العودة   حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة الساخـرة

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: نقد مسرحية طرطوف لموليير (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب أحاديث منتقاة في غرائب ألفاظ رسول الله(ص) (آخر رد :رضا البطاوى)       :: هل يتسرب اللقاح ضد كورونا إلى لقاحات الأطفال؟ (آخر رد :محمد محمد البقاش)       :: عيد الكمامة (آخر رد :عبداللطيف أحمد فؤاد)       :: نقد كتاب الإعجاز الخبري (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد رباعيات أى كفريات الخيام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: كتب للحمل من هذا الرابط (آخر رد :محمد محمد البقاش)       :: نقد رسالة فخر السودان على البيضان (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب بين الماء والهواء (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد رسالة المعلمين للجاحظ (آخر رد :رضا البطاوى)      

المشاركة في الموضوع
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
غير مقروءة 04-07-2009, 04:29 PM   #1
أمغار
رسول الحب والسلام
 
الصورة الرمزية لـ أمغار
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2009
الإقامة: تانزروفت
المشاركات: 188
Thumbs up تاريخ بلاد Shkopi و ما جاورها II .. بلاد البقشيش و الا مامشيش®

بلاد البقشيش ... و الا ما امشيش®:


أخيرا و بعد لأي وصل الشيخ سيدي سما بولاندي الى ارض منبسطة جرداء أعلى ما فيها دليل تفرعن و سذاجة متوارثة عند حاكميها و محكوميها * يخترقها نهر يرسم بدلتاه رحم ام الدنيا
لم يكن النهر الشيء الوحيد الذي يمارس فعل الاختراق جهارا نهارا في بلد مخترقة طولا و عرضا بكل ما هو غير محمود.
البقشيش كان اكسير الحياة الذي يضحك الميت لرؤيته هناك
كل شيء فيها كان يباع و يشترى... السلام ..الاستسلام... الحوب ... الكلام... الجنس... الحلال ...الحرام...
كل شيء كان له ثمن.... و ثمن الاستسلام بقشيش كبير بثلاث مليارات دولار سنويا تدفعها الام ريكا حصريا لانها الوحيدة التي كانت مهتمة بهذه السلعة سيئة الذكر ...الخيانة كالعادة هدية تحت الطاولة ببلاش..
بقية أسعارالسلع و الخدمات المبقششة تجدونها في موقع تحريضي للمعارضة عنوانه بقشيش دوت كوم
*
ما ان أفاق من غفوته و فتح عينيه على هذه الحية التي لا تلدغ و لا تسعى المسماة أم الدنيا حتى انزوى الشيخ يُدَوٍنُ ملاحظته و تعليقاته،
جاء في الفصل العاشر منها و العهدة على الراوي المؤرخ العظيم سيدي موح الزانكا (الله يرحم شهدا):
بلاد البقشيش ... و الا مامشيش جزء 3 فصل 10:
ما عدا بلاد الشقونقو في الشمال التي لم تتاثر كثيرا بالوباء القادم من الجنوب (على الاقل حتى تلك الحقبة من الزمن) فان كل البلاد المجاورة لبلاد Shkopi كانت في معظمها قد استحالت صحارى خاوية على عروشها بعد غزو اصحاب الرؤوس المعقلة لها بدون تفويض و لا مظلة اممية.
لم يكن هنالك أسلحة دمار شامل في تلك الحقبة من الزمن غير ما حوته رؤوس هؤلاء التعساء من حب غريزي للافساد... كان هذا وحده كافيا لتأكيد نظرية ابن خلدون لاحقا*
بلاد البقشيش لم تكن استثناءا
عالم الجيولوجيا و الأنثروبولوجيا الشهير الشيخ سيدي سما بولاندي الذي درس حالة تلك البلاد على عجل خلص الى نتيجة مؤسفة لخصها في كلمة واحدة مدونة على أحد جدران معبد اخنتون بالأحرف الهيروغليفية :
تماكت !
تفسيرها يحتاج الى أكثر من حجر رشيد واحد... لكن... لا خير في حشو الكلام اذا اهتديت الى عيونه.... و عين الصواب او ابط الحقيقة كما اوردها الشيخ في تلخيصه لتاريخ تلك البلاد يمكن حصره في سيناريو مكرر لفيلم إباحي بعناوين تختلف باختلاف الزمن... الهكسوس مع نيفرتيتي .... أنطونيو الروماني مع كليوباترا ...... شيشناق الامازيغي(الله يرحم شهدا) معهن جميعا...

قالها و الدموع تسيل من عينيه بعد أن طوى بعضا من صفحات حياته البئيسة التي قضاها هناك و قفل راجعا الى "بلاد الزيتون و الروج الهايل و الـGuerra و الدَّمْ يٍسيلْ"
الشيخ سيدي سما لم يكن الوحيد الذي اصيب باحباط مزمن من حال تلك البلاد
فبعض المصلحين القلائل الذين ضاقت عليهم الدنيا في أم الدنيا(اساءة أخرى لازالت متداولة الى الان و تسمية ثانية لبلاد البقشيش و اشياء اخرى من جنس التسمية) كانوا يخرجون أحيانا إلى الفلاة (ساشرحها لكم لاحقا) و يصرخون يأسهم و احباطهم بأعلى أصواتهم فيتولى الصدى حسب (الروايات الرسمية) نقل الاخبار الى ولي الأمر فينتهي بهم المطاف الى أحد منتجعات غوانتانامو لاعادة التربية بتهمة الاخلال بحالة الهدوء و السكينة في مكان غير عمومي.

أقلهم حظا كانوا يرسلون الى أحد السجون المنتشرة في تلك البلاد التعيسة ليتذوقوا حلوى ابو غريب المحلية ذات السمعة السيئة بعيدا عن اعين الكاميرات.
وٍزرُ هذا الاهمال في التغطية الاعلامية تتحمله شركات الموبايل العالمية التي لم تر النور بعد في ذلك الزمن... و كذا الندرة المفتعلة حسب أقوال المعارضة لورق البردي الذي كان انتاجه و الكتابة عليه حكر على دواوين الوالي.
الأمية نعمة و الجهل حكمة هكذا يقول لسان حال السعداء في بلاد Shkopi و ما جاورها.
لحسن حظ هؤلاء النزلاء حتى موح الزنكا تغاضى طوعا و دون اكراه عن اقتباس بعض الفقرات الساخنة التي تسرد معاناتهم في هذه المقالة بالذات و الا حُوِّلَ الموضوع الى خيمة المشرفين و من ثم أعيد تصنيفه كقصة اباحية و تم اقفاله من طرف ابن من ابناء ام الدنيا (
*)
في كل الاحوال بكاميرا او بدونها فضيحة هؤلاء التعساء كانت بجلاجل كما يقول المثل الشعبي عند شعب البقشيش.


يتبع
مسروق من مدونة الملا ابن قنب الهندي
_________________________________________________
*﴿وَقَالَ فِرْعَوْنُ يَا هَامَانُ ابْنِ لِي صَرْحًا لَعَلِّي أَبْلُغُ الْأَسْبَابَ * أَسْبَابَ السَّمَاوَاتِ فَأَطَّلِعَ إِلَى إِلَهِ مُوسَى وَإِنِّي لَأَظُنُّهُ كَاذِبًا﴾ غافر: 36-37
* حسب اليكسا فالموقع مصنف على انه تحريضي و مخل بالحياء وجب التنبيه
* نظرية ابن خلدون تقول ان هذا الصنف من البشر يحل بهم الخراب اينما حلوا اضافة الى اشياء اخرى لا تسر الناظرين.

آخر تعديل بواسطة أمغار ، 04-07-2009 الساعة 04:36 PM.
أمغار غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 04-07-2009, 05:13 PM   #2
الأميــــــــــر
صاحب الكلمة الطيبة
 
الصورة الرمزية لـ الأميــــــــــر
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2008
الإقامة: على الطريق
المشاركات: 1,440
إفتراضي


















__________________


الأميــــــــــر غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 04-07-2009, 05:36 PM   #3
البلبل
عضو فعّال
 
الصورة الرمزية لـ البلبل
 
تاريخ التّسجيل: May 2009
الإقامة: بلد المليون ونصف مليون شهيد
المشاركات: 380
إفتراضي

أهلا بأمغار و أهلا ببلادك ؟؟؟؟ الغريبة ؟؟؟؟

كنت أعتقد ان هذه البلاد هي العقليتش .......، و حسب الصور أستنتجت أنها في مصر . الحمد لله ... كان اعتقادي خاطئ .

و حسب هذا الكلام الذي بدر منك .. انت في أزمة .. الله يكون في عونك .
البلبل غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 04-07-2009, 06:01 PM   #4
SIDI FLITOX
Banned
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2009
المشاركات: 5
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة البلبل مشاهدة مشاركة
أهلا بأمغار و أهلا ببلادك ؟؟؟؟ الغريبة ؟؟؟؟

كنت أعتقد ان هذه البلاد هي العقليتش .......، و حسب الصور أستنتجت أنها في مصر . الحمد لله ... كان اعتقادي خاطئ .

و حسب هذا الكلام الذي بدر منك .. انت في أزمة .. الله يكون في عونك .

لحوم العلماء مسمومة يا أخي البلبل .
لازم تطلب السماح من أمغار .
SIDI FLITOX غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 04-07-2009, 10:49 PM   #5
transcendant
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2008
الإقامة: الجزائر DZ
المشاركات: 2,785
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة أمغار مشاهدة مشاركة
بلاد البقشيش ... و الا ما امشيش®:


أخيرا و بعد لأي وصل الشيخ سيدي سما بولاندي الى ارض منبسطة جرداء أعلى ما فيها دليل تفرعن و سذاجة متوارثة عند حاكميها و محكوميها * يخترقها نهر يرسم بدلتاه رحم ام الدنيا
لم يكن النهر الشيء الوحيد الذي يمارس فعل الاختراق جهارا نهارا في بلد مخترقة طولا و عرضا بكل ما هو غير محمود.
البقشيش كان اكسير الحياة الذي يضحك الميت لرؤيته هناك
كل شيء فيها كان يباع و يشترى... السلام ..الاستسلام... الحوب ... الكلام... الجنس... الحلال ...الحرام...
كل شيء كان له ثمن.... و ثمن الاستسلام بقشيش كبير بثلاث مليارات دولار سنويا تدفعها الام ريكا حصريا لانها الوحيدة التي كانت مهتمة بهذه السلعة سيئة الذكر ...الخيانة كالعادة هدية تحت الطاولة ببلاش..
بقية أسعارالسلع و الخدمات المبقششة تجدونها في موقع تحريضي للمعارضة عنوانه بقشيش دوت كوم
*
ما ان أفاق من غفوته و فتح عينيه على هذه الحية التي لا تلدغ و لا تسعى المسماة أم الدنيا حتى انزوى الشيخ يُدَوٍنُ ملاحظته و تعليقاته،
جاء في الفصل العاشر منها و العهدة على الراوي المؤرخ العظيم سيدي موح الزانكا (الله يرحم شهدا):
بلاد البقشيش ... و الا مامشيش جزء 3 فصل 10:
ما عدا بلاد الشقونقو في الشمال التي لم تتاثر كثيرا بالوباء القادم من الجنوب (على الاقل حتى تلك الحقبة من الزمن) فان كل البلاد المجاورة لبلاد shkopi كانت في معظمها قد استحالت صحارى خاوية على عروشها بعد غزو اصحاب الرؤوس المعقلة لها بدون تفويض و لا مظلة اممية.
لم يكن هنالك أسلحة دمار شامل في تلك الحقبة من الزمن غير ما حوته رؤوس هؤلاء التعساء من حب غريزي للافساد... كان هذا وحده كافيا لتأكيد نظرية ابن خلدون لاحقا*
بلاد البقشيش لم تكن استثناءا
عالم الجيولوجيا و الأنثروبولوجيا الشهير الشيخ سيدي سما بولاندي الذي درس حالة تلك البلاد على عجل خلص الى نتيجة مؤسفة لخصها في كلمة واحدة مدونة على أحد جدران معبد اخنتون بالأحرف الهيروغليفية :
تماكت !
تفسيرها يحتاج الى أكثر من حجر رشيد واحد... لكن... لا خير في حشو الكلام اذا اهتديت الى عيونه.... و عين الصواب او ابط الحقيقة كما اوردها الشيخ في تلخيصه لتاريخ تلك البلاد يمكن حصره في سيناريو مكرر لفيلم إباحي بعناوين تختلف باختلاف الزمن... الهكسوس مع نيفرتيتي .... أنطونيو الروماني مع كليوباترا ...... شيشناق الامازيغي(الله يرحم شهدا) معهن جميعا...

قالها و الدموع تسيل من عينيه بعد أن طوى بعضا من صفحات حياته البئيسة التي قضاها هناك و قفل راجعا الى "بلاد الزيتون و الروج الهايل و الـguerra و الدَّمْ يٍسيلْ"
الشيخ سيدي سما لم يكن الوحيد الذي اصيب باحباط مزمن من حال تلك البلاد
فبعض المصلحين القلائل الذين ضاقت عليهم الدنيا في أم الدنيا(اساءة أخرى لازالت متداولة الى الان و تسمية ثانية لبلاد البقشيش و اشياء اخرى من جنس التسمية) كانوا يخرجون أحيانا إلى الفلاة (ساشرحها لكم لاحقا) و يصرخون يأسهم و احباطهم بأعلى أصواتهم فيتولى الصدى حسب (الروايات الرسمية) نقل الاخبار الى ولي الأمر فينتهي بهم المطاف الى أحد منتجعات غوانتانامو لاعادة التربية بتهمة الاخلال بحالة الهدوء و السكينة في مكان غير عمومي.

أقلهم حظا كانوا يرسلون الى أحد السجون المنتشرة في تلك البلاد التعيسة ليتذوقوا حلوى ابو غريب المحلية ذات السمعة السيئة بعيدا عن اعين الكاميرات.
وٍزرُ هذا الاهمال في التغطية الاعلامية تتحمله شركات الموبايل العالمية التي لم تر النور بعد في ذلك الزمن... و كذا الندرة المفتعلة حسب أقوال المعارضة لورق البردي الذي كان انتاجه و الكتابة عليه حكر على دواوين الوالي.
الأمية نعمة و الجهل حكمة هكذا يقول لسان حال السعداء في بلاد shkopi و ما جاورها.
لحسن حظ هؤلاء النزلاء حتى موح الزنكا تغاضى طوعا و دون اكراه عن اقتباس بعض الفقرات الساخنة التي تسرد معاناتهم في هذه المقالة بالذات و الا حُوِّلَ الموضوع الى خيمة المشرفين و من ثم أعيد تصنيفه كقصة اباحية و تم اقفاله من طرف ابن من ابناء ام الدنيا (
*)
في كل الاحوال بكاميرا او بدونها فضيحة هؤلاء التعساء كانت بجلاجل كما يقول المثل الشعبي عند شعب البقشيش.


يتبع
مسروق من مدونة الملا ابن قنب الهندي
_________________________________________________
*﴿وَقَالَ فِرْعَوْنُ يَا هَامَانُ ابْنِ لِي صَرْحًا لَعَلِّي أَبْلُغُ الْأَسْبَابَ * أَسْبَابَ السَّمَاوَاتِ فَأَطَّلِعَ إِلَى إِلَهِ مُوسَى وَإِنِّي لَأَظُنُّهُ كَاذِبًا﴾ غافر: 36-37
* حسب اليكسا فالموقع مصنف على انه تحريضي و مخل بالحياء وجب التنبيه
* نظرية ابن خلدون تقول ان هذا الصنف من البشر يحل بهم الخراب اينما حلوا اضافة الى اشياء اخرى لا تسر الناظرين.

تربي* أمغار ..

لي رأيان في الموضوع ..

الأول .. لا يسعني غير الإعجاب بالكلمات و بما وراء الكلمات من فهم يعجز عنه العلماء ..

الثاني .. أذكر إخوتي أنهم أوضع من أن نهتم لهم و نخسر حروفنا للكلام عنهم .. فهم لا يستحقون .

و الخلاصة .. شايللاه يا لسياد .. دعوة صالحة لله يا لمقربين .. راني بوش بي من هاد النيفو

المسورخ .

تربي .. مفرد أتراب يا عرب ؟؟؟

__________________


transcendant غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 05-07-2009, 11:12 PM   #6
محى الدين
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2007
الإقامة: إبن الاسلام - مصر
المشاركات: 3,172
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة البلبل مشاهدة مشاركة
أهلا بأمغار و أهلا ببلادك ؟؟؟؟ الغريبة ؟؟؟؟

كنت أعتقد ان هذه البلاد هي العقليتش .......، و حسب الصور أستنتجت أنها في مصر . الحمد لله ... كان اعتقادي خاطئ .

و حسب هذا الكلام الذي بدر منك .. انت في أزمة .. الله يكون في عونك .
تحمد الله ان ظنك كان خاطئ و تفرح ان الموضوع كان عن مصر !!
مرحبا بك فى عالم الكره و الحقد الأسود
__________________
كـُـن دائــما رجـُــلا.. إن
أَتـــوا بــَعــدهُ يقـــــــولون :مَـــــرّ ...
وهــــذا هــــوَ الأثـَــــــــــر


" اذا لم يسمع صوت الدين فى معركة الحرية فمتى يسمع ؟؟!!! و اذا لم ينطلق سهمه الى صدور الطغاة فلمن اعده اذن ؟!!

من مواضيعي :
محى الدين غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 05-07-2009, 11:38 PM   #7
محى الدين
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2007
الإقامة: إبن الاسلام - مصر
المشاركات: 3,172
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة أمغار مشاهدة مشاركة
بلاد البقشيش ... و الا ما امشيش®:


أخيرا و بعد لأي وصل الشيخ سيدي سما بولاندي الى ارض منبسطة جرداء أعلى ما فيها دليل تفرعن و سذاجة متوارثة عند حاكميها و محكوميها * يخترقها نهر يرسم بدلتاه رحم ام الدنيا
لم يكن النهر الشيء الوحيد الذي يمارس فعل الاختراق جهارا نهارا في بلد مخترقة طولا و عرضا بكل ما هو غير محمود.
البقشيش كان اكسير الحياة الذي يضحك الميت لرؤيته هناك
كل شيء فيها كان يباع و يشترى... السلام ..الاستسلام... الحوب ... الكلام... الجنس... الحلال ...الحرام...
كل شيء كان له ثمن.... و ثمن الاستسلام بقشيش كبير بثلاث مليارات دولار سنويا تدفعها الام ريكا حصريا لانها الوحيدة التي كانت مهتمة بهذه السلعة سيئة الذكر ...الخيانة كالعادة هدية تحت الطاولة ببلاش..
بقية أسعارالسلع و الخدمات المبقششة تجدونها في موقع تحريضي للمعارضة عنوانه بقشيش دوت كوم
*
ما ان أفاق من غفوته و فتح عينيه على هذه الحية التي لا تلدغ و لا تسعى المسماة أم الدنيا حتى انزوى الشيخ يُدَوٍنُ ملاحظته و تعليقاته،
جاء في الفصل العاشر منها و العهدة على الراوي المؤرخ العظيم سيدي موح الزانكا (الله يرحم شهدا):
بلاد البقشيش ... و الا مامشيش جزء 3 فصل 10:
ما عدا بلاد الشقونقو في الشمال التي لم تتاثر كثيرا بالوباء القادم من الجنوب (على الاقل حتى تلك الحقبة من الزمن) فان كل البلاد المجاورة لبلاد Shkopi كانت في معظمها قد استحالت صحارى خاوية على عروشها بعد غزو اصحاب الرؤوس المعقلة لها بدون تفويض و لا مظلة اممية.
لم يكن هنالك أسلحة دمار شامل في تلك الحقبة من الزمن غير ما حوته رؤوس هؤلاء التعساء من حب غريزي للافساد... كان هذا وحده كافيا لتأكيد نظرية ابن خلدون لاحقا*
بلاد البقشيش لم تكن استثناءا
عالم الجيولوجيا و الأنثروبولوجيا الشهير الشيخ سيدي سما بولاندي الذي درس حالة تلك البلاد على عجل خلص الى نتيجة مؤسفة لخصها في كلمة واحدة مدونة على أحد جدران معبد اخنتون بالأحرف الهيروغليفية :
تماكت !
تفسيرها يحتاج الى أكثر من حجر رشيد واحد... لكن... لا خير في حشو الكلام اذا اهتديت الى عيونه.... و عين الصواب او ابط الحقيقة كما اوردها الشيخ في تلخيصه لتاريخ تلك البلاد يمكن حصره في سيناريو مكرر لفيلم إباحي بعناوين تختلف باختلاف الزمن... الهكسوس مع نيفرتيتي .... أنطونيو الروماني مع كليوباترا ...... شيشناق الامازيغي(الله يرحم شهدا) معهن جميعا...

قالها و الدموع تسيل من عينيه بعد أن طوى بعضا من صفحات حياته البئيسة التي قضاها هناك و قفل راجعا الى "بلاد الزيتون و الروج الهايل و الـGuerra و الدَّمْ يٍسيلْ"
الشيخ سيدي سما لم يكن الوحيد الذي اصيب باحباط مزمن من حال تلك البلاد
فبعض المصلحين القلائل الذين ضاقت عليهم الدنيا في أم الدنيا(اساءة أخرى لازالت متداولة الى الان و تسمية ثانية لبلاد البقشيش و اشياء اخرى من جنس التسمية) كانوا يخرجون أحيانا إلى الفلاة (ساشرحها لكم لاحقا) و يصرخون يأسهم و احباطهم بأعلى أصواتهم فيتولى الصدى حسب (الروايات الرسمية) نقل الاخبار الى ولي الأمر فينتهي بهم المطاف الى أحد منتجعات غوانتانامو لاعادة التربية بتهمة الاخلال بحالة الهدوء و السكينة في مكان غير عمومي.

أقلهم حظا كانوا يرسلون الى أحد السجون المنتشرة في تلك البلاد التعيسة ليتذوقوا حلوى ابو غريب المحلية ذات السمعة السيئة بعيدا عن اعين الكاميرات.
وٍزرُ هذا الاهمال في التغطية الاعلامية تتحمله شركات الموبايل العالمية التي لم تر النور بعد في ذلك الزمن... و كذا الندرة المفتعلة حسب أقوال المعارضة لورق البردي الذي كان انتاجه و الكتابة عليه حكر على دواوين الوالي.
الأمية نعمة و الجهل حكمة هكذا يقول لسان حال السعداء في بلاد Shkopi و ما جاورها.
لحسن حظ هؤلاء النزلاء حتى موح الزنكا تغاضى طوعا و دون اكراه عن اقتباس بعض الفقرات الساخنة التي تسرد معاناتهم في هذه المقالة بالذات و الا حُوِّلَ الموضوع الى خيمة المشرفين و من ثم أعيد تصنيفه كقصة اباحية و تم اقفاله من طرف ابن من ابناء ام الدنيا (
*)
في كل الاحوال بكاميرا او بدونها فضيحة هؤلاء التعساء كانت بجلاجل كما يقول المثل الشعبي عند شعب البقشيش.


يتبع
مسروق من مدونة الملا ابن قنب الهندي
_________________________________________________
*﴿وَقَالَ فِرْعَوْنُ يَا هَامَانُ ابْنِ لِي صَرْحًا لَعَلِّي أَبْلُغُ الْأَسْبَابَ * أَسْبَابَ السَّمَاوَاتِ فَأَطَّلِعَ إِلَى إِلَهِ مُوسَى وَإِنِّي لَأَظُنُّهُ كَاذِبًا﴾ غافر: 36-37
* حسب اليكسا فالموقع مصنف على انه تحريضي و مخل بالحياء وجب التنبيه
* نظرية ابن خلدون تقول ان هذا الصنف من البشر يحل بهم الخراب اينما حلوا اضافة الى اشياء اخرى لا تسر الناظرين.


إقتباس:
في كل الاحوال بكاميرا او بدونها فضيحة هؤلاء التعساء كانت بجلاجل كما يقول المثل الشعبي عند شعب البقشيش


بضاعتكم وسوف نعيدها عليكم ....
طيب تعالى شوف و اللى ما يشترى يتفرج

الجزائر ترحب بالشواذ جنسيا


http://www.youtube.com/watch?v=-P-U2...eature=related

أما دى بقى ففضيحة الفضائح لمغاوير الجيش المفترض فيه حماية الناس و الاعراض
فضائح وفضيحة الجيش

http://www.youtube.com/watch?v=l_ndzxss90Y

Hijab en Algérie *** الحجاب في الجزائر

http://www.youtube.com/watch?v=PHh7RZVw8h4


و الذين يتكلمون عن النظام المصرى
هل نظاكم أكثر احتراما أو اكثر وطنية
اذا كنتم تعتقدون ذلك تعالى و شوف :

تزوير الانتخابات في الجزائر -الانتخابات البرلمانية 1995-

http://www.youtube.com/watch?v=1f0nuZmR9zs


يوجد الكثير و الكثير جدا لمن اراد ان يتكلم عن الفضائح و العمالة و الخونة و الخائنين

و مرحبا بك فى بلاد فلة
__________________
كـُـن دائــما رجـُــلا.. إن
أَتـــوا بــَعــدهُ يقـــــــولون :مَـــــرّ ...
وهــــذا هــــوَ الأثـَــــــــــر


" اذا لم يسمع صوت الدين فى معركة الحرية فمتى يسمع ؟؟!!! و اذا لم ينطلق سهمه الى صدور الطغاة فلمن اعده اذن ؟!!

من مواضيعي :
محى الدين غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 05-07-2009, 11:52 PM   #8
الأميــــــــــر
صاحب الكلمة الطيبة
 
الصورة الرمزية لـ الأميــــــــــر
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2008
الإقامة: على الطريق
المشاركات: 1,440
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة محى الدين مشاهدة مشاركة
بضاعتكم وسوف نعيدها عليكم ....
طيب تعالى شوف و اللى ما يشترى يتفرج

يا هذا .. حرب اليوتيوب لا تخدمك ..
فعند ضغطك على زر البحث بعد إدخالك لأرذل الكلمات في إطاره .. ترى الفيديوات التي تحمل الجنسية المصرية تتصدر صفحات هذا الموقع ..

إقتباس:
الجزائر ترحب بالشواذ جنسيا
أما دى بقى ففضيحة الفضائح لمغاوير الجيش المفترض فيه حماية الناس و الاعراض
فضائح وفضيحة الجيش
Hijab en Algérie *** الحجاب في الجزائر
تزوير الانتخابات في الجزائر -الانتخابات البرلمانية 1995-
كل هذا و أكثر إن كان صحيحا طبعا ... لا يُقارن باتفاقية سلام مُذل مع الكيان الصهيوني .
الأميــــــــــر غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 06-07-2009, 12:28 AM   #9
أمغار
رسول الحب والسلام
 
الصورة الرمزية لـ أمغار
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2009
الإقامة: تانزروفت
المشاركات: 188
Arrow

ارجو احترام قدسية المكان الذي يرد فيه كلام السادة زادهم الله فتوحا
من اراد الرد بنفس الاسلوب فبها و الا ففي اوسع الامر
ردود الروابط على موضوع فلسفي ادبي تاريخي كيما هدا عبث صبيان لا يرد عليه.. و ارجو من مشرف المفتوحة الا يسمح بمثل عذا العبث
أمغار غير متصل   الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .