

استشارية عيون يحول إليها المستشفى الألماني الحالات الدقيقة يقول عنها احد الاطباء الغربيين موبخاً أبناء البلد ( كيف تبتعثون الطلبة للدراسة في الخارج وعندكم الدكتورة فهدة)

. فاتن خورشيد

باحثة سعودية توصلت لعلاج أشرس أنواع السرطان ...سرطان الرئة ..ورئيسة وحدة زراعة الخلايا والأنسجة في مركز الملك فهد للبحوث الطبية (ظهرت صورتها في الصحف وهي ترتدي النقاب)

الدكتورة: وفاء فقيه
حصلت على الزمالة العربية عام 1989 م استشارية نساء وولادة حققت أول انجاز عالمي في التاريخ الطبي لعملها بزراعة رحم لامرأة فقدت رحمها قبل سنوات

البروفيسور : سميرة إسلام
حصلت على جائزة اليونسكو العالمية المخصصة للمرأة التي تحقق إنجازا علميا حول العالم من بين أكثر من أربعمائة سيدة تقدمن
ومرشحة لنيل جائزة نوبل للعلوم بل لعل توقع نيلها للجائزة العالمية الكبيرة مسالة وقت اذا ما خضعت امور الاختيار للاعتبارات العلمية الدولية للعلوم
تعمل استاذة بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة

الدكتورة حياة سندي

سيّدةٌ نالت إعجاب مشاهير العلماء .. تم اختيارها عضوًا في مجلس الباحثين المتفوقين .. كما حصلت على اعتراف قسم الفيزياء الفلكية بكانزبري وأصبحت عضوًا في هيئة التدريس بكلية الطب في جامعة كمبريدج ومنحت لإنجازاتها العضوية الفخرية بكلية المدرسين بجامعة كمبريدج .. وذلك لكونها صاحبة أفضل اختراع وهو عبارة عن جهاز مجس يساعد في اكتشاف وفهم الأدوية وكيفية عملها في الجسم .. يساهم في الكشف عن الحالات المبكرة للسرطان

الدكتورة : سلوى الهزّاع
برزت في طبّ العيون .. تخرجت في كلية الطب وكانت الأولى على دفعتها وأول طبيبة سعودية تتخصص في أمراض الشبكية والوراثة وأول امرأة عربية تعالج أمراض الشبكية الدقيقة بالليزر ونالت الزمالات السعودية، البريطانية والأمريكية .. حصلت على لقب (امراة العام2000) نظير ابحاثها وانجازاتها في مجال طب العيون

وهنالك قااااااااااااااااااااائمة كبيرة .. ان أردت .. وان أصر زيطة وزمبليطة فإنني سأضعها لكم

ملاحظة صغيرة .. كبيرة المعنى " جميعهن يعملن في السعودية "
__________________
تحت الترميم

آخر تعديل بواسطة اليمامة ، 13-07-2007 الساعة 01:24 AM.
اليمامة غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 13-07-2007, 02:31 AM   #32
يتيم الشعر
عضو شرف
 
تاريخ التّسجيل: May 2001
الإقامة: وأينما ذُكر اسم الله في بلدٍ عدَدْتُ أرجاءه من لُبِّ أوطاني
المشاركات: 6,363
إرسال رسالة عبر MSN إلى يتيم الشعر إرسال رسالة عبر بريد الياهو إلى يتيم الشعر
إفتراضي

إذا صح الخبر فهذا إنجاز كبير .. ورغم أنني أظن أن الموضوع غير دقيق ..

عموماً لا عليك من حسد الحاسدين وشناءة المبغضين ..

وكما يقول المثل : " اللي ما يطول العنب .. يقول عليه حامض "
__________________
يتيم الشعر غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 13-07-2007, 03:04 AM   #33
زيطه زمبليطه
عضو مشارك
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2006
الإقامة: أم الدنيا
المشاركات: 569
إفتراضي

يا يمامه

لما الموضوع وجعك أوي كده وتعبك في البحث ولم أسامي الكام دكتوره اللي في المستشفيات اللي عندكو

ليه بدأتي في الإستهزاء م الأول ؟؟؟؟؟؟؟؟


وبعدين أنا ما ذكرتش قوائم ولا حاجه أنا ذكرت إسم عالم واحد كرمه العرب والغرب وإفتخر فيه العالم كله من أقصاه إلى أقصاه

وخد جايزة نوبل كأكبر تكريم لعالم


هاتيلي عالم سعودي أو (عالمه ) سعوديه خدت نوبل كده ؟؟؟


وده مش أول مصري ياخد نوبل على فكره


يعني الحمد لله إحنا عندنا علماء في كل المجالات مش في تخصص واحد بس


ولعلمك يا يمامه


علمأنا بيحفرو في الصخر وأما بيطلعو برا يدرسو بيطلعو على حسابهم وما بيدفعش عليهم مليارات عشان يحققو إنجاز يتيم



سؤال : إنتو عندكو علماء ذره ؟؟؟؟



على فكره مفيهاش حاجه لو قلتي لأ ....مش عيب والله...... يمكن بلدكو متقدرش على تكاليف مفاعل نووي وعشان كده مش محتاجه علماء ذره

أو هناك جهة ما (مثلا ) منعت السعوديه من دخول المجال النووي



أما إحنا فعندنا مصري رئيس لهيئة الطاقه الذريه الدوليه وبغض النظر عن إنتقادك للدكتور محمد على موافقه السياسيه ضد العراق ( وأنا مش هنكر ده لكن بنكر عليكي إنك مش بتجيبي سيره المملكه اللي فتحت أراضيها للأمريكان لضرب العراق ) لكن الراجل وصل لمنصبه بكل جداره وتفوق وبمركز علمي يليق به

ويعتبر عالم في المجال النووي سواء تفقنا معه أو إختلفنا فتلك حقيقه
__________________

في سبيل الله نمضي..
نبتغي رفع اللواء،
فليعد للدين مجد..
وليعد للدين عز..
ولترق منا الدماء،
زيطه زمبليطه غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 13-07-2007, 03:30 AM   #34
هيمنه
عضو مميّز
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2007
الإقامة: KSA@ALKHOBAR
المشاركات: 853
إفتراضي

إقتباس:
المشاركه الاصليه بواسطه زيطه وزمبليطه
سؤال : إنتو عندكو علماء ذره ؟؟؟؟
إقتباس:
ويعتبر عالم في المجال النووي سواء تفقنا معه أو إختلفنا فتلك حقيقه
ياسيد زيطه
من الفائده من عالم لايصنع او بالاحرى
لايستطيع ان يصنع او بمعنى أدق لايستجرئ على الصنع
وبأوامر من رئيس دولتكم ....مالفائده منه

إقتباس:
أما إحنا فعندنا مصري رئيس لهيئة الطاقه الذريه الدوليه وبغض النظر عن إنتقادك للدكتور محمد على موافقه السياسيه ضد العراق ( وأنا مش هنكر ده لكن بنكر عليكي إنك مش بتجيبي سيره المملكه اللي فتحت أراضيها للأمريكان لضرب العراق ) لكن الراجل وصل لمنصبه بكل جداره وتفوق وبمركز علمي يليق به
لاتحول الموضوع عن مساره ياسيد زيطه فالموضوع بالاصل ليس سياسي واستغرب من المشرفين عدم نقله
وبما انك اعترفت ان عالم الذره المصري الذي تفخر به خائن وعميل
ومع علمك واقرارك بخيانته فمازلت تفتخربه
وهذا دليل ايضاً على انه حصل على هذا المنصب بغير جداره وجائزه نوبل كانت
عربون خيانه كما ذكرت اليمامه.
احترقت ورقه البرادعي فهل لديك غيره لكي نبحث في سيرته الذاتيه وانجازاته
واصلي يايمامه
هيمنه غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 13-07-2007, 03:36 AM   #35
زيطه زمبليطه
عضو مشارك
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2006
الإقامة: أم الدنيا
المشاركات: 569
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة هيمنه


ياسيد زيطه
من الفائده من عالم لايصنع او بالاحرى
لايستطيع ان يصنع او بمعنى أدق لايستجرئ على الصنع
وبأوامر من رئيس دولتكم ....مالفائده منه


لاتحول الموضوع عن مساره ياسيد زيطه فالموضوع بالاصل ليس سياسي واستغرب من المشرفين عدم نقله
وبما انك اعترفت ان عالم الذره المصري الذي تفخر به خائن وعميل
ومع علمك واقرارك بخيانته فمازلت تفتخربه
وهذا دليل ايضاً على انه حصل على هذا المنصب بغير جداره وجائزه نوبل كانت
عربون خيانه كما ذكرت اليمامه.
احترقت ورقه البرادعي فهل لديك غيره لكي نبحث في سيرته الذاتيه وانجازاته
واصلي يايمامه


يا حبيبي أنا بتكلم على العالم المصري ( أحمد زويل )



معلش أصل من كتر المصريين اللي خدو نوبل الواحد بدأ ينسى الأسامي
__________________

في سبيل الله نمضي..
نبتغي رفع اللواء،
فليعد للدين مجد..
وليعد للدين عز..
ولترق منا الدماء،
زيطه زمبليطه غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 13-07-2007, 03:50 AM   #36
هيمنه
عضو مميّز
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2007
الإقامة: KSA@ALKHOBAR
المشاركات: 853
إفتراضي

إقتباس:
المشاركه الاصليه بواسطه زيطه وزمبليطه
يا حبيبي أنا بتكلم على العالم المصري ( أحمد زويل )



معلش أصل من كتر المصريين اللي خدو نوبل الواحد بدأ ينسى الأسامي

رقع يامرقع

مفيش فايده ترقييييع

واصلي يايمامه
هيمنه غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 13-07-2007, 08:17 AM   #37
المصابر
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2006
الإقامة: أرض الله
المشاركات: 5,633
إرسال رسالة عبر ICQ إلى المصابر إرسال رسالة عبر MSN إلى المصابر إرسال رسالة عبر بريد الياهو إلى المصابر
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة هيمنه

واصلي يايمامه



عيب عليك يارجال .
__________________

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ (42) ابراهيم
كفر من لم يكفّر الكافر والمشرك
أعيرونا مدافعكم اليوم لا مدامعكم .تحذير البرية من ضلالات الفرقة الجامية والمدخلية
المصابر غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 13-07-2007, 04:36 PM   #38
هيمنه
عضو مميّز
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2007
الإقامة: KSA@ALKHOBAR
المشاركات: 853
إفتراضي


إقتباس:
المشاركه الاصليه بواسطه المصابر


عيب عليك يارجال .

عيب عليا !!!
وانا عملت ايييه


لم تلجمني وتفحمني إمرأه

هيمنه غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 13-07-2007, 04:52 PM   #39
محى الدين
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2007
الإقامة: إبن الاسلام - مصر
المشاركات: 3,172
إفتراضي

إقتباس:
لا حاشاه .. مش بياع

عالم كفاروق الباز لايمكن أن ننكر مجهوداته وعلمه ومكانته العلمية

ولكن هل هو العربي الوحيد ؟

طبعاً لااااااااااااا
اولا : الاخت اليمامة
تأكدى اننى يسعدنى جدا ان يكون كل علماء العالم المتفوقين عرب و مسلمين
و يسعدتى اكثر ان يكن نساء لنثبت للعالم كله ان ديننا ليس ضد تعليم الانثى
و تقدمها فى كل المجالات000

ثانيا : يسعدنى جدا ايضا اعترافك بأن الدكتور / فاروق الباز هو عااااااااااالم و ليس من الهواة


إقتباس:
فيه بنت بعمر حفيدته اسمها " مشاعل الشميمري " سعودية عمرها 22 سنة!!![/color]
طيب بقولك انت هذة الفتاة هى من الهواة و ليست عالمة اذا فالمقارنة هنا غير جائزة
و الهواة المخترعون يكونون فلتات لا يقاس عليها
فحتى الهنود الحمر قد يكون عندهم هذة الفلتات
نحن نتكلم عن عالم قضى عمره فى طلب العلم و نال اعلى الدرجات فيه
أما اذا أردتى الكلام عن الهواة
فلدينا فى اكاديمية البحث العلمى اطنان من براءات الاختراع لاشخاص فى كل المجالات
و لكن لان الدولة لا تشجع البحث العلمى فاختراعاتهم مركونة على الارفف تنتظر الفرج





إقتباس:
حالياً اقوم باعداد دراسة طلبتها الوكالة من الجامعة التي درست فيها.. كل أملي ان ارفع علم وطني الغالي خفاقاً في الفضاء لأوكد للعالم اجمع ان المرأة السعودية قادرة على اقتحام كل مجال بارادتها القوية وطموحها اللامحدود، رغبت كوني سعودية ان اوضح لبنات وطني ان الارادة والعزيمة لا يقف امامها اي عائق طالما ان الفتاة ترغب في تحقيق ذاتها بما يناسبها ويتوافق مع تقاليدها وتعاليم دينها".
ربنا يوفقها لذلك
و ياليتها تعلم ان تخريج جيل مسلم على حق يعرف ربه و دينه
بعيدا عن التعصب و الانقياد الاعمى افضل من كل ذلك





إقتباس:
ياليته بياع بليلة .. ولا ذرة .. ولا حتى بياع فول سوداني
يا اخت الرجل تولى منصب
و لكن قبل ان يتولى المنصب كان عالما قديرا متمكنا فى علمه
فلا تخلطى الامور

إقتباس:
داااااااااااااااا بأ .. مصيبة المصايب .. دا.. بايع العروبة والاسلام وسلمنا بأبخس الأثمان للجيش الأمريكي
الجيش الامريكى الذى قواعده فى بلادكم !!!!! آة نسيت
الجيش الامريكى الذى تتحمل نفقاته حكومتكم !!!
الجيش الامريكى الذى جاء بناء على طلب منكم !!!
الجيش الامريكى الذى طالب وزير خارجتيكم ان يظل فى المنطقة خوفا من عدم الاستقرار
اذا رحل !!!!

إقتباس:
بأي حجة تتفاخر لنا بهذه الشخصية ؟
اذا كان لك الحق ان تتفاخرى بوزير خارجيتك و سفيركم فى واشنطن
فنحن احق ان نفخر بهذا الرجل
فهو على الاقل سوف يترك منصبه ليرجع الى كرسى العلم ان عاجلا او آجلا
و على راى المثل لا تعيرنى و لا اعايرك الهم طايلنى و طايلك
يعنى كلنا فى الهوى سوى فى السياسة
و لكننا هنا نتكلم عن علماء


إقتباس:
هذه الشخصية مثلها مثل رئيسة الاسكوا الدكتورة المصرية مرفت التلاوي !!
ما دخل ميرفت التلاوى فى الموضوع نحن نتكلم عن العلماء
و اذا كانت لا تعجبك فلماذا لا ترشحين أحدى نساءوكم بدلا منها




إقتباس:
بصراحة لا أفتي بشخص لم أسمع عنه إلا منك .. وهذا ليس انتقاصاً بشخصة بقدر ماهو نقص في معلوماتي عنه .. وسأحاول البحث عنه .
احترم فيك هذة النقطة
و للعلم الدكتور مصطفى مشرفة كان فى اوائل القرن الماضى
اكبر عالم ذرى و لكن موجودا فى امريكا حينها لنال ارقى الدرجات العلمية
و السؤال الآن:
انا قلت انه كان فى بدايات القرن الماضى
ترى كيف كان حالكم حينيئذ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟




إقتباس:
ومازالت قراءة الشيخان الحصري والمنشاوي رحمهما الله يتردد بثها مع مجموعة كبيرة من القراء في قناة المجد للقرآن الكريم
و ليسا هما فقط و لكن هناك

قيثارة السماء/ الشيخ محمد رفعت
الشيخ / عبد الباسط عبد الصمد
الشيخ/ الطبلاوى
الشيخ/ محمد الطوخى
الشيخ/ مصطفى اسماعيل
الشيخ/ 00000

انها قائمة طويلة يا اخت



إقتباس:
يا أخي أستغرب منكم وضع جمل وكأنكم " فلته زمانكم " وغيركم عديمي النضج !!
فى ساحة الفخر يا اخت كل واحد يقول افضل ما فيه
و الفضل بيد الله اولا واخيرا
و كما قال الصحابى لرسول الله صلى الله عليه وسلم
رضيت عنه فقلت افضل ما فيه و غضبت عليه فقلت اسؤا ما فيه

إقتباس:
هذه مقولة مبالغة جدا مالم تُفسر
يا اخت:
هل نسيتى الشيخ / متولى الشعراوى رحمه الله
كان عالما جهبذا اؤتى جمال العلم والادب
كان مفسرا فقيها نحويا اديبا
فمن عندكم/ فسر القرآن مثله
لقد سمعت مرة على احدى الفضائيات خطبة الشيخ الشعراوى فى الحجيج
فى سنة من السنين عندكم فى الحرم النبوى و اقسم بالله لقد روعتنى بلاغته
خطب اكثر من ساعة بدون ان يمسك ورقة او يقرا من كتاب
بينما اجد الخطباء عندكم لا يخطبون او يلقون حتى دروس العلم بدون ان يكون امامهم ورقة
يقرءون منها بينما انظر الى كل دعاتنا و هم يقضون الساعات الطوال بدون حتى ان يمسكوا ورقة تذكرهم بما يقولوه
و هنروح بعيد ليه
شاهدى قناة الناس و قناة اقرأ و قارنى بين الدعاة عندنا و الدعاة من اى قطر آخر
و لا اريد ان استفيض فى هذة النقطة
فهى نعم من الله يمن بها على من يشاء من عباده
فالحمد لله الذى رزقنا قوة الحفظ و نقاء العقل و صفاء الصدر


بل حنى على مستوى الساسة عندما اسمع الى لقاء يضم وزير خارجيتكم و واحد كعمرو موسى
أجد الفرق شاسعا فهذا ينطق الكلمة بالعافية و هذا يتكلم بسلاسة و عفوية
و ينطلق من موضوع الى آخر بمنتهى السهولة بينما صاحبكم يجد صعوبة جمة فى ذلك



إقتباس:
ثم قل لي : لماذا انتشرت دعوة دعاتكم في الوطن العربي .. بل وكنتم أئمة بالوطن العربي وفي مصر لاااااااااااااااا .. فهل (( باب النجار مخلع ))
لا يا اخت000بل بيت النجار فاض علما ففتح الباب ليفيد غيره
و هل الشيخ / محمد الغزالى رحمه الله
و الشعرواى رحمه الله و شلتوت و 000000غيرهم كثيرا الم يكونوا دعاة فى مصر
كنا نبعث اليكم بالدعاة ليعلموكم و ليس لان الباب مخلع
و ما ذنب العلماء اذا كان الساسة لا يطيقون كلمة الحق
انت هنا تنتقدين الحكومة و انا معك و لكن ليس هذا تقصيرا فى العقول
فبشهادتك العلماء موجودون و لكن المشكلة فيمن يسمعهم فالحمد لله انك نطقتيها بلسانك انت

إقتباس:
فالداعية المصري عمرو خالد .. عندما أوقفته مصر من الدعوة وحاربته الحكومة بل وحاربه الكتاب المصريين .. لم يجد من يدعمه سوى رجال أعمال سعوديين .. وانطلق في الدعوة بعد تمكينه ودعمه !!
جميل اذا العالماء و الدعاة مصريون و التمويل سعودى اين الفخر فى ذلك
نحن نتكلم عن العقول وانت تتكلمين عن التمويل !!!!!!!!

إقتباس:
اما سرد الدعوة في الوطن العربي وفي العالم فلنا والحمد لله مآثر ومجلدات لايمكن أن ينتقص منها إلا جاحد .. ولهذا السبب حارب الغرب السعودية بعد أن تم رصد مجالاتها في سبيل نشر الدعوة في العالم " أجمع"
الدعاة المصريين لا يختلف عليه اثنان و شهرتهم طبقت الافاق
و يكفى ان كبير العلماء حاليا هو القرضاوى بارك الله لنا فى عمره

إقتباس:
دريم الطويرقي عالمة الفيزياء السعودية
إقتباس:
[د ثريا عبيد ]
لا زلتى تاتينى بفلتات و نحن نتكلم عن القاعدة العريضة




إقتباس:
[فهدة الشبيب [

استشارية عيون يحول إليها المستشفى الألماني الحالات الدقيقة يقول عنها احد الاطباء الغربيين موبخاً أبناء البلد ( كيف تبتعثون الطلبة للدراسة في الخارج وعندكم الدكتورة فهدة)
لا احب الفخر و لكن احب ان اقول شيئا لاوضح الامر لك
انا أخى استاذ دكتور / فى قسم جراحة العيون فى لندن و متخصص فى جراحات تجميل الجفون
و هو تخصص نادر نوعا ما و هو ليس استشارى فقط و لكنه يحمل الدكتوراه ايضا و يعمل كل يوم عملية هذا هو العادى عندنا معظم اصدقائى و دفعتى فى جامعات الغرب يدرسون و ينجزون


عموما
كما قلت سابقا
لسنا هنا فى مجال منافسة
و لكنكم بدأتم بالغلط فى التهوين من شأن رجل مصرى ذو كفاءة
فكانت هذة تذكرة بسيطة لعل و عسى يعرف الفضل اهل الفضل
__________________
كـُـن دائــما رجـُــلا.. إن
أَتـــوا بــَعــدهُ يقـــــــولون :مَـــــرّ ...
وهــــذا هــــوَ الأثـَــــــــــر


" اذا لم يسمع صوت الدين فى معركة الحرية فمتى يسمع ؟؟!!! و اذا لم ينطلق سهمه الى صدور الطغاة فلمن اعده اذن ؟!!

من مواضيعي :
محى الدين غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 13-07-2007, 06:17 PM   #40
الوافـــــي
عضو شرف
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2003
الإقامة: saudia
المشاركات: 30,397
إرسال رسالة عبر MSN إلى الوافـــــي
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة محى الدين

بينما اجد الخطباء عندكم لا يخطبون او يلقون حتى دروس العلم بدون ان يكون امامهم ورقة
لعلك أخي / محيي الدين لم تؤدي مناسك الحج قط
ولو أنك أديتها لرأيت رجلا كفيفا يخطب في الناس من على المنبر ساعة وأكثر دون أن يتأتئ أو يتلعثم
__________________



للتواصل ( alwafi248@hotmail.com )
{ موضوعات أدرجها الوافـــــي}


الوافـــــي غير متصل   الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .