العودة   حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة المفتوحة

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: بالروح تفدى(للحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم) (آخر رد :alimetlak)       :: نقد كتاب مَسْبُوك الذَّهبِ، في فَضْلِ العربِ (آخر رد :رضا البطاوى)       :: قراءة فى مقال خطوات نحو النجاح الدراسي (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الى الزعمـاء العرب -- ستـذكـرون هذه اللحظة (آخر رد :اقبـال)       :: نقد كتاب مختصر رسالة في أحوال الأخبار (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد مقال القيادة وبناء الفِرق (آخر رد :رضا البطاوى)       :: مسرحية " أعضاء الخيمة العربية في وليمة المشرف العام " بطولة كل الأعضاء (آخر رد :ابن حوران)       :: قراءة فى مقال الصورة الذهنية تعكس الحقائق أحيانا (آخر رد :رضا البطاوى)       :: تحميل لعبة جاتا gta 2019 كامله بال... (آخر رد :أميرة الثقافة)       :: تعرف على فوائد الحلبة العجيبة (آخر رد :أميرة الثقافة)      

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 24-12-2009, 09:58 PM   #11
زهير الجزائري
مشرف
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2007
الإقامة: من قلب الاعصار
المشاركات: 3,543
إفتراضي

قضى عشرات الآلاف من الأقباط والمسلمين ليلتهم أمس الأول فى شوارع القاهرة الكبرى، انتظارا لظهور العذراء، بعد انتشار أخبار بهذا الشأن بشكل متزامن فى العديد من أماكن القاهرة الكبرى. كانت أضواء وامضة وسريعة قد ظهرت فى سماء القاهرة، فتجمعت أعداد غفيرة من الناس، اعتقادا منهم بأنها كائنات نورانية تسبق ظهور السيدة العذراء. وشملت التجمعات مناطق كنائس العذراء بـ«الزيتون وعين شمس وعزبة النخل ومهمشة والمرج والفجالة ومسرة و٦ أكتوبر والعمرانية وإمبابة والقليوبية».
فى مسرة تجمع ما يقرب من ٥٠ ألف شخص بشارع شبرا فى المنطقة المحيطة بكنيسة العذراء مريم مسرة، وظلوا يرددون تراتيل مسيحية تقول «السلام لك يا مريم».
وفى الزيتون لم يختلف الأمر، وإن زادت التجمعات ووصلت لما يقرب من مائة ألف شخص، ظلوا حتى الصباح ينتظرون ظهور «أم السيد المسيح». ونتج عن الزحام الشديد حدوث العديد من حالات الإغماء والتحرشات الجنسية، بجانب بعض الإصابات، نتيجة التدافع بعد اشتعال النار فى إحدى السيارات الموجودة بشارع مسرة.
ورصدت «المصرى اليوم» الظاهرة فى شبرا والزيتون التى لم تتعد تحرك إحدى السحب، أو ظهور ضوء مفاجئ وسريع جداً فى السماء أشبه بضوء الليزر، ولكن قلوب البسطاء المتعلقة بأمل رؤية العذراء دفعتهم إلى الهتاف والتصديق بأنها كائنات نورانية.
وحضرت عشرات العربات من قوات الدفاع المدنى والأمن المركزى وأوناش المرور، فى محاولة للسيطرة على الجماهير، كما تجمع باعة الترمس والفشار والمراجيح فى مناطق التجمعات، وكونوا ما يشبه المولد.
وربط البعض بين ما تردد عن ظهور العذراء فى الزيتون عام ١٩٦٨ حتى عام ١٩٧١، وما صاحبها من أحداث انتهت بوفاة البابا كيرلس السادس، وبين ما يحدث حاليا، معتبرين أنها إشارات ربانية بقرب خلو الكرسى المرقسى ووفاة البابا شنودة الثالث.
__________________
زهير الجزائري غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 24-12-2009, 10:49 PM   #12
الشيخ
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: Apr 1998
الإقامة: دزاير مون امور
المشاركات: 6,126
إفتراضي

عاد جدا....لماذا الاستغراب...؟؟؟؟
و الصهاينة اعلنوا هذه الايام رفضهم تطويب بابا الفاتيكان السابق ايام الحرب العالمية ...... تطويب اظنهم هكذا يقولون .....يعني تحويله الى قديس ان فهمت جيدا ...و هو ما يرفضه الصهاينة مثلما رفضوه من قبل ......لسكوت ذلك الباب عما تعرض له اليهود حينها ...بزعمهم طبعا ....حتى الشيخ معادي للسامية ....... لكن ما علاقة هذا بتلك ؟؟؟؟؟
__________________
فعلم ما استطعت لعل جيلا . . . سيأتي يحدث العجب العجاب
إنهم أطفالنا إن شاء الله





http://mo3takal.blogspot.com/ قيد الانشاء

لذكرى السنونو المهاجر http://www.echaikh.7p.com
الشيخ غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 24-12-2009, 10:53 PM   #13
فرحة مسلمة
''خــــــادمة كــــــتاب الله''
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2008
المشاركات: 2,952
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الشيخ مشاهدة مشاركة
عاد جدا....لماذا الاستغراب...؟؟؟؟
و الصهاينة اعلنوا هذه الايام رفضهم تطويب بابا الفاتيكان السابق ايام الحرب العالمية ...... تطويب اظنهم هكذا يقولون .....يعني تحويله الى قديس ان فهمت جيدا ...و هو ما يرفضه الصهاينة مثلما رفضوه من قبل ......لسكوت ذلك الباب عما تعرض له اليهود حينها ...بزعمهم طبعا ....حتى الشيخ معادي للسامية ....... لكن ما علاقة هذا بتلك ؟؟؟؟؟

لو توضح اكثر يا عمي الشيخ ربي يعيشك

لم افهم شيئا

__________________








فرحة مسلمة غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 24-12-2009, 11:08 PM   #14
زهير الجزائري
مشرف
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2007
الإقامة: من قلب الاعصار
المشاركات: 3,543
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة فرحة مسلمة مشاهدة مشاركة
لو توضح اكثر يا عمي الشيخ ربي يعيشك

لم افهم شيئا
ضرك نترجملك

عاد جدا....لماذا الاستغراب...؟؟؟؟
و الصهاينة اعلنوا هذه الايام رفضهم تطويب بابا الفاتيكان السابق ايام الحرب العالمية ...... تطويب اظنهم هكذا يقولون .....يعني تحويله الى قديس ان فهمت جيدا ...و هو ما يرفضه الصهاينة مثلما رفضوه من قبل ......لسكوت ذلك الباب عما تعرض له اليهود حينها ...بزعمهم طبعا ....حتى الشيخ معادي للسامية ....... لكن ما علاقة هذا بتلك ؟؟؟؟؟

قالك ليهود رفضو تطويب وتطويب هو يطلعو في gراد في كنيسة يعنى بعد التطويب لي كان باب سابق يصبح قديس ويدروله قبة ويزوروه الناس شايللاه وليهود ماقبلوش لانه لو يصبح قديس ستغفر له ذنوب سكوت على مجازر هتلر وقبل اسبوع شفت فيلم قديم وواحد كان زعفان عليه البابا وكان يطلب منه السماح والبابا رافض وقاله وله مانسمحلك وراح تجيب على الاقل سمانة في جهنم
__________________
زهير الجزائري غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 24-12-2009, 11:15 PM   #15
فرحة مسلمة
''خــــــادمة كــــــتاب الله''
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2008
المشاركات: 2,952
إفتراضي


الحمد لله الذي انعم علينا بنعمة الإسلام


يعطيك الصحة يا زهير على الترجمة

__________________








فرحة مسلمة غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 25-12-2009, 11:01 AM   #16
الشيخ
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: Apr 1998
الإقامة: دزاير مون امور
المشاركات: 6,126
إفتراضي

اعتقد ان الاخ زوهير قام بالواجب اختاه فرحة ...

لاحظوا كيف ان الصهاينة نجحوا حتى الان في منع تطويب بابا الفتيكان السابق مثلما نجحوا في الحصول على اعتذارات المسيحيين لما اصابهم على يد هتلر و حصولهم اعتقد ايضا على براءة اليهود من دم المسيح .......و نحن ماذا فعلنا ؟؟؟؟ لا شيء
__________________
فعلم ما استطعت لعل جيلا . . . سيأتي يحدث العجب العجاب
إنهم أطفالنا إن شاء الله





http://mo3takal.blogspot.com/ قيد الانشاء

لذكرى السنونو المهاجر http://www.echaikh.7p.com
الشيخ غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 25-12-2009, 11:28 AM   #17
زهير الجزائري
مشرف
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2007
الإقامة: من قلب الاعصار
المشاركات: 3,543
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الشيخ مشاهدة مشاركة
اعتقد ان الاخ زوهير قام بالواجب اختاه فرحة ...

لاحظوا كيف ان الصهاينة نجحوا حتى الان في منع تطويب بابا الفتيكان السابق مثلما نجحوا في الحصول على اعتذارات المسيحيين لما اصابهم على يد هتلر و حصولهم اعتقد ايضا على براءة اليهود من دم المسيح .......و نحن ماذا فعلنا ؟؟؟؟ لا شيء
لانه لااحد يهتم بالاسلام لو تكون هنالك اساءة للحكومات او رئساء او مذاهب سياسية قومية او اسلامية او شيوعة ستقلب الدنيا وسيعتذر حتى او باما ولكن لا احد يطالب بشيء له صلة بالاسلام حتى لايقال له رجعى او اصولى ومتخلف
__________________
زهير الجزائري غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 25-12-2009, 11:50 AM   #18
فرحة مسلمة
''خــــــادمة كــــــتاب الله''
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2008
المشاركات: 2,952
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة زهير الجزائري مشاهدة مشاركة
لانه لااحد يهتم بالاسلام لو تكون هنالك اساءة للحكومات او رئساء او مذاهب سياسية قومية او اسلامية او شيوعة ستقلب الدنيا وسيعتذر حتى او باما ولكن لا احد يطالب بشيء له صلة بالاسلام حتى لايقال له رجعى او اصولى ومتخلف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والمثل عندنا مصغر في الخيمة يا زهير

والمثل يقول الدول على صورة مؤسساتها

les pays sont à l'image de leurs entreprises

كم من عضو يشارك في الإسلامية ؟

معدودين

من كم يوم طرحت موضوع في الإسلامية يشرح خطورة

الإحتفال بأعياد المسيح ورأس السنة الميلادية

كم من عضو مر على هذا الموضوع؟

41 عضو ورد واحد

أليس هذا عدم إهتمام بديننا الحنيف؟

ولو طرح موضوعا آخر

في أقل من ساعة تتهافت عليه الردود بالعشرات

ومرات بالمئات

اللهم ثبتنا بالقول الثابت وجميع المسلمين

يا رب العالمين

__________________








فرحة مسلمة غير متصل   الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .