العودة   حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة الساخـرة

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: فلسفة الأخلاق والسياسة (المدينة الفاضلة عند كونفشيوس) تلخيص كتاب (آخر رد :ابن حوران)       :: نقد كتاب عدة المجاهد (آخر رد :رضا البطاوى)       :: عمليات مجاهدي المقاومة العراقية (آخر رد :اقبـال)       :: نقد كتاب القيادة في الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: She (آخر رد :عبداللطيف أحمد فؤاد)       :: قراءة فى كتاب أثر السياق في دلالة السكوت على الأحكام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: مالك ابن نبي (آخر رد :ابن حوران)       :: أبو رافع لا يكذب في نوم ولا يقظة (آخر رد :ابن حوران)       :: أنا أول من آمن بِك (آخر رد :ابن حوران)       :: قراءة فى خطبة العين حق (آخر رد :رضا البطاوى)      

المشاركة في الموضوع
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
غير مقروءة 19-03-2009, 07:07 PM   #11
الأميــــــــــر
صاحب الكلمة الطيبة
 
الصورة الرمزية لـ الأميــــــــــر
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2008
الإقامة: على الطريق
المشاركات: 1,440
إفتراضي

يا أخت إيناس أفضل رد على موضوعكي الرائع/ بخصوص الكلاب .... وردودك الأروع في خضمه...

المثل القائل :

لما الظلام يسود .... الكلاب تنبح



موضوع مغلق

__________________


الأميــــــــــر غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 20-03-2009, 02:18 PM   #12
arabic
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2009
المشاركات: 68
إفتراضي

هذه حرب او دعابة .................................................. .. هذا منتدى للتعبير عن الراي وليس للعراك بين كبيرين؟
arabic غير متصل   الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .