العودة   حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة السيـاسية

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الهنا فى القرآن (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الهشم فى القرآن (آخر رد :رضا البطاوى)       :: حملة نَقْلِ مونديال روسيا أو مقاطعته احتجاجا على إرهابها في سوريا (آخر رد :ماهر الكردي)       :: الأزمنة فى القرآن (آخر رد :رضا البطاوى)       :: إشاعة قوية بالعراق (آخر رد :المراسل)       :: خد الورد (آخر رد :عبداللطيف أحمد فؤاد)       :: الهجع فى القرآن (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الهبء فى القرآن (آخر رد :المراسل)       :: اعــتــــرافــــــــــــــــــــــات أهل الخيـــام.....!!! (آخر رد :المراسل)       :: الهزم فى القرآن (آخر رد :رضا البطاوى)      

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 30-03-2018, 09:48 PM   #1
اقبـال
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2009
المشاركات: 3,043
إفتراضي لافتى الا علي نريد حاكم جعفري

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في اثناء رحلتي البحثيه عن الجغرافية الطبية لوبائية مرض السرطان والتشوهات الخلقية
هممت في حث الضحايا وذوي المتوفين برفع دعوه قضائية ضد قوات التحالف التي شاركت بضرب العراق واسقاط نظامه
امام المحاكم العدل الدولية بقوة الله وبعزته وهو سبحانه وتعالى من وضع نصب عيني الادلة والبراهين
ليقضي الله امراً كان مفعولا
وباعتبار ان الحرب على العراق هي جريمة بحد ذاتها
فضلا عما تسبب من كارثة انسانية وبيئية بارض الرافدين
لاسيما ان نسبة التشوهات الخلقية وصلت الى 49% حتى الان من حجم العينه
فاستجاب لذلك مئات المئات من السكان بتقديم الدعاوي القضائية بهذا الشان
لاسيما ان سكان المتضررين نالو حصة من القصف الامريكي وحده على منشأة لتصنيع القوالب لجهاز الحاسوب بـ 39 صاروخا في عام 1993
اذ ان هدف امريكا ان لاينهض العراق والعرب
اعقبتها قيام قوات التحالف بتجميع اسلحة الجيش العراقي وتدميره بصواريخ اطلقتها الطائرات المعادية
فتطاير شظايا الاسلحة على السكان
ومن ضمن المتقدمين كان رجلا مسناً يريد رفع دعوه قضائية عن ابنته المتوفاه بسرطان اللمفاوي والتي تركت ابنها المتشوه خلقيا
وهو الان برعايه جده والذي لم يتمكن من شراء علب الحليب الطبي الخاص بمرضه وهو يبحث عن اي طريق يؤدي الى مساعدته ماليا
وفي احد الايام صدفة وهو بزيارة قبر ابنته وقعت عيناه على اعلان عن (مؤسسة العين لرعاية الايتام )
وهذه المؤسسة تعود الى المرجع الديني علي السستاني
فاسرع الجد وذهب بحفيده الى مكتب المؤسسة واطلعهم على حالته المعيشية بشهادة الحانوتي الذي اعترف بصدق عدم ملكيته المال لدفن ابنته
كما اطلعو بالكشف على محل سكناه من اجل مساعدته في شراء الحليب لحفيده المعاق ووعدوه خيرا
الا ان وعدهم طوته صفحة النسيان حتى هذه اللحظة
فلجأ بعدها الى مؤسسة الكوثر لرعاية الايتام وهذه الاخرى ايضا للمعممين تبعية ايران
لكن هذه المؤسسة طردته فورا بحجة ان اليتيم يتم الاب وليس يتم الام
ولم يتوانى عني ذكر المثل العراقي القائل (من بعد الام كل الاهل جيران)
ولازلاال الحديث له حينما لجأ الى مؤسسة الانتفاضة الشعبانية وهذه الاخرى امتنعت عن مساعدته
بحجة انه انتفض في البصرة وليس في بغداد
هذه الانتفاضة التي يدعي بها انتفاضة ماهي الى صفحة الغدر والخيانة حدثت ابان انسحاب الجيش العراقي من الكويت
نظمتها ايران لاسقاط نظام صدام
وما هؤلاء الانتفاضيون الا خونه غوغائيين كتب عنهم التاريخ ولن يمحوه ابدا من ذاكرة الشعب العراقي
فراح يبرز لي هويته مؤسسة الانتفاضة الشعبانية ولعلي احد فدائئي صدام وان لم انظمً الى التشكيل
هذا الخائن لم يسترحمه اسياده
وعزمت ان اذكره ان نظام صدام طالب بهذه التعويضات لكل ابناء الشعب ابان الحصار واقام الدنيا ولم تقعد حينها برغم قلة العدد انذاك
فضلا عن منح صفة الشهادة للمتوفي بمرض السرطان لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم (شهداء امتي المطعون والمبطون والحريق والغريق)
ولاادري ماذا تعني مؤسسة العين للسستاني هل عين البصر ام عين الماء ؟؟؟؟
فان كانت الاولى كيف اسدلت عين السستاني جفونها عن رعاية الايتام !!!!!
وان كانت الثانية فبأي حق ان تطمر عيون الرافدين بوجه العراقيين
وهو الايراني الجنسية تنعم بخيرات العراق وبنى منها عقارات في بلاده في ايران ؟؟
وما دور السستاني الفعال والايجابي للشعب العراقي منذ الغزو وحتى يومنا هذا ؟؟؟
بل كان له الدور الاول والاخير في احداث الطائفية حينما رفعت الاصوات وسط بغداد التي تردد
لافتى الا علي نريد حاكم جعفري
وبلا شك انهم صوتو للدستور الذي يقضي بالمحاصصة الطائفية
وان منصب رئيس الوزراء للشيعه
ولم يسكتها السستاني
وليس هذا الجد وحده من لاحظته خلال رحلتي هذه
ففي الوقت الذي يمر النواب في المناطق لشراء اصوات السكان
يفترشن النسوه الطرقات مصطحبات الوثائق الرسمية التي تثبت العوز والفقر ووثائق التخرج
ينتظرن قدوم الاعلامي سعد البزاز مدير قناة الشرقية نيوز
والاستاذ المدير هو الاخر بعثيا
شمل برعايته كل فئات الشعب من زاخو للفاو
لانعدام الثقة بين الحكومة والشعب
فمن تبع الاحتلال واذنابه لم يلقَ الا المهانة والذل
فهذا نتاج الحاكم الجعفري
قتل وتهجير وتشريد وجوع وفقر ومرض ووووووووو
واقول
لافتى الا علي نريد حاكم عادل بعدالة علي وشجاع بشجاعة علي
يقاضي قوات التحالف التي اعتدت على العراق وسببت الكوارث البيئية والانسانية هذه


اقبـال غير متصل   الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .