العودة   حوار الخيمة العربية > القسم الملحق > خيمة عدسة الاعضاء واللقطات

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: عمليات مجاهدي المقاومة العراقية (آخر رد :اقبـال)       :: الأربعون على مذهب المتحققين من الصوفية لأبي نعيم الأصبهاني2 (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الأربعون على مذهب المتحققين من الصوفية لأبي نعيم الأصبهاني (آخر رد :رضا البطاوى)       :: قراءة فى كتاب خبر شعر ووفادة النابغة الجعدي (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب الفوائد للأصبهاني (آخر رد :رضا البطاوى)       :: كورونا طالعه من بيت ابوها رايحة لبيت الجيران (آخر رد :اقبـال)       :: نقد كتاب التوسل بالنبي (ص ) والتبرك بآثاره (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب السجود على التربة الحسينية (آخر رد :رضا البطاوى)       :: المغالطة الكبرى في دين النصارى ــ الجزء الثالث والأخير ــ (آخر رد :محمد محمد البقاش)       :: المغالطة الكبرى في دين النصارى ــ الجزء الثاني ــ (آخر رد :محمد محمد البقاش)      

المشاركة في الموضوع
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
غير مقروءة 16-05-2008, 12:51 PM   #21
faty_fleur
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2006
المشاركات: 3
إفتراضي

الله إصلح
شكرا لك أخي على الصور الجميلة و المعبرة
faty_fleur غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 16-05-2008, 12:51 PM   #22
maher
عضو شرف
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2004
الإقامة: tunisia
المشاركات: 8,145
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الحنين
جميل أخي الكريم أن تستفح العمل في مكتب تزاحمت فيه أوراقك ورنين هاتفك الذي لا يتوقف ..
مع هديل الحمام الذي زينت صوره هذه الزاوية ..

بانتظار صور الصغار ..

ركزي و حطيلي سطرين على هاتفي الذي لا يتوقف
<<< هذا لزوم المسؤولية و لكي تعرفي أني مهم

إن شاء الله بعد 21 يوم سأرجع بالصور للصغار

بس هم شكلهم مخيف و هم بعدهم ما فيهم ريش

__________________





maher غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 16-05-2008, 12:52 PM   #23
maher
عضو شرف
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2004
الإقامة: tunisia
المشاركات: 8,145
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة فرناس
من أسوأ الأصوات التي سمعتها من مثل هذا الحمام ( هديله ) أشبه ما يكون ببكاء الصغير ..
اليوم على الغداء في البيت كنا نتكلم عنه ، و ذكرنا موقف لجدتي _ رحمها الله _ أنها فزعت لما سمعت هذا الصوت تظنه صغيرا يبكي ..
و هذا الحمام يسمعني مقطوعاته أو مصروفاته الصوتية يوميا _ مصروف يومي _ صبرنا الله عليه .
تحياتي أخي ماهر

و الله أخوي فرناس
الصوت يبدأ جميل شوي، و بعدين يبدأ النشاز

يعني زي ما يقول المثل، كثر من العسل يمساط
يمساط = يصبح ماسط الطعم يعني ماله طعم

أنا المصروف اللي أتكبده هي المرأة التي تنظف في الشرفات يوميا
كان الله في عونها
__________________





maher غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 16-05-2008, 12:54 PM   #24
maher
عضو شرف
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2004
الإقامة: tunisia
المشاركات: 8,145
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة كونزيت
صور حلوة ياماهر
أحسن جيران

بالفعل أختي كونزيت أحسن جيران

و تعرفي بالمرة أعرف عن طريق حاستهم السادسة عن الكوارث المرتقبة

يعني في صورة شفتهم هربوا أكيد هناك زلزال قادم، أخرج من المكتب بسرعة


شكرا أختي كونزيت عالمرور
__________________





maher غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 16-05-2008, 12:57 PM   #25
maher
عضو شرف
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2004
الإقامة: tunisia
المشاركات: 8,145
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة النسري
بدنا نعرف يا ماهر شو صار في البيضات بعدما طيرت امهم وصورتهم؟!؟!؟
والله الظاهر انك شغيل يا ماهر؟!؟!؟
دير بالك تصير عندك هوايه؟!؟
عكل حال صور الحمام رائعة جداً وتضع في النفس الطمانينة عند مراقبتها ...
دمت بخير أخي ماهر

البيضات موجودين أخي أبو عمر في الحفظ و الصون
و منبه على المنظفة أنها ما تلمسهم أبدااااااااااا
يقال أن البيض إذا لمسته يد إنسان يحرم و تفسد
<<< يقال و الله أعلم
و إن شاء الله سأنزل صور للفراخ بعد التفقيس إن شاء الله

و لحين كتابة ردي هذا أخي الحبيب
أشوف في حمامتين واقفين في الشرفة

و هذه كانت هواية ابن عمتي قديما، ماشاء الله عليه كان عنده تقريبا 200 حمامة

شكراااااا لك أخي النسري
__________________





maher غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 16-05-2008, 12:58 PM   #26
maher
عضو شرف
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2004
الإقامة: tunisia
المشاركات: 8,145
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة على رسلك

تهبل يا ماهر
مع اني انزعج من هديل الحمام


أكيد تهبل، أنا ما أحط إلا أشياء تهبل


أمنيتي يوم أعرف شيء ما تنزعجين منه

هذا اسمه هديل و من صوته هناك أسماء للبنات = هديل
__________________





maher غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 16-05-2008, 12:59 PM   #27
maher
عضو شرف
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2004
الإقامة: tunisia
المشاركات: 8,145
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة السمو
ماشاء الله على حمامكم يا ماهر مؤدبات
يعرفن وين يبيضن فيه
إنا عندنا تلقاه تحوس عليك الدريشة ..


وشكراً .. وننتظر الفراخ



أكيد مؤدبات هم مش في مكتب سي ماهر على سن و رمح


إن شاء الله كلها أسبوعين أو ثلاثة و يفقس البيض و أرفع الموضوع إن شاء الله
__________________





maher غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 16-05-2008, 01:00 PM   #28
maher
عضو شرف
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2004
الإقامة: tunisia
المشاركات: 8,145
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ودق
صور جميلة و رقيقة اعتني بيهم يا أخي

÷لا و الله بأختي ودق

إن شاء الله ما يصير إلا كل خير


__________________





maher غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 16-05-2008, 01:01 PM   #29
maher
عضو شرف
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2004
الإقامة: tunisia
المشاركات: 8,145
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة faty_fleur
الله إصلح
شكرا لك أخي على الصور الجميلة و المعبرة

الشكر لك أخـ/تي على المرور و الحمد لله أن أعجبتك الصور
__________________





maher غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 21-05-2008, 01:25 PM   #30
maher
عضو شرف
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2004
الإقامة: tunisia
المشاركات: 8,145
إفتراضي

أبشركم بأن البيض فقس

أربع بيضات فقست و كان فيها أربع فراخ

الصور هذه للأفراخ بين حافة الشرفة و الكيف









و هذه لحمامة أخرى
حاولت أن أطردها و لكن سبحان الله، الأمومة شرسة بشكل
ضربتني بجناحها و الله












__________________





maher غير متصل   الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .