العودة   حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة الساخـرة

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: cruilty of queen of happiness (آخر رد :عبداللطيف أحمد فؤاد)       :: عمليات مجاهدي المقاومة العراقية (آخر رد :اقبـال)       :: نقد أحاديث وضع اليد على اليد في الصلاة (آخر رد :رضا البطاوى)       :: The end of the week. (آخر رد :عبداللطيف أحمد فؤاد)       :: قراءة فى رسالة في قصة شعيب (ص) (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد بحث في تلحين الآذان (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب معرفة أرداف النبي(ص) (آخر رد :رضا البطاوى)       :: قراءة فى كتاب الرسالة الحجة (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب الأنوار البينة في تخريج أحاديث المصطفى من المدونة (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب المورد في عمل المولد (آخر رد :رضا البطاوى)      

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 10-09-2008, 10:08 AM   #11
إيناس
مشرفة بوح الخاطر
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2008
المشاركات: 3,262
إفتراضي

إممممممممم دي مسابقة ولا دعوة للإنتحار


إقتباس:
1كم عدد النجوم
1 ـ عدد نجوم السما يازهير عدد شعر راسك، فإحسبهم ياسيدي وقلنا كم وجدت ؟


إقتباس:
2 كم سمكة في البحر
2 ـ حدد لنا ياأخي أي بحر، الأطلنتي، أو المحيط الأطلسي أو الهادي أو الميت، آآآه لازم نعرف نروح فين عشان نحسبهم ...


إقتباس:
3كم بقرة في البرازيل
3 ـ قبل أو بعد جنون البقرة ؟
__________________

Just me

إيناس غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 11-09-2008, 02:36 AM   #12
زهير الجزائري
مشرف
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2007
الإقامة: من قلب الاعصار
المشاركات: 3,543
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة إيناس مشاهدة مشاركة
إممممممممم دي مسابقة ولا دعوة للإنتحار



1 ـ عدد نجوم السما يازهير عدد شعر راسك، فإحسبهم ياسيدي وقلنا كم وجدت ؟ :new8:

انا اصلع وليست هنالك نجوم فوق راسي
2 ـ حدد لنا ياأخي أي بحر، الأطلنتي، أو المحيط الأطلسي أو الهادي أو الميت، آآآه لازم نعرف نروح فين عشان نحسبهم ...:new10:


البحر الميت

3 ـ قبل أو بعد جنون البقرة ؟ :new12:
بميلاد ثور هذا المساء وخمس بقرات صار السؤال ملغي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة هنودة مشاهدة مشاركة
[

1-عدد النجوم في البحر هو عدد قطرات الماء في البحر
عندكم قطرات في البحر

2- موجود من السمك في البحر الي يكفينا ويزيد
ربنا يديمها نعمة
3-الي نعرف ان البرازيل غنية من حيث الثروة الحيوانية ومنها الأبقار ومن هنا نستنتج ان البرازيل فيها بزاف ديال الأبقار.

ذكاء خارق للعادة


كيجاك الجواب هو هذاك

رائع

]
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة amokrane_malik
;597985
[

1. لاتوجد لأني ليلي
مستحيل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟2. صفر (هكذا علمتني الحياة)
اما انا علمتنى الحياة ان لا اثق في الريح العاتية والبنايات العالية ومن النساء كاسية العارية
3.خدعة قديمة جدا... لاتوجد أبقار ذات قرون في البرازيل بل عندنا في قريتنا
سيكون من الاسئلة المقبلة

بعد اجاباتي الموفقة

أريد أن تسمح لي بأن أساعد فريق العضوات ببعض التلميحات المفيدة

1. أصعدي فوق السطوح ليلا ثم...
2. يوجد في النهر ما لا يوجد في البحر
3. تذكري أن البرازيل بلد أمريكي لاتيني
ربما بلد امريكى يونانى ثبت انك تغشش العضوات ولذا اجاباتك ملغاة
]
__________________
زهير الجزائري غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 11-09-2008, 02:48 AM   #13
زهير الجزائري
مشرف
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2007
الإقامة: من قلب الاعصار
المشاركات: 3,543
إفتراضي

الشاعر لم يقل شيئا اليوم سوى بعض الهذيان
مكتوب علينا ...عند اذان الفجر الفراق ...هل تعلم ان فراقك صعب ولقائك اصعب ...كم يسعدنى حين في العروق تتسرب...واتمنى ان تكون للمعدة اقرب ...واقرب
اليوم سااطرح سؤال واحد للعضوات وللاعضاء وذلك خروج عن قوانين المسابقة حتى لاتحكمنا القوانينمتى الافطار
اذا كنت جالس تراقب غروب الشمس بحماس وشوق للمائدة وبقي نصف قرص الشمس ونصف الاخر غرب وفجاءة يتوقف الغروب ولايغرب النصف الباقى من الشمس السؤال هنا متى نفطر اذا حدثت هاته الحادثة
__________________
زهير الجزائري غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 11-09-2008, 03:29 AM   #14
هـــند
مشرفة
 
تاريخ التّسجيل: May 2008
الإقامة: بلاد العرب
المشاركات: 4,260
إفتراضي

عندك الصح سؤال وجيه مرة وقعلي نفس الشي طاح عليا سؤال غريب كهذا ولحد الآن ما لقيتلوش جواب ممكن يكون سؤال للمسابقة" الى شي مرة جاء العيد الكبير(الأضحى) في رمضان وقتاش نذبحو والى ذبحنا بنهار واش دايز صيامنا"
__________________

هـــند غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 11-09-2008, 03:49 AM   #15
amokrane_malik
عضو مميّز
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2006
الإقامة: الجزائر
المشاركات: 860
إرسال رسالة عبر MSN إلى amokrane_malik إرسال رسالة عبر بريد الياهو إلى amokrane_malik Send a message via Skype™ to amokrane_malik
إفتراضي

سؤال سهل جدا

أعلم أن الشمس اذا حبست فانه أمر جلل وقد يكون حديث الخلق ذاك اليوم

لكن سؤالك هو ماذا سأفعل؟؟؟

بصراحة أحمل أهلي (والمائدة معنا طبعا) ونذهب بالسيارة الى جهة الشرق حتى لا يظهر من قرص الشمس شيء فنفطر ، فاذا الشمس أبت أن تتحرك فلأتحرك أنا .. لأني بلا فخر كما يقول المثل عندنا

على كرشه يخلى عرشه
amokrane_malik غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 11-09-2008, 10:15 PM   #16
إيناس
مشرفة بوح الخاطر
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2008
المشاركات: 3,262
إفتراضي

ماذا أعمل لو نصف الشمس غرب والنصف الثاني مش عايز يغرب .... أفطر ولا مأفطرش ؟
آه .... لا... هو سؤال بردو ....
ماتقوول ياأخي زهير أنك ناوي تخلص علينا ...


بص .... أنا سأستنى عليها شوية لو ما غربت، ألبس نظارة سودة وأقول بسم الله
__________________

Just me

إيناس غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 12-09-2008, 03:40 PM   #17
زهير الجزائري
مشرف
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2007
الإقامة: من قلب الاعصار
المشاركات: 3,543
إفتراضي

هذا حلم من الاحلام المزعجة في رمضانواذا رائيت هذا فاعلم انك تحلم وتمنى حد يوقضك




إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة إيناس مشاهدة مشاركة
ماذا أعمل لو نصف الشمس غرب والنصف الثاني مش عايز يغرب .... أفطر ولا مأفطرش ؟
آه .... لا... هو سؤال بردو ....
ماتقوول ياأخي زهير أنك ناوي تخلص علينا ...


بص .... أنا سأستنى عليها شوية لو ما غربت، ألبس نظارة سودة وأقول بسم الله

مدام وزارة الاوقاف حاطه توقيت الافطار افطري على توقيت وزارة الاوقاف لانه الوزارة ادري من الشمس بتوقيت الافطار


إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة هنودة مشاهدة مشاركة

عندك الصح سؤال وجيه مرة وقعلي نفس الشي طاح عليا سؤال غريب كهذا ولحد الآن ما لقيتلوش جواب ممكن يكون سؤال للمسابقة" الى شي مرة جاء العيد الكبير(الأضحى) في رمضان وقتاش نذبحو والى ذبحنا بنهار واش دايز صيامنا
[/]
مايمكنش العيد الاضحى يجى في رمضان يمكن عاشوراء او المولد النبوى يجى في رمضان

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة amokrane_malik مشاهدة مشاركة
سؤال سهل جدا

أعلم أن الشمس اذا حبست فانه أمر جلل وقد يكون حديث الخلق ذاك اليوم

لكن سؤالك هو ماذا سأفعل؟؟؟

بصراحة أحمل أهلي (والمائدة معنا طبعا) ونذهب بالسيارة الى جهة الشرق حتى لا يظهر من قرص الشمس شيء فنفطر ، فاذا الشمس أبت أن تتحرك فلأتحرك أنا .. لأني بلا فخر كما يقول المثل عندنا

على كرشه يخلى عرشه

[/]
فكرة رائعة تستحق الدراسة وتعميمها على جميع الاكادمية العربية المختصة في فتوى رمضان
__________________
زهير الجزائري غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 12-09-2008, 03:45 PM   #18
زهير الجزائري
مشرف
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2007
الإقامة: من قلب الاعصار
المشاركات: 3,543
إفتراضي

سؤال اليوم
وحتى لانخرج من الاسئلة الرمضانيةكم عدد الاعضاء الذين اشتركو في الثلث الاول من شهر رمضان وتم تفعيل حسابهم
__________________
زهير الجزائري غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 12-09-2008, 03:49 PM   #19
إيناس
مشرفة بوح الخاطر
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2008
المشاركات: 3,262
إفتراضي

إقتباس:
مدام وزارة الاوقاف حاطه توقيت الافطار افطري على توقيت وزارة الاوقاف لانه الوزارة ادري من الشمس بتوقيت الافطار
وزارة الأوقاف أو وزارة الأرصاد الجوية ؟
مش هي الأخيرة دي أعلم بأحوال الشمس إلي مش عايزة تغرب دي ؟
__________________

Just me

إيناس غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 12-09-2008, 07:12 PM   #20
الوافـــــي
عضو شرف
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2003
الإقامة: saudia
المشاركات: 30,397
إرسال رسالة عبر MSN إلى الوافـــــي
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة زهير الجزائري مشاهدة مشاركة
سؤال اليوم
كم عدد الاعضاء الذين اشتركو في الثلث الاول من شهر رمضان وتم تفعيل حسابهم
كم أتمنى أن أعرف الجواب
ولي رجاء إن عرفته أخي زهير أنم تخبرني به
__________________



للتواصل ( alwafi248@hotmail.com )
{ موضوعات أدرجها الوافـــــي}


الوافـــــي غير متصل   الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .