العودة   حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة الساخـرة

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: نقد الجزء الثاني من نسخة الزبير بن عدي الكوفي الهمداني (آخر رد :رضا البطاوى)       :: عمليات مجاهدي المقاومة العراقية (آخر رد :اقبـال)       :: نقد كتاب نسب عدنان وقحطان (آخر رد :رضا البطاوى)       :: مأساة الحمار اللذي تاه في الشارع (آخر رد :اقبـال)       :: نقد كتاب حديث الضب (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب مبلغ الأرب في فخر العرب (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب الكلام على حديث امرأتي لا ترد يد لامس (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد الكتاب أحكام الاختلاف في رؤية هلال ذي الحجة (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب زهر العريش في تحريم الحشيش (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب كرامات الأولياء (آخر رد :رضا البطاوى)      

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 03-02-2010, 02:27 PM   #1
زهير الجزائري
مشرف
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2007
الإقامة: من قلب الاعصار
المشاركات: 3,543
Exclamation شيطان البحر

شيطان البحر



كان الجو غائما ورياح تعصف بين الحين والاخر .هذا هو الحال وقت خروج العاصفة..
وانا سارح في تأملاتى ..واتخيل وقتا سيحل يوما لايعود هنالك مناء ولاغابات ولا بيوت متناثرة هنا وهناك بل ستتحول دشرتنا الى مدينة كبيرة .يقوم فيها العمران والبنيان فتتغير جميع اطوار الحياة ويتغير الكون باكمله
لقد تغيب ست بحارة ولم ياتى الا ثمانية وانا احدهم في الجو الهاديء لايهم الغياب .لانه نعيش في عصر يبدو فيه العلم والمنطق غير ضرورين فلمن نكن لنقدر قيمة العقل حق قدره
اتخذ القرار ان نبحر في هذا الجو المشحون
وبعد ان رمينا الشباك في البحر عادت العاصفة من جديد وتعطلت الماكنة التى ترفع الشباك
كم سيء ان تضيع شيء تعودت عليه وهنا نحن بحاجة الى عشرين بحار ليعوضو تلك الالة
ولانى اعرف ماذا سنعانى نتيجة هذا الامر نظرت الى رفيق كان بالقرب منى وقلت له ليتنا خلقنا نساء
فقال ماذا تعنى بقولك هذا
فضحكت ..وبحثت له عن اجابة ..لوكنا نساء كنا الان نداعب اطفالنا وزوجنا الحقير هو من في مكاننا الان
حسنا سااخبرك شيئا انا رجل وسعيد مهما كان برجولتى
هنا اخذنا الامر بجدية واخذنا نفكر كيف لنا ان نقوم بكل مايتوجب علينا ان نقوم به حتى نخلص
انفسنا وبعد جهدا شاق وصعب تمكنا من السيطرة على الامر وعادت الشباك محملة بالسمك
قفز صاحبي الي وسط السمك وبداء يصرخ لامكان هنا للحالمين وللكسالى والجبناء
هنا مكان للرجال وفقط وفي غمرت سعادته لم يلاحظ شيطان البحر وسط الاسماك فضربه بسوطه المسموم
وبعد ان اشتدت عليه الحمى والقيء
ذهبت اليه الى فراشه على ظهر السفينة وابتسمت ابتسامة التشفي ..ثم نظرت اليه واردفت بسخرية لاذعة ..استمتع برجولة
نظر الى وطيحلى
__________________

آخر تعديل بواسطة ARGOUN ، 03-02-2010 الساعة 02:45 PM.
زهير الجزائري غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 03-02-2010, 02:35 PM   #2
ALMASK
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية لـ ALMASK
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2007
الإقامة: الجزائر العاصمة
المشاركات: 1,024
إرسال رسالة عبر MSN إلى ALMASK
Thumbs up

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
آسف معنديش رد وحد آخر
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
مرببه
__________________
إقتباس:
"ولا تزال هذه الضلالة أي:السلاش فاشية بين البدو والفلاحين و بعض المشرفين لذلك ينبغي على المسلم أن يجتنب هذه الأمور، وأن يجتنب السلاش (/) سواء كان من الكتابة أو من غيره، وذلك لعموم نهي العلماء*"
سيدي حرازم يطرونس في كتابه "اغاثة اللهفان في بيان مسألة السلاش بالدليل و البرهان"

إقتباس:
"كونوا واقعيين
ولا تكونو مثل العلماء
في البداية مسلم مجاهد ..وبعد فترة قالوا عنه أنه بعثي كافر ..ووقت وفاته ارجعوه مسلم"
DR.ali 14/12/2008
ALMASK غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 03-02-2010, 02:58 PM   #3
أميرة الثقافة
كبـــ أنثـى ـــرياء
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2004
المشاركات: 3,103
إفتراضي


البطولات احيانا لا تجلب لأهلها سوى ظلال الندم ...تماما كالامنيات

عندما خرج له المارد وقال شبيك لبيك عبدك بين ايديك مُر تطاع

فرح الشيخ المسن بهذه المعجزة وطلب ان يعود طفلا من جديد

حتى يعيش الحياة مرة اخرى

فتحقق له ما يرد وعاد طفل عمره خمس سنوات

اصيب بمرض الحصبة ....ومات
أميرة الثقافة غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 03-02-2010, 06:01 PM   #4
الجــ غزال ــبال
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية لـ الجــ غزال ــبال
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2004
الإقامة: dzaier
المشاركات: 1,009
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة زهير الجزائري مشاهدة مشاركة
شيطان البحر



ولانى اعرف ماذا سنعانى نتيجة هذا الامر نظرت الى رفيق كان بالقرب منى وقلت له ليتنا خلقنا نساء
فقال ماذا تعنى بقولك هذا
فضحكت ..وبحثت له عن اجابة ..لوكنا نساء كنا الان نداعب اطفالنا وزوجنا الحقير هو من في مكاننا الان
أنا عجبني هذا المقطع

__________________

الجــ غزال ــبال غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 03-02-2010, 08:52 PM   #5
زهير الجزائري
مشرف
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2007
الإقامة: من قلب الاعصار
المشاركات: 3,543
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة almask مشاهدة مشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
آسف معنديش رد وحد آخر
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
مرببه
يااخى عزيز اضحك الله سنك
__________________
زهير الجزائري غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 03-02-2010, 08:59 PM   #6
زهير الجزائري
مشرف
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2007
الإقامة: من قلب الاعصار
المشاركات: 3,543
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة غزال الجبل مشاهدة مشاركة
أنا عجبني هذا المقطع

ولماذا اعجبك وماهى الظروف التى جعلت هذا المقطع يعجبك


إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة أميرة الثقافة مشاهدة مشاركة
البطولات احيانا لا تجلب لأهلها سوى ظلال الندم ...تماما كالامنيات

عندما خرج له المارد وقال شبيك لبيك عبدك بين ايديك مُر تطاع

فرح الشيخ المسن بهذه المعجزة وطلب ان يعود طفلا من جديد

حتى يعيش الحياة مرة اخرى

فتحقق له ما يرد وعاد طفل عمره خمس سنوات


اصيب بمرض الحصبة ....ومات :new6:
اعرف انا شخص خرج له مارد فضيع الامنيات الثلاثة بيبب سوء تعبير منه دون ان يحقق امنياته
__________________
زهير الجزائري غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 03-02-2010, 09:51 PM   #7
هـــند
مشرفة
 
تاريخ التّسجيل: May 2008
الإقامة: بلاد العرب
المشاركات: 4,260
إفتراضي

و الله أنتم الرجال حيرتمونا مرة غير راضين عنا و مرة تحسدوننا على حياتنا الله يلطف بكم.
المهم قولي ماذا فعلتم بشيطان البحر؟؟؟
__________________

هـــند غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 03-02-2010, 09:51 PM   #8
ALMASK
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية لـ ALMASK
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2007
الإقامة: الجزائر العاصمة
المشاركات: 1,024
إرسال رسالة عبر MSN إلى ALMASK
Thumbs up

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة أميرة الثقافة مشاهدة مشاركة

البطولات احيانا لا تجلب لأهلها سوى ظلال الندم ...تماما كالامنيات

عندما خرج له المارد وقال شبيك لبيك عبدك بين ايديك مُر تطاع

فرح الشيخ المسن بهذه المعجزة وطلب ان يعود طفلا من جديد

حتى يعيش الحياة مرة اخرى

فتحقق له ما يرد وعاد طفل عمره خمس سنوات

اصيب بمرض الحصبة ....ومات

العبقرية بدات تنتشر كالهشيم في النار
اذا تكرر الامر هكذا في العهد الجديد للخيام الله يستر افتح الخيمة ذات يوم من احد الايام و أجد نفسي وحيدا كريح يذروها الهشيم.
__________________
إقتباس:
"ولا تزال هذه الضلالة أي:السلاش فاشية بين البدو والفلاحين و بعض المشرفين لذلك ينبغي على المسلم أن يجتنب هذه الأمور، وأن يجتنب السلاش (/) سواء كان من الكتابة أو من غيره، وذلك لعموم نهي العلماء*"
سيدي حرازم يطرونس في كتابه "اغاثة اللهفان في بيان مسألة السلاش بالدليل و البرهان"

إقتباس:
"كونوا واقعيين
ولا تكونو مثل العلماء
في البداية مسلم مجاهد ..وبعد فترة قالوا عنه أنه بعثي كافر ..ووقت وفاته ارجعوه مسلم"
DR.ali 14/12/2008
ALMASK غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 04-02-2010, 02:43 AM   #9
ابــ جهاد ــو
عضو مشارك
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2007
المشاركات: 415
إرسال رسالة عبر MSN إلى ابــ جهاد ــو إرسال رسالة عبر بريد الياهو إلى ابــ جهاد ــو
إفتراضي

كـُـن دائــما رجـُــلا.. إن
أَتـــوا بــَعــدهُ يقـــــــولون :مَـــــرّ ...
وهــــذا هــــوَ الأثـَــــــــــر



مع تحيات اخيكم محيي الدين
__________________
(مُّحَمَّدٌ رَّسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاء عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاء بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعاً سُجَّداً )
يا ذا الجلال والعزه انقذ المسلمين في غزه

اللهم كن لهم عونا ونصيرا
اللهم اجمع كلمة المسلمين على الحق يا رب العالمين
اللهم اصلح احوال المسلمين في فلسطين وفي العراق وفي كل مكان
اللهم الف بين قلوبهم واهدهم سبل السلام واخرجهم من الظلمات الى النور يا ذا الجلال والاكرام
اسأل الله الذي لا إله إلا هو أن يجعلني خيرا مما تظنون
وأن يغفر لي ما لا تعلمون، وأن لا يؤاخذني بما تقولون
ابــ جهاد ــو غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 04-02-2010, 12:52 PM   #10
الجــ غزال ــبال
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية لـ الجــ غزال ــبال
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2004
الإقامة: dzaier
المشاركات: 1,009
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة زهير الجزائري مشاهدة مشاركة
ولماذا اعجبك وماهى الظروف التى جعلت هذا المقطع يعجبك

أعجبني اعترافك أن للنساء درجة على الرجال
و هنا يصدق المثل القائل

"الراجل يبني و المراة تجني"

__________________

الجــ غزال ــبال غير متصل   الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .