العودة   حوار الخيمة العربية > القسم الملحق > خـيـمــة الاستـــراحـــة

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الأربعون على مذهب المتحققين من الصوفية لأبي نعيم الأصبهاني (آخر رد :رضا البطاوى)       :: قراءة فى كتاب خبر شعر ووفادة النابغة الجعدي (آخر رد :رضا البطاوى)       :: عمليات مجاهدي المقاومة العراقية (آخر رد :اقبـال)       :: نقد كتاب الفوائد للأصبهاني (آخر رد :رضا البطاوى)       :: كورونا طالعه من بيت ابوها رايحة لبيت الجيران (آخر رد :اقبـال)       :: نقد كتاب التوسل بالنبي (ص ) والتبرك بآثاره (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب السجود على التربة الحسينية (آخر رد :رضا البطاوى)       :: المغالطة الكبرى في دين النصارى ــ الجزء الثالث والأخير ــ (آخر رد :محمد محمد البقاش)       :: المغالطة الكبرى في دين النصارى ــ الجزء الثاني ــ (آخر رد :محمد محمد البقاش)       :: المغالطة الكبرى في دين النصارى (آخر رد :محمد محمد البقاش)      

المشاركة في الموضوع
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
غير مقروءة 27-06-2007, 08:46 AM   #1
النسري
عضو مميز
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2004
الإقامة: الأردن
المشاركات: 9,066
إرسال رسالة عبر ICQ إلى النسري
Smile أهلاً بضيف الأردن الكبير (الملك عبدالله بن عبدالعزيز)

أهلاً بضيف الأردن الكبير
(الملك عبدالله بن عبدالعزيز)



حين يحتفي الأردنيون بضيفهم الكبير فإنهم يقدّمون واجبهم تجاه ملك عربي ما عرفوه إلا واقفا إلى جانبهم كلما اشتد خطب أو ألمت بوطننا نازلة .. وليس هذا بكثير على خادم الحرمين الشريفين الذي تربى على الإحساس الديني والقومي مضافا إليه أخلاق الفروسية النبيلة التي نما في ظلها .

وعبد الله بن عبد العزيز الصافي كليل الصحراء.. الهادئ كالبحر.. النابض بالحيوية كما جذوع النخل ... الصلب كما المرمر ... والنقي كحبة لؤلؤ استخرجت للتو من مكمنها يحل اليوم ضيفا عزيزاً مكرّماً في المملكة الأردنية الهاشمية وبين أخوته بين بيوت العرب لتكون عمّان موئلا يجمع الشرف والعقل والحكمة والنبل والفروسية .

لأبي متعب في قلوب الأردنيين مكانة خاصة.. فقد خبروا وقفته الشامخة في أحلك الظروف حيث يشعر الأردنيون أن لهم في ابن عبد العزيز سنداً صلباً يركنون إليه في محنهم التي لا تدوم طويلا :

في حجم بعض الورد إلا انه *** له شوكة ردت إلى الشرق الصبا

في عريننا نرحب بأبي متعب والاردنيون يعرفون بمن يرحبون بهذه الحرارة اليوم 27/6/2007، فعبد الله الملك كان على الدوام منذورا لخدمة قضايا امته ابتداء بمؤتمر الطائف وليس انتهاء باتفاق مكة مروراً بالعديد من المبادرات الخلاقة التي كانت جامعاً لكلمة العرب تجاه قضايا أمتهم المصيرية .

فحرارة الجو تلتقي مع حرارة اللقاء لتؤكد مدى الصدق والوفاء والمودة وأن الأخوّة والمودة قائمة لا ريب فيها خاصة أن الملك عبدالله بن عبدالعزيز إختار أن يطوف بين أخوته وأبناءه ليطوف في شوارع عمّان وبين جموع أهله وأحبته ومناصريه في هذا البلد الطيب إن شاء الله تعالى حيث سوف يمر في شارع الإستقلال مروراً بدوار الداخلية بإتجاه دوار المدينة الرياضية ثم إلى شارع الشهيد وصفي التل (الجاردنز) ثم إلى دابوق (على ما أعتقد) .

وإذا كانت الامة اليوم تمر بفترة عصيبة من حياتها نتيجة السياسات الهوجاء لبعض زعاماتها التي جلبت الكوارث والاحتلالات عسكرية وغير عسكريه فإن إرادتنا بشرعية التاريخ وشرعية الوفاء تدفع لأن يظل الامل نابضاً ونحن نرى عرى المودة تتوطد بيننا وبين أخوتنا سعياً لنهضة جديدة تتفجر فيها الطاقات الكامنة أو المعطلة لتأخذ أمتنا مكانها اللائق بها بين أمم الارض .

مؤكد أن الآمال التي بناها الانسان العربي على نتائج قمة الرياض التي انعقدت برعاية خادم الحرمين الشريفين قبل عدة شهور قد اصطدمت بمعوقات نجمت عن تدخلات إقليمية لا تريد لهذه المنطقة أن تنعم بالهدوء إضافة إلى تحركات قادها متعصبون يتسترون بالدين الحنيف في محاولات بائسة للتدليل على أن الرياض ليست مركز الثقل في سياسات المنطقة أو انها ليست المحور الجامع والاساس في العمل العربي وأن على الجميع أن يولوا وجوههم صوب قم وطهران، وهذا كله ما يحصل نتمنى إلى إعادة الثقة للمواطن العربي بصدقية وجدية في السير بهذه المنطقة في دروب الرخاء والسلام والإبتعاد بها عن سياسة المحاور المستندة إلى ادخال اجسام غريبة ومعادية الى صلب القرار العربي .

وإذا كان طبيعياً أن تبحث قمة اليوم العلاقات الاردنية السعودية فإنها ستجد بين يديها كتابا ناصع البياض من الاخوة العربية الاسلامية ومثلما سيجد ضيوفنا صفحات عديدة من المودة والعرفان والوفاء .

أهلا بالضيف الكبير في مضاربنا التي ظلت منذ شرّف الله تعالى سيدنا محمدا بالرسالة وعلى مدى التاريخ بيتاً لكل المسلمين والعرب الشرفاء .
أهلا بك جلالة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بين أهلك وربعك ضيفاً عزيزاً على الأردنيين جميعهم ...


منقول بتصرف
__________________
اللهم اشغلني بما خلقتني له ...

ولا تشغلني بما خلقته لي ...
النسري غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 27-06-2007, 11:08 AM   #2
العنود النبطيه
سجينة في معتقل الذكريات
 
الصورة الرمزية لـ العنود النبطيه
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2001
الإقامة: الاردن
المشاركات: 6,492
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة النسري
أهلاً بضيف الأردن الكبير
(الملك عبدالله بن عبدالعزيز)

وعبد الله بن عبد العزيز الصافي كليل الصحراء.. الهادئ كالبحر.. النابض بالحيوية كما جذوع النخل ... الصلب كما المرمر ... والنقي كحبة لؤلؤ استخرجت للتو من مكمنها يحل اليوم ضيفا عزيزاً مكرّماً في المملكة الأردنية الهاشمية وبين أخوته بين بيوت العرب لتكون عمّان موئلا يجمع الشرف والعقل والحكمة والنبل والفروسية .
لأبي متعب في قلوب الأردنيين مكانة خاصة.. فقد خبروا وقفته الشامخة في أحلك الظروف حيث يشعر الأردنيون أن لهم في ابن عبد العزيز سنداً صلباً يركنون إليه في محنهم التي لا تدوم طويلا :
في حجم بعض الورد إلا انه *** له شوكة ردت إلى الشرق الصبا
[/left][/size] [/font][/size][/color]

جلالة الملك عبدالله بن عبدالعزيز
ضيف الاردن الأعز
ابهجنا نبأ زيارته لبلدنا الحبيب

أي ضيفٍ سيحل علينا أكرم وأعز منك يا ابا متعب؟؟
ليس هنالك من هو اغلى عندنا واعز منك

فاهلا بك في بلدك وبين اهلك يا جلالة الملك
ننثر الورود في طريقك ونطوقك بالزنود
ونفتح لك الاحضان
نحتضن فيك العربية السعودية كلها
فانتم اهلنا وامتدادُنا
ودمائنا تجري في عروقكم ونتنفس انفاسكم

اهلا بالسعودية ملكا وشعبا في قلوبنا وعلى ثرى الاردن الحبيب

__________________


كيف استر الدمع في عيونٍ عرايـــــا
وسحاب الألم لا يترك في العمر ورقة إلا ويرويها بالشقاء
أنّى للدموع الاختباء والفؤاد جريح
والنزيف سنين من عمرٍ صار خراب
فيا دمعاتي الحوارق هونا على الخدود حرّقها لهيبك
وهونا على العمر صار يجر الخراب وهو في بواكير الصبا



http://nabateah.blogspot.com
العنود النبطيه غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 27-06-2007, 12:00 PM   #3
النسري
عضو مميز
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2004
الإقامة: الأردن
المشاركات: 9,066
إرسال رسالة عبر ICQ إلى النسري
Smile

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة العنود النبطيه
جلالة الملك عبدالله بن عبدالعزيز
ضيف الاردن الأعز
ابهجنا نبأ زيارته لبلدنا الحبيب

أي ضيفٍ سيحل علينا أكرم وأعز منك يا ابا متعب؟؟
ليس هنالك من هو اغلى عندنا واعز منك

فاهلا بك في بلدك وبين اهلك يا جلالة الملك
ننثر الورود في طريقك ونطوقك بالزنود
ونفتح لك الاحضان
نحتضن فيك العربية السعودية كلها
فانتم اهلنا وامتدادُنا
ودمائنا تجري في عروقكم ونتنفس انفاسكم

اهلا بالسعودية ملكا وشعبا في قلوبنا وعلى ثرى الاردن الحبيب


صدقتي ياللعنود والله ....

والمهم الآن بدهم يروّحونا من الشغل على الساعة 1.30 بدل 3.30 لأنه الموكب بده يمر من قرب شركتنا ...
وبيتي قريب من مكان مرور الموكب كمان ... (وهاكل همّ الترويحه والأزمه) ..


حي الله باللي جاي ... وحي الله بالجميع ...

هنا كم يتمنى الاردنيون ان تكون ضيف كل واحد منهم في بيته، فمن اعز منك ضيفا ومن اعز منك اليوم يا أبا متعب عند كل اردني، فانت الاخ الكبير، وانت القلب الحاني وانت صاحب الكلمة الصادقة في اي محفل وملتقى .
ها هي الرياض اليوم تعانق عمان، وها هو الشعب الاردني يزفها تحية شوق وعرفان بالجميل لكل افراد الشعب السعودي الذين وقفوا ويقفون دائما مع اشقائهم بالاردن .
مرحبا أبا متعب، مرحباً صقر العروبة في زمن انكفأ الكثيرون على أنفسهم فأبيت إلا ان تكون رمزا عربيا ناصع الوجه واليدين، لم يتلون ولم يتغير ثابتا كثبات جبال عسير، ومتسامحا كتسامح ارض الحجاز ومعطاء كعطاء نجد والقصيم.
حياك الله يا أبا متعب ضيفا عزيزا في بلدك وبين أهلك واخوانك.

__________________
اللهم اشغلني بما خلقتني له ...

ولا تشغلني بما خلقته لي ...
النسري غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 27-06-2007, 01:56 PM   #4
سيدي سما بولاندي®
عضو فعّال
 
تاريخ التّسجيل: May 2006
الإقامة: GNAWALAND
المشاركات: 398
Thumbs up ترحيب من نوع خاص®

قبل سنوات و انا خارج آخر شياكه لملاقاة حبيبتي استوقفني اثنان من قطاع الطرق في مكان شبه خال
قال لي احدهم: "نحن لم نستوقفك للسلام عليك لأنك تلبس ثياب جميلة و ثمينه.. نحن جئنا لنسلم عليك لأنك تبدو في وجهك ولد فاميليا"..

طز يا مصر
الى هنا تبدو المقارنه مع ما كتب اعلاه perfect


لكن بودي ان اخبركم شيء عن نهاية تلك المغامرة..
تعرفون المثل الذي يقول : خذ الحكمة من افواه اللصوص
استفدت من تلك الحادثة جملة تاريخية قالها لي ذلك اللص بعدما تبين له انه في ورطه بفضل اشياء لا داعي لذكرها
قال لي : "يا اخي الزواليا يرفدوا بعضهم"
هذه الجملة ايضا يمكن اسقاطها على كلام النسر و العنود

المشهد بعد ذلك تحول الى سخرية
تسمى مثل هذه الحالات في عرف المقادير سخرية ....سخرية الاقدار.
في كثير من الاحيان لا ندري ما هو المغزى من حدوثها لكنها تحدث.

لسخرية الاقدار كما يقول صديقي شوقي عماري سخرية تسمى : سخرية سخرية الاقدار
هذه اكبر قليلا من ان يستوعبها من هو واقع في شر الأولى
سيدي سما بولاندي® غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 27-06-2007, 02:19 PM   #5
العنود النبطيه
سجينة في معتقل الذكريات
 
الصورة الرمزية لـ العنود النبطيه
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2001
الإقامة: الاردن
المشاركات: 6,492
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة سيدي سما بولاندي®

قال لي : "يا اخي الزواليا يرفدوا بعضهم"
هذه الجملة ايضا يمكن اسقاطها على كلام النسر و العنود
ايها الزوالي الوحيد المتوحد

يظهر ان اكرام تركتك اليوم في البيت لوحدك ايضا
صار لها مدة تعرضك لهذا العذاب
والمشكلة ان افعال اكرام نعاني منها نحن هنا في الخيمة
فمزاجك السيء وافكارك السوداوية تنعكس علينا


يسرني ان ارفد النسري ويرفدني هو
ويسرنا معا ان نرحب بملك السعودية التي نحبها ونحب اهلها ونجلهم
فهم اخوتنا ليس في الدين فقط يا ارغـــــــون
ولكن في الارض والجغرافيا والتاريخ وكل شيء
دماؤنا وانفاسنا هي ذاتها
__________________


كيف استر الدمع في عيونٍ عرايـــــا
وسحاب الألم لا يترك في العمر ورقة إلا ويرويها بالشقاء
أنّى للدموع الاختباء والفؤاد جريح
والنزيف سنين من عمرٍ صار خراب
فيا دمعاتي الحوارق هونا على الخدود حرّقها لهيبك
وهونا على العمر صار يجر الخراب وهو في بواكير الصبا



http://nabateah.blogspot.com
العنود النبطيه غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 27-06-2007, 02:24 PM   #6
صلاح الدين
مشرف
 
تاريخ التّسجيل: May 2003
الإقامة: تونس ثورة الأحرار
المشاركات: 4,198
Thumbs up تحية للأحبة

بسم الله ،
الحمد لله ،
و الصلاة والسلام على رسول الله .

--*--

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
وبعد،

مررتُ لتحية الأحبة الأفاضل النسري و العنود و من خلالهم كل إخوتنا و أخواتنا أهل الأردن الطيبين المتميزين كما عرفناهم في هذا المنتدى و غيره : بيلسان ، أوركيدا و ساجدة ...

كما أغتنم هذه الفرصة لتحية سيدي سما بولاندي ® فقط - و دون أدنى تعليق على رده - مخافة أن يقفل الموضوع .





جميل أن وضعت أخي الغالي النسري هذاالموضوع في خيمة الأصدقاء و التعارف ، بعيدا عن أوجاع السياسية .



أخوكم و محبكم /
صلاح الدين القاسمي
__________________

صلاح الدين غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 27-06-2007, 04:41 PM   #7
المصابر
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2006
الإقامة: أرض الله
المشاركات: 5,633
إرسال رسالة عبر ICQ إلى المصابر إرسال رسالة عبر MSN إلى المصابر إرسال رسالة عبر بريد الياهو إلى المصابر
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة النسري
أهلاً بضيف الأردن الكبير
(الملك عبدالله بن عبدالعزيز)


فعبد الله الملك كان على الدوام منذورا لخدمة قضايا امته ابتداء بمؤتمر الطائف وليس انتهاء باتفاق مكة مروراً بالعديد من المبادرات الخلاقة التي كانت جامعاً لكلمة العرب تجاه قضايا أمتهم المصيرية .
منقول بتصرف
و وثيقة مكة بين سنة و شيعة العراق

أخى الكريم و بعيدا عن أوجاع السياسية و السياسة



أى من تلك الأتفاقات أو المبادرات لم يثبت فشله

و ما يحدث اليوم فى لبنان الا أحد توابع هذا الطائف .
__________________

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ (42) ابراهيم
كفر من لم يكفّر الكافر والمشرك
أعيرونا مدافعكم اليوم لا مدامعكم .تحذير البرية من ضلالات الفرقة الجامية والمدخلية
المصابر غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 27-06-2007, 07:28 PM   #8
الفارس
عضو شرف
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2005
الإقامة: مصـر
المشاركات: 6,964
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة سيدي سما بولاندي®
قبل سنوات و انا خارج آخر شياكه لملاقاة حبيبتي استوقفني اثنان من قطاع الطرق في مكان شبه خال
قال لي احدهم: "نحن لم نستوقفك للسلام عليك لأنك تلبس ثياب جميلة و ثمينه.. نحن جئنا لنسلم عليك لأنك تبدو في وجهك ولد فاميليا"..

طز يا مصر

ده بس من زوقك يا سيدهم

الى هنا تبدو المقارنه مع ما كتب اعلاه perfect


لكن بودي ان اخبركم شيء عن نهاية تلك المغامرة..
تعرفون المثل الذي يقول : خذ الحكمة من افواه اللصوص
استفدت من تلك الحادثة جملة تاريخية قالها لي ذلك اللص بعدما تبين له انه في ورطه بفضل اشياء لا داعي لذكرها
قال لي : "يا اخي الزواليا يرفدوا بعضهم"
هذه الجملة ايضا يمكن اسقاطها على كلام النسر و العنود

المشهد بعد ذلك تحول الى سخرية
تسمى مثل هذه الحالات في عرف المقادير سخرية ....سخرية الاقدار.
في كثير من الاحيان لا ندري ما هو المغزى من حدوثها لكنها تحدث.

لسخرية الاقدار كما يقول صديقي شوقي عماري سخرية تسمى : سخرية سخرية الاقدار
هذه اكبر قليلا من ان يستوعبها من هو واقع في شر الأولى

أمّا البقية فلا أفهم منها شئ





مرحبا بك أيها الملك

جعلك الله عزّا للمسلمين ونصرا للإسلام وإعلاءا لكلمة الدين والحق

ننتظر زيارتك فى مصر
__________________
فارس وحيد جوه الدروع الحديد
رفرف عليه عصفور وقال له نشيد

منين .. منين.. و لفين لفين يا جدع
قال من بعيد و لسه رايح بعيد
عجبي !!
جاهين
الفارس غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 27-06-2007, 08:05 PM   #9
غــيــث
عضو شرف
 
تاريخ التّسجيل: May 2003
المشاركات: 7,934
إفتراضي

أخي الحبيب النسري ....

الله يحيي اصلك الطيب ومعدنك الأصيل ياسليل النشامى

دامت الأردن وأهلها الذين لا نستغرب منهم كرم الضيافة وحرارة الترحيب

هكذا هي عاداتنا العربية الأصيلة تجتمع في شخصيات المضيف والضيف وأهل الدار

عادات متوارثة أصيلة متأصلة لشعب واحد وأمة واحدة أدامها الله وأعزها بطاعته

تحيتي للأصيلة الأخت العنود النبطية على كريم أخلاقها ونبل منطقها حماها الله

نبادلكم التهنئة ونسأل الله أن يكون إجتماعهم مرحومآ وتفرقهم معصوما ...

__________________

غــيــث غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 27-06-2007, 09:15 PM   #10
سيدي سما بولاندي®
عضو فعّال
 
تاريخ التّسجيل: May 2006
الإقامة: GNAWALAND
المشاركات: 398
Thumbs up

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة العنود النبطيه
ايها الزوالي الوحيد المتوحد

يظهر ان اكرام تركتك اليوم في البيت لوحدك ايضا
صار لها مدة تعرضك لهذا العذاب
والمشكلة ان افعال اكرام نعاني منها نحن هنا في الخيمة
فمزاجك السيء وافكارك السوداوية تنعكس علينا


يسرني ان ارفد النسري ويرفدني هو
ويسرنا معا ان نرحب بملك السعودية التي نحبها ونحب اهلها ونجلهم
فهم اخوتنا ليس في الدين فقط يا ارغـــــــون
ولكن في الارض والجغرافيا والتاريخ وكل شيء
دماؤنا وانفاسنا هي ذاتها




عنود اين المبادئ؟
اذا كنت ذا رأي فكن ذا عزيمة ..فان فساد الراي ان تترددا
ما محل هذا البيت من الاعراب في قاموس الولاءات عندك؟
هل نسيتي من جاء بامريكا الى العراق؟
مليون و نصف مليون ماتوا بسبب الحصار ؟
رايت مرة شريط مصور لاحد الصحفيين يصور طبيب منهار يحمل بيده حقنة و امامه طفلين سيموتان... في مستشفى عراقي ايام الحصار
لمن اعطي الحقنه؟
كنت اتسائل حينها من اي زبالة صنعت تلك القلوب
العقول لا وجود لها اعرف
و نصف مليون ماتوا بسبب الحرب الثانية حتى الآن...
من امضى على صك دحرهم سنة 2003؟
من سهل للطائرات الامريكيه و من زود الجيش الامريكي بالقواعد و الوقود
من مون الحرب الأولى ب 37 مليار دولار حتى انقلب من دولة دائنة الى دولة مدينه و من كان الحليف الأول و لا يزال لاعداء المسلمين
من كان عدو صدام الذي تحبينه؟
من طرد العائلة الحاكمة في الاردن من الحجاز موطنها الاصلي؟
من وقف بالمال و السلاح ضد توحيد اليمن؟
من حارب الحليف الاول للعرب تحت راية الدين و غرر بآلاف من الشباب في افغانستان و ما ان انتهت الحرب الباردة انقلب عليهم بالفتاوي و القتل و اعادنة الامريكان و تمكينهم منهم.
من اعان دولة الجنرالات الدمويين في الجزائر سنة 94 و هي آيلة للسقوط لا تجد من يقف معها ؟ من زود الجنرال خالد نزال الجزار الدموي ببضع مليارات من الدولارات و اسلحة تركية جديدة؟
لصالح من فعلوا ذلك؟
لصالح المسلمين؟
و قريبا جدا من كل هذه الاحداث ما جرى في لبنان
انظري الى مداخلاتك و دعواتك.....لا تزال موجودة هنا... من افرح الاسرائيليين و اخرج الفتاوي في تحريم نصرة المستضعفين؟
تذكرين اطفال قنا؟
تذكريهم و انت ترفعين يدك لصاحب الجهاله تحية
ترحبين بمن؟
تمثيلية اعراب على مرمى حجر من القدس...
ما بقي من سخرية الاقدار الا ان يمثل المسلمين من نطق القرىن بحقهم الاعراب اشد كفرا و نفاقا
لولا ان عقيدتي وليدة اقتناع لرضيت بالكفر البواح يخلصني و يقطع آخر شعرة تربطني بالاعراب
يا عنود
هل يجتمع في قلب بشر حب الحبيب و حب العدو؟
كلام جميل احفظيه جيدا و لا تنسيه: من كان كل الناس اصدقائه فلا صديق له
تمعني فيه جيدا










اكرام صغيرة ستحب الناس كما هم الى أن تفهم من هم
تاكدي اني ساجعلها تفهم بسرعة
__________________

مجهول انا عند نفسي
لا الهلال و لا الصليب معبودي
و لا انا كافر و لا يهودي
تجردت من بدني و روحي
فمن جديد احيا في روح محبوبي

سيدي سما بولاندي® غير متصل   الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .