العودة   حوار الخيمة العربية > القسم الثقافي > خيمة بـــوح الخــاطـــر

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: عمليات مجاهدي المقاومة العراقية (آخر رد :اقبـال)       :: مأساة الحمار اللذي تاه في الشارع (آخر رد :اقبـال)       :: نقد كتاب حديث الضب (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب مبلغ الأرب في فخر العرب (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب الكلام على حديث امرأتي لا ترد يد لامس (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد الكتاب أحكام الاختلاف في رؤية هلال ذي الحجة (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب زهر العريش في تحريم الحشيش (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب كرامات الأولياء (آخر رد :رضا البطاوى)       :: اصلاحات حكومية - شدة لاتحلين وقرصة لاتثلمين واكلي لما تشبعين (آخر رد :اقبـال)       :: نقد كتاب نخب الذخائر في أحوال الجواهر (آخر رد :رضا البطاوى)      

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 10-10-2007, 06:55 PM   #1
الحنين
مشرفة خيمة الصور
 
الصورة الرمزية لـ الحنين
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2001
المشاركات: 3,764
إفتراضي ماهو صحيح ..؟؟!!

ماهو صحيح !!


ماهو صحيح القلب للقلب شاهد ... لو هو صحيح اصبحت مفتون فيني
بيني و بينك حب من قلــب واحد ... ليتـه يجيك من الهوـى مـا يجينـي
و ليتك تعرف الشوق لي صار واجد ... و ليتـك تعرف أوجـاع كثـر الحــنين
ما قــد شـكـيت الحــر و الجـو بـارد ... ولا سـهرت بـليل طــول السنـيـن
ولا مشــيت العــمـر و الحـظ قــاعد ... ولا تحـــديــت الألـــم و الــونــيــن
أضحــــك و انا لجروح الاحباب جاحد ... أداري المـكنــون عــن كــل عــين
ماودي أفرّح عــلى القــلب حاســد ... والا عــذابي فــي عيــونـي يبيـن
شئ يــهــون و شئ بالحيــل كــايد ... يا كـــود تجـــريح الخــفوق الحزين
مــن عـــانده وقــته و قلــبه يعــــاند ... مـــالـت بـه الدنيا يســار و يمـــين
غــرتـني أمثــال العـــرب بالشــواهد ... يبيك قلـــبي و احســب أنك تبيني



للشاعر الكبير.. دايم السيف (خالد الفيصل) ..
__________________
الحنين غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 15-10-2007, 10:13 AM   #2
الوافـــــي
عضو شرف
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2003
الإقامة: saudia
المشاركات: 30,397
إرسال رسالة عبر MSN إلى الوافـــــي
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الحنين

شئ يــهــون و شئ بالحيــل كــايد ... يا كـــود تجـــريح الخــفوق الحزين
مــن عـــانده وقــته و قلــبه يعــــاند ... مـــالـت بـه الدنيا يســار و يمـــين

من أجمل المعاني التي قرأتها هذين البيتين
شكرا لك أختي الفاضلة / الحنين على هذا الإختيار الرائع لدائم السيف

تحياتي

__________________



للتواصل ( alwafi248@hotmail.com )
{ موضوعات أدرجها الوافـــــي}


الوافـــــي غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 17-10-2007, 12:44 AM   #3
الحنين
مشرفة خيمة الصور
 
الصورة الرمزية لـ الحنين
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2001
المشاركات: 3,764
إفتراضي

أخـي الكريم .. الوافـــي

يبقى دائم السـيف حفظه الله تعالى ..
مبدع الكلمات ..
ففي قصائده ولوحاته ما نعجز عن بثه ..
فتأتي الكلمات طائعة لقلمه ..
يرسمها كما تنطلق ريشته لتحول بياض الصفحات إلى معنى عذب يعبث بالخيال ..

جزيل الشكر .. لمرورك العاطر ..

أعذب تحية
__________________
الحنين غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 17-10-2007, 03:04 AM   #4
الشــــامخه
مشرفة قديرة سابقة
 
الصورة الرمزية لـ الشــــامخه
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2004
الإقامة: *نجـد* قلبي النابض
المشاركات: 3,760
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الحنين

ماهو صحيح القلب للقلب شاهد ... لو هو صحيح اصبحت مفتون فيني
بيني و بينك حب من قلــب واحد ... ليتـه يجيك من الهوـى مـا يجينـي
و ليتك تعرف الشوق لي صار واجد ... و ليتـك تعرف أوجـاع كثـر الحــنين
ما قــد شـكـيت الحــر و الجـو بـارد ... ولا سـهرت بـليل طــول السنـيـن
ولا مشــيت العــمـر و الحـظ قــاعد ... ولا تحـــديــت الألـــم و الــونــيــن
أضحــــك و انا لجروح الاحباب جاحد ... أداري المـكنــون عــن كــل عــين
ماودي أفرّح عــلى القــلب حاســد ... والا عــذابي فــي عيــونـي يبيـن
شئ يــهــون و شئ بالحيــل كــايد ... يا كـــود تجـــريح الخــفوق الحزين
مــن عـــانده وقــته و قلــبه يعــــاند ... مـــالـت بـه الدنيا يســار و يمـــين
غــرتـني أمثــال العـــرب بالشــواهد ... يبيك قلـــبي و احســب أنك تبيني



ماهو صحيح .. الحب من طرف واحد .. ما اصعبه ..

قصيدة غاية ف الابداع والجمال..
الشاعر دايم السيف صاحب الاحساس المرهف والقلب الرقيق العاشق..



تسلمين غاليتي على هالاختيار الأكثر من رائعه..
لكِ كل الود والمحبة..

__________________

ان تجـد خيـراً فخـذه....وأطـرح ما لـيس حسـناً
ان بعض القـول فــن....فـأجعلِ الاصغـــاءَ فنـا



اســـتودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه


الشــــامخه غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 22-10-2007, 11:53 AM   #5
همس الأحاسيس
ريــم
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2001
المشاركات: 2,499
إفتراضي

بيني و بينك حب من قلــب واحد ... ليتـه يجيك من الهوـى مـا يجينـي
و ليتك تعرف الشوق لي صار واجد ... و ليتـك تعرف أوجـاع كثـر الحــنين


قصايد خالد الفيصل تجي على الجرح
واكثر ما اعجبني بالقصيدة هالبيتين اللي تذكرني بالمثل اللي يقول
/ النار ما تحرق الا رجل واطيها /
تسلمين حبيبتي حنين على هالاختيار الرااااائع
__________________



لم أزل أرنو إلى عليائها.... قمّة الفخرِ على النهج القويم
فـــإذا ما لاح فيـــها قيـمٌ.... فانظرن في سِفرِهِ توقيع ريم
همس الأحاسيس غير متصل   الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .