العودة   حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة الساخـرة

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: نقد كتاب التذكير بفضل كلمة التكبير (آخر رد :رضا البطاوى)       :: عمليات مجاهدي المقاومة العراقية (آخر رد :اقبـال)       :: نقد كتاب أبواب الأجور (آخر رد :رضا البطاوى)       :: تحميل احدث العاب الكمبيوتر و الجوال 2019 (آخر رد :أميرة الثقافة)       :: وأمـا بنعمة ربك فحـدث (آخر رد :اقبـال)       :: تنزيل العاب كمبيوتر 2020 مجانا (آخر رد :أميرة الثقافة)       :: نقد كتاب العادلين من الولاة (آخر رد :رضا البطاوى)       :: تنزيل العاب و تحميل العاب كمبيوتر حديثة مجانا (آخر رد :أميرة الثقافة)       :: نقد كتاب تنبيه الحذاق على بطلان ما شاع بين الأنام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: قراءة فى مقال ثقتي بنفسي كيف أبنيها (آخر رد :رضا البطاوى)      

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 17-08-2009, 02:50 PM   #1
الامير الفقير
كاتب مميز
 
الصورة الرمزية لـ الامير الفقير
 
تاريخ التّسجيل: May 2006
المشاركات: 396
Red face احذروا من الخطر القادم ... وتحسبوا له !!

احذروا من الخطر القادم ... وتحسبوا له !!




منذ حين وبلاوينا تتفاقم بسبب عدوان وعنجهية وسياسات أمريكا واسرائيل في الشرق الأوسط وأمة العرب على وجه العموم ... وقد عانينا ما عانينا من أعتدائاتهم وطغيانهم وجبروتهم ... وكأن الأمر غير كافي لمعاناتنا ... لكي تدخل ايران في مشروع الأعتداءات المستمرة من خلال تدخلها في سياسات بلداننا المغلوب على أمرها هنا أو هناك ... ولكي ينطبق علينا المثل البغدادي ... ما رضينا بجـِزّة صوف ... صارت جـِزّة ومعاها خروف ...

الآن ... وبعد حادث أحتراق خيمة العرس في الكويت العربية ... والضحايا الـ 41 الذين فقدوا حياتهم العزيزة ... واعتراف خادمة المعرس بأنها شاهدت زوجة العرّيس الأولى تحوم حول الخيمة ... ومن ثم اعتراف الزوجة الأولى ( الحاقدة ) بأنها أضرمت النار في الخيمة بقصد تخريب الزواج ... وانها لم تتوقع تلك المصيبة المهولة ... أصبح لزاما علينا أن نتعض ونتحسب ونكررها في كل حين وأوان ... أن أعداء امتنا بدأت أعدادهم بالتنامي والأزدياد بشكل مخيف ... ليصبحوا على التوالي ... اسرائيل وأمريكا والقاعدة وايران والنسـواااااان .
__________________
الامير الفقير غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 17-08-2009, 03:26 PM   #2
زهير الجزائري
مشرف
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2007
الإقامة: من قلب الاعصار
المشاركات: 3,543
إفتراضي

علينا ان نكون حذرين في خيامنا ونعزل النساء من تسير الخيام حتى لا تحترق ويروح اربعين عضو ضحية
__________________
زهير الجزائري غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 17-08-2009, 03:26 PM   #3
زهير الجزائري
مشرف
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2007
الإقامة: من قلب الاعصار
المشاركات: 3,543
إفتراضي

علينا ان نكون حذرين في خيامنا ونعزل النساء من تسير الخيام حتى لا تحترق ويروح اربعين عضو ضحية
__________________
زهير الجزائري غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 17-08-2009, 03:38 PM   #4
users
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2009
المشاركات: 53
إفتراضي

لا إمريكيا و لا اسرائيل و لاهم يحزنون .... المصيبة الكبيرة هي النسوان و خاصة حين يستعملون حقدهم الاحمر الذي يستطيع ان يهلك مجتمعات بل يدمر بلدان عملاقة . لذا البلدان المتطورة يستخدمون مبيد النسوان و هو عبارة عن العملية الحسابية الاتية تهديد + عصا ) * قتل = امرأة مهذبة .
__________________
ثلاثـــ 13 ــة عشر


users غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 17-08-2009, 03:43 PM   #5
هـــند
مشرفة
 
تاريخ التّسجيل: May 2008
الإقامة: بلاد العرب
المشاركات: 4,260
إفتراضي

طيب الحمد لله ان اصبح يتعمل لنا حساب لأنكم أنتم أصلا ما تجوش غير بالعين الحمرا
__________________

هـــند غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 17-08-2009, 04:33 PM   #6
ريّا
عضوة شرف
 
الصورة الرمزية لـ ريّا
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2008
الإقامة: amman
المشاركات: 4,238
إفتراضي

أحذروا اذن

الي يلعب بذيلة نحرقة
__________________
ريّا غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 17-08-2009, 06:37 PM   #7
الامير الفقير
كاتب مميز
 
الصورة الرمزية لـ الامير الفقير
 
تاريخ التّسجيل: May 2006
المشاركات: 396
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة زهير الجزائري مشاهدة مشاركة
علينا ان نكون حذرين في خيامنا ونعزل النساء من تسير الخيام حتى لا تحترق ويروح اربعين عضو ضحية

ـــــــــــــــــــــــــ


فالنمنع البنزين والنفط ومشتقاتهما في الخيام

بسرعة وعلى الفور
__________________
الامير الفقير غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 17-08-2009, 06:39 PM   #8
الامير الفقير
كاتب مميز
 
الصورة الرمزية لـ الامير الفقير
 
تاريخ التّسجيل: May 2006
المشاركات: 396
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة users مشاهدة مشاركة
لا إمريكيا و لا اسرائيل و لاهم يحزنون .... المصيبة الكبيرة هي النسوان و خاصة حين يستعملون حقدهم الاحمر الذي يستطيع ان يهلك مجتمعات بل يدمر بلدان عملاقة . لذا البلدان المتطورة يستخدمون مبيد النسوان و هو عبارة عن العملية الحسابية الاتية تهديد + عصا ) * قتل = امرأة مهذبة .

ـــــــــــــــــــــــــــ

اتساهل معانا شوية ...

تبغي المشنقة تنصب هنا
__________________
الامير الفقير غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 17-08-2009, 06:40 PM   #9
الامير الفقير
كاتب مميز
 
الصورة الرمزية لـ الامير الفقير
 
تاريخ التّسجيل: May 2006
المشاركات: 396
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة هنودة مشاهدة مشاركة
طيب الحمد لله ان اصبح يتعمل لنا حساب لأنكم أنتم أصلا ما تجوش غير بالعين الحمرا


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


التحسـّب واجب مشروع ...
__________________
الامير الفقير غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 17-08-2009, 06:42 PM   #10
الامير الفقير
كاتب مميز
 
الصورة الرمزية لـ الامير الفقير
 
تاريخ التّسجيل: May 2006
المشاركات: 396
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ريّا مشاهدة مشاركة
أحذروا اذن :new10:

الي يلعب بذيلة نحرقة :new2:

ـــــــــــــــــــ

الحمد لله الذي

عافانا من ( الذيول ) ...
__________________
الامير الفقير غير متصل   الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .