العودة   حوار الخيمة العربية > القسم الملحق > خـيـمــة الاستـــراحـــة

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: في شعر الإنسان (آخر رد :ابن حوران)       :: نقد كتاب تبليغ سورة البراءة (آخر رد :رضا البطاوى)       :: في اتساع الأشياء (آخر رد :ابن حوران)       :: نقد كتاب مستقبل الثقافة فى مصر لطه حسين (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نظرات فى كتاب إلقام الحجر لمن زكى ساب أبي بكر وعمر (آخر رد :رضا البطاوى)       :: حضارات وتواريخ (آخر رد :ابن حوران)       :: خمس عقوبات للحاسد (آخر رد :ابن حوران)       :: لا يُقال (آخر رد :ابن حوران)       :: نقد كتاب تزويج أم كلثوم من عمر (آخر رد :رضا البطاوى)       :: لعبتين روعة super Kake Moto Pacman (آخر رد :أميرة الثقافة)      

المشاركة في الموضوع
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
غير مقروءة 19-09-2010, 01:37 PM   #1791
أميرة الثقافة
كبـــ أنثـى ـــرياء
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2004
المشاركات: 3,118
إفتراضي




أميرة الثقافة غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 19-09-2010, 01:40 PM   #1792
أميرة الثقافة
كبـــ أنثـى ـــرياء
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2004
المشاركات: 3,118
إفتراضي

طب كلمة وكلمة وكلميتن ....حلوة يا خيمتي


املي دايما كان يا خيمتي

اني ارجعلك يا خيمتي

وافضل كدة جنبك


على طوووووووووووووووول



ووووووووو


زكريات كل اللي فااااااااات

فاكرة يا خيمتي



أميرة الثقافة غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 19-09-2010, 01:43 PM   #1793
أميرة الثقافة
كبـــ أنثـى ـــرياء
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2004
المشاركات: 3,118
إفتراضي









شكرااااااا
أميرة الثقافة غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 19-09-2010, 01:50 PM   #1794
أميرة الثقافة
كبـــ أنثـى ـــرياء
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2004
المشاركات: 3,118
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ماهر الكردي مشاهدة مشاركة
أهلا وسهلا بك وبجميع الأعضاء
الحقيقة كنت أفتح الخيمة واجدها فاضية وافتح بريدي لعل احدهم يرسل .. ولكن دون جدوى..
فالواقع إذا لم أرسل لأحد فلا أحد يرسلي وهذا هو السائد..
فقررت أن أقفل البريد

كل عام وأنتم بخير



اهلا يا ماهر ....تاخرت عليك بالرد

كان عندي ضيفة غالية ....وراحت من عالباب

فعّل ملفك يا ماهر


يمكن نحتاجك باي ملاحظة او سؤال

بعدين الطمع دايما بالأجاويد وانت اولهم

اللي بتفقد الناس وبسال عنهم افضل الف مرة من اللي ما بسال


نورت الكوفي شوب

وبانتظار باقي دروس تعليم الكردية
أميرة الثقافة غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 19-09-2010, 02:13 PM   #1795
ماهر الكردي
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية لـ ماهر الكردي
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2009
الإقامة: Iraq... Kurdistan
المشاركات: 1,445
Talking

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة أميرة الثقافة مشاهدة مشاركة
اهلا يا ماهر ....تاخرت عليك بالرد

كان عندي ضيفة غالية ....وراحت من عالباب

فعّل ملفك يا ماهر


يمكن نحتاجك باي ملاحظة او سؤال

بعدين الطمع دايما بالأجاويد وانت اولهم

اللي بتفقد الناس وبسال عنهم افضل الف مرة من اللي ما بسال


نورت الكوفي شوب

وبانتظار باقي دروس تعليم الكردية



يقول المثل من شاف احبابه نسي اصحابه

بصراحة اتمنى ان اكون عند حسن ظن الجميل

وبالمناسبة نعايد الأخت عنود التي نسيتنا تماماً

وكل عام وهي بخير


اللغة الكردية سهلة نوعا ما امام الفرنسية او الهنغارية

مثلاً: كل وانتم بخير= جةزنا هةوة بيروز بيت
فكلمة جةزن (الحرف ز يلفظ j) تعني عيد
هةوة= انتم
بيروزبيت= بخير
ماهر الكردي غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 19-09-2010, 02:22 PM   #1796
أميرة الثقافة
كبـــ أنثـى ـــرياء
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2004
المشاركات: 3,118
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ماهر الكردي مشاهدة مشاركة
يقول المثل من شاف احبابه نسي اصحابه

بصراحة اتمنى ان اكون عند حسن ظن الجميل

وبالمناسبة نعايد الأخت عنود التي نسيتنا تماماً

وكل عام وهي بخير


اللغة الكردية سهلة نوعا ما امام الفرنسية او الهنغارية

مثلاً: كل وانتم بخير= جةزنا هةوة بيروز بيت
فكلمة جةزن (الحرف ز يلفظ j) تعني عيد
هةوة= انتم
بيروزبيت= بخير






شفت يا ماهر انك بتتفقد الجميع وانك اصيل دايما

تحية كبيرة لنبطية الخيام

جةزنا هةوة بيروز بيت يا العنود



ممكن شوي يا ماهر

وضح خطك يا ماهر

الاحرف متلاصقة واللفظ تايه


مشعارفة هون التاء المربوطة تابعة للزين باللفظ او منفصلة عنها


على مهلك وانت بتكتب لو سمحت



أميرة الثقافة غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 19-09-2010, 02:39 PM   #1797
ابن حوران
العضو المميز لعام 2007
 
الصورة الرمزية لـ ابن حوران
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
الإقامة: الاردن
المشاركات: 4,429
إفتراضي

تحية إكبار وإجلال
لكل المرابطين بالخيام
من أخوات فاضلات
وإخوة أفاضل

وكل عام والجميع بألف خير
__________________
ابن حوران
ابن حوران غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 19-09-2010, 02:49 PM   #1798
ALMASK
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية لـ ALMASK
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2007
الإقامة: الجزائر العاصمة
المشاركات: 1,024
إرسال رسالة عبر MSN إلى ALMASK
إفتراضي

صديقي ابن حوران
لا تشكرني على تسل و لا تجلني على متعة
انا هنا منذ 10 سنوات
ALMASK غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 20-09-2010, 01:19 PM   #1799
أميرة الثقافة
كبـــ أنثـى ـــرياء
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2004
المشاركات: 3,118
إفتراضي

سال احدهم شيخ ...بس عصبي شوي

يا مولانا الشيخ :

هل يجوز ان نصلي يوم الجمعة خلف الامام في التلفزيون


رد عليه الشيخ :

طبعا يااااا ابني

الدين يُسر والحمد لله

وبامكانك بالمرة تغطي الثلاجة بقطعة قماش سوداء
وتعمل عمرة بالمطبخ يا ........... احم احم





>>>>>>>غريب ليش الشيخ عصبي

آخر تعديل بواسطة أميرة الثقافة ، 20-09-2010 الساعة 01:33 PM.
أميرة الثقافة غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 20-09-2010, 01:31 PM   #1800
أميرة الثقافة
كبـــ أنثـى ـــرياء
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2004
المشاركات: 3,118
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ابن حوران مشاهدة مشاركة
تحية إكبار وإجلال
لكل المرابطين بالخيام
من أخوات فاضلات
وإخوة أفاضل

وكل عام والجميع بألف خير



وانت بالف خير وعساكم من عواده

عجبتني كلمة مرابطين

ذكرتني بالجيش المرابط على الحدود


خيمتنا بحاجة لجيش مرابط
بس للأسف ما في شعب يدافع عنه


اسعدك الله في الدراين اخي ابن حوران

كما اسعدتني بهذه الطلة الخاصة

اهلا بك


أميرة الثقافة غير متصل   الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 2 (0 عضو و 2 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .