العودة   حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة المفتوحة

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: عمليات مجاهدي المقاومة العراقية (آخر رد :اقبـال)       :: أنـا ابـن مـن ؟؟ فهل ستعترف أمـي!!! (آخر رد :اقبـال)       :: قراءة فى كتاب الدينار من حديث المشايخ الكبار (آخر رد :رضا البطاوى)       :: Queen of garlic (آخر رد :عبداللطيف أحمد فؤاد)       :: Love engineer (آخر رد :عبداللطيف أحمد فؤاد)       :: نقد كتاب جزء في ذم المكس (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب الأربعين لأبي سعد النيسابوري (آخر رد :رضا البطاوى)       :: قراءة فى كتاب تسلية الأعمى عن بلية العمى (آخر رد :رضا البطاوى)       :: هل غياب العـرب كان هو السبب (آخر رد :اقبـال)       :: قراءة فى كتاب مسألة الطائفين (آخر رد :رضا البطاوى)      

 
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 19-05-2009, 12:58 PM   #1
ALMASK
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية لـ ALMASK
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2007
الإقامة: الجزائر العاصمة
المشاركات: 1,024
إرسال رسالة عبر MSN إلى ALMASK
Thumbs up Ein Prophet verändert die Welt

تشرع شبكة ZDF الالمانية العمومية المملوكة للدولة في المانيا في عرض انتاجها الضخم حول الاسلام و سيرة الرسول الاعظم و ما قدمه الاسلام لاوروبا...اسم هذا الانتاج هو: الشرق او Morgenland و قد صور في اكثر من 11 دولة و يدخل تحت سلسلة Terra X التي تعرضها القناة
الحلقة الاولى منه و التي اسمها "نبي غير العالم"
Ein Prophet verändert die Welt

" يتم عرضها اليوم و يمكن مشاهدتها على موقع القناة : http://www.zdf.de/


أو مباشرة من هنا: http://www.zdf.de/ZDFmediathek/conte...843&bw=dsl1000

العمل سابقة من نوعه كونه يلتزم الموضوعية في الطرح و يتوقع مدير الشبكة و بعض المختصين ممن اطلعو عليه ان يحدث ردات فعل مختلفة لكن الاكيد ان نظرة الكثيرين في اوروربا حول الاسلام ستتغير بعد مشاهدته.

مشاهدة ممتعة لسيدي حرازم و سيدي ميمون الغمامي و سيدي عثمان و سيدي مولى الظلام و سيدي صلاح الدين و كامل الاسياد اللي يحبو لغات ولاد سيدنا عيسى


الآخرين يقول المثل الشعبي : اللي ماداش stan smith يستنى la grève جديدة"
__________________
إقتباس:
"ولا تزال هذه الضلالة أي:السلاش فاشية بين البدو والفلاحين و بعض المشرفين لذلك ينبغي على المسلم أن يجتنب هذه الأمور، وأن يجتنب السلاش (/) سواء كان من الكتابة أو من غيره، وذلك لعموم نهي العلماء*"
سيدي حرازم يطرونس في كتابه "اغاثة اللهفان في بيان مسألة السلاش بالدليل و البرهان"

إقتباس:
"كونوا واقعيين
ولا تكونو مثل العلماء
في البداية مسلم مجاهد ..وبعد فترة قالوا عنه أنه بعثي كافر ..ووقت وفاته ارجعوه مسلم"
DR.ali 14/12/2008
ALMASK غير متصل   الرد مع إقتباس
 


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .