العودة   حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة الساخـرة

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قراءة في كتاب الفصحى (آخر رد :رضا البطاوى)       :: عمليات مجاهدي المقاومة العراقية (آخر رد :اقبـال)       :: اعلان الحدادوتبرع بالدم ومطلوب حاكم عسكري في محافظة ذي قار (آخر رد :اقبـال)       :: عندما يصبح الذيل طويلاً وثقيلاً (آخر رد :ابن حوران)       :: قراءة فى كتاب الحكم الشرعي لاستقطاع الأعضاء وزرعها تبرعا أو بيعا (آخر رد :رضا البطاوى)       :: قراءة فى خطبة السفر في الإجازة (آخر رد :رضا البطاوى)       :: فلسفة الأخلاق والسياسة (المدينة الفاضلة عند كونفشيوس) تلخيص كتاب (آخر رد :ابن حوران)       :: نقد كتاب عدة المجاهد (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب القيادة في الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: She (آخر رد :عبداللطيف أحمد فؤاد)      

المشاركة في الموضوع
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
غير مقروءة 14-10-2008, 02:02 PM   #11
أميرة الثقافة
كبـــ أنثـى ـــرياء
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2004
المشاركات: 3,121
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة علي بن محمد بشير مشاهدة مشاركة
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

بقول المثل عندنا
((جيل بو زنزن {ويعني بذالك حشرة الزنبور}
يقطع الخبز بالمنجل
يأكل الارطال ويشرب الاسطال
ويرقد طول الليل
اذا فطنته قال مازاااااااااااااااااال


اهلا اخي علي بن محمد .....يبدو ان امثالكم معبرة جدا


المثل اختصر كل الموضوع

الحمد لله على كل الأحوال .....وشكرا لإضافتك
__________________
أميرة الثقافة غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 14-10-2008, 02:05 PM   #12
أميرة الثقافة
كبـــ أنثـى ـــرياء
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2004
المشاركات: 3,121
Angry

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة مسواط مشاهدة مشاركة

قول قسم

يارجال خليكم بالواقع وبلاش احلام ومثاليات

قال الفلوس مهي كل شي


خلص.......مثل ما يبغى مسواط


كله ولا زعلك
__________________
أميرة الثقافة غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 14-10-2008, 02:11 PM   #13
أميرة الثقافة
كبـــ أنثـى ـــرياء
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2004
المشاركات: 3,121
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة غــيــث مشاهدة مشاركة
ليتها جت على العطر فقط

فيه ناس شدت الرحال الى تركيا ...!!( حسب وكالة يقولون)

بمبدأ ( لعلي أراهم او أرى من يراهم)

بيوت انخرب بيت اهلها ... واصبحت حياتهم مدبلجة

عرفوا نقطة ضعف شعوبنا .... خلاص يعني ( ماكو فكة )

بعد الافلام الهندية ... والمسلسلات المكسيكية والتركية يجي دور

مسلسلات برازيلية وارجنتينية .... وهاتك دبلجة ... ودجة

وياقلب لا تحزن


الله يبعد عنك الحزن يا مشرفنا

ولا يهمك .......احنا يمكن معقدين اومثاليين شوي على ( راي مسواط )

المهم السياحة في تركيا انتعشت ......وانتعش ببلادنا مهند


خليك كوووول اماااااال

__________________
أميرة الثقافة غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 15-10-2008, 09:03 PM   #14
علي بن محمد بشير
عضو نشيط
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2006
المشاركات: 194
إفتراضي

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الثقافة عندي هي
كل ما خرج من الغيب فاصبح علما
كل ما جادت به قريحه
كل ما خطه قلم
((كل هذا اذا بنا ولم يهدم,اذا رفع ولم يخفظ, فباختصار , اذا سما به الفرد ولم ينحط به
اذا كان الامر كذالك فهو ثقافه وزياده اما اذا خالف فهو عندي تفاهه وليس بحضاره))

هذا هو الجواب عن سؤالك في ما يخص الثقافه
علي بن محمد بشير غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 16-10-2008, 01:53 PM   #15
أميرة الثقافة
كبـــ أنثـى ـــرياء
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2004
المشاركات: 3,121
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة علي بن محمد بشير مشاهدة مشاركة
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الثقافة عندي هي
كل ما خرج من الغيب فاصبح علما
كل ما جادت به قريحه
كل ما خطه قلم
((كل هذا اذا بنا ولم يهدم,اذا رفع ولم يخفظ, فباختصار , اذا سما به الفرد ولم ينحط به
اذا كان الامر كذالك فهو ثقافه وزياده اما اذا خالف فهو عندي تفاهه وليس بحضاره))

هذا هو الجواب عن سؤالك في ما يخص الثقافه
اهلا بك اخي محمد من جديد

وشكرا لإجابتك التي تناسبت تماما مع مادتي


شكرا لك
__________________
أميرة الثقافة غير متصل   الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .