العودة   حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة المفتوحة

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: عمليات مجاهدي المقاومة العراقية (آخر رد :اقبـال)       :: أنـا ابـن مـن ؟؟ فهل ستعترف أمـي!!! (آخر رد :اقبـال)       :: قراءة فى كتاب الدينار من حديث المشايخ الكبار (آخر رد :رضا البطاوى)       :: Queen of garlic (آخر رد :عبداللطيف أحمد فؤاد)       :: Love engineer (آخر رد :عبداللطيف أحمد فؤاد)       :: نقد كتاب جزء في ذم المكس (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب الأربعين لأبي سعد النيسابوري (آخر رد :رضا البطاوى)       :: قراءة فى كتاب تسلية الأعمى عن بلية العمى (آخر رد :رضا البطاوى)       :: هل غياب العـرب كان هو السبب (آخر رد :اقبـال)       :: قراءة فى كتاب مسألة الطائفين (آخر رد :رضا البطاوى)      

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 12-08-2007, 02:48 PM   #1
محى الدين
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2007
الإقامة: إبن الاسلام - مصر
المشاركات: 3,172
إفتراضي هل تزعجك هذة الكائنات الالكترونية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



*هل جلست يوما لتكتب موضوعا يحمل فكرة انت مقتنع بها وقضيت فى ذلك وقتا طويلا
ثم
عندما نشرت ما كتبت لم تجد سوى ردودا غثة و عقولا هشة أو حتى لا مبالاة منهم ؟!
* هل ازعجك ان أحدهم ترك ما كتبت و لم ينتبه سوى لاسمك او لقبك او حتى بلدك فأخذ يكيل لك السباب لا لشئ سوى لانه يكرهك أو يكره بلدك أو حتى لا يستطلفك مثلا ؟ !!
* هل ازعجك ان بعضهم عندما تناقشه تعجب ان عقله لا يجاوز طرف لسانه
فترى الغبار يتطاير من كلامه يمنة و يسرة فى عشوائية عجيبة ؟ !!
• هل ندمت يوما لانك ناقشت شخصا ثم اتضح لك خفة عقله و طيشه و بعده عن الجادة فلم تجد منه سوى التفاهة و الغباء ؟!!
• هل كتبت يوما موضوعا يحمل فكرة ما و رأيت أحدهم يحمل موضوعك ما لايطيق و يلوى به عنق الحقيقة لا لشئ سوى لسواد قلبه و عقله ؟!!!
• هل رايت يوما اناس عندما تحاورهم تندم لان عقولهم عند اطراف السنتهم
فهم اذا اعياهم النقاش طلبوا السباب فظهر لك عجزهم عن التفكير و صدمك عقيدتهم فى التكفير ؟؟!!
• هل كتبت موضوع يوما ففهمه الآخرون على غير ما اردت ان تقول ؟
• هل تطاول عليك بعضهم نتيجة لجرأة فكرتك و مخالفتها لما يعتقدون على الرغم أنك قد تكون على صواب وهم على خطأ لكنها آفة الامعه الذى يقول هذا ما وجدنا عليه آباؤنا ؟!!!

• هل ازعجتك هذة الكائنات الالكترونية ؟ !!!
• هل ازعجك هؤلاء المنقبون عن الاخطاء ؟
• عندما يبحث الإنسان عن الأخطاء، ويكون ذلك ديدنه وعادته يقع في إشكالية تشرب الخطأ، ويصبح كأنه مغناطيس ترمي به في التراب فلا يلتقط إلا الران والحديد.
و هذا يرجع كما قال أحد الباحثين :
الى نمط تربوي واقع في المجتمعات أو المدارس العلمية أو المحاضن التربوية. ومنشؤه خلل في القصد والهدف، وجنوح في أصل التربية على إعطاء الفرد نفسه حق التصويب والتخطئة، مع الإسراف في ملاحظة الآخرين، وتتبعهم، وعد أنفاسهم، إضافة إلى شبهات مترسبة في أعماق النفس باتت وكأنها الحق الصراح.

ولو لم تكن نتيجة مَن دأْبه البحث عن الأخطاء إلا القاعدة الفيزيائية المشهورة "لكل فِعْل رد فِعْل، مساوٍ له في القوة ومضاد له في الاتجاه" لكفاه ذلك.
إن تصيد الأخطاء قد يكون بحسن نية ودافعه خير؛ لأنه بحث من يستشعر الغيرة والرقابة، لكن تتولد عنده الروح السلطوية الفوقية على الناس.

ومن الطريف: أن أحدهم كان يكثر من قراءة سورة القارعة إذا أم زملاءه، وكانوا يتندرون عليه أنه لا يكاد يحفظ غيرها، فصادف أن دخل الحرم مع زملائه؛ فقال مداعبا: لعل الإمام يقرأ تلك السورة ويغلط لأرد عليه!.

وأنت حين تلتزم بقول أو رأي أن فلانا يُؤخذ عليه كذا من الأقوال والمذاهب أو الأحوال أو الأخطاء، ثم تذهب للتحقق من ذلك والتحري حوله؛ ففي الغالب قد يسعدك أن تكتشف صواب ظنك السيئ فيه، بينما المفترض هو أن تحزن لتحقق الخطأ في أخيك المسلم.

ولما ناظر داود الظاهري أحدهم، رد عليه ذلك الشخص وقال له: إذا كنت تقول كذا وكذا؛ فقد كفرت والحمد لله. قال له داود: لا حول ولا قوة إلا بالله! كيف تفرح لكفر أخيك المسلم؟
• و العجيب ان هنا فى الخيام بل فى معظم المنتديات اسهل شئ ان يكفر البعض البعض الآخر
اذا خالفه او قال رأيا مخالفا
• و هذا واضح من اتهام البعض للبعض الآخر بالخوارج و الروافض و 000 كل التهم سابقة التجهيز لكل من يخالف رأيهم !! و العجيب ان لديهم دائما سببا لاتهامك
و تهمهم جاهزة بدون محاكمة ولا نقاش و انا شخصيا عانيت من حماقات البعض و اتهاماتهم
التى سوف يحاسبون عليها امام حاكم عادل لا يظلم الناس مثقال ذرة و لست انا فقط بل كثيرا غيرى
• و هى اتهامات خطيييييييييرة جدا على صاحبها
فمن اتهم مسلما بالكفر بدون بينة فقد باء بأثم عظيم فليس الامر هين كما يتصور بعض المتنطعين الذين يرمون الناس بالتهم جزافا و لمجرد كلمات صدرت من الآخر
و هذا هو المحزن فعلا 0 فالمسلم الحق يحمل بين جنبيه قلبا محبا للخير فهو يريد ان يهدى الناس جميعا الى ما هداه الله اليه من الخير00أما ذلك الذى يفرح لكفر اخيه و يتبجح باتهامه له بذلك فهو و الله شر الناس و لا يعرف من الاسلام الا اسمه
و ليتذكر هذا الضعيف كيف ان رسول الله صلى الله عليه وسلم كان ارحم بالكافرين من انفسهم
و كانوا كافرين !! بينما نحن على الرغم اننا مسلمين الا اننا نكفر بعضنا البعض و نفرح بذلك مزهوين فى غرور عجيب00!!
بل ان القرأن الكريم وصف المؤمنين بأنهم اشداء على الكفار رحماء بينهم
و نحن انعكست عندنا الآية اصبحنا اشداء على بعضنا رحماء بالكافرين ‍!!!
و اصبح البعض يتخذ من الكفار اخوانا من دون المؤمنين و نسى ان الله عز وجل نهى عن ذلك

وما أجمل هذا الأثر الصحيح الذي يصف (البحاثة عن الأخطاء) عندما لا يرى إلا عيوب الآخرين وأخطاءهم، مع أنه قد يكون أسوأ حالا منهم: (يُبْصِرُ أَحَدُكُمْ الْقَذَاةَ فِي عَيْنِ أَخِيهِ وَيَنْسَى الْجِذْعَ فِي عَيْنِهِ) [رواه البخاري في الأدب المفرد موقوفا ورفعه ابن حبان في صحيحه وصححه الألباني.

فنحن حينما نحاول أن نزن حسنات الآخرين وسيئاتهم؛ تجدنا في الغالب نضع إصبعنا على طرف الكفة؛ لترجح هنا أو هناك بحسب ميلنا أو هوانا! وقديما كان حكيم الفقهاء (الشافعي) يقول: ما ناظرت أحدا إلا تمنيت أن يظهر الله الحق على لسانه. وقد قيل لعثمان - رضي الله عنه - وهو خليفة، إن قوما اجتمعوا على لهو وقَصْفٍ وفجور، فذهب إليهم فوجدهم قد تفرقوا؛ فحمد الله تعالى وأعتق رقبة.

ومن الجيد رؤية الجانب الإيجابي حتى لدى المخطئ، وخاصة حين يكون السياق داعيا لاستحضارها أو ذكرها، وقد مدح النبي - صلى الله عليه وسلم - النجاشي بأنه ملك لا يُظلَم عنده أحد، وكان يومئذ كافرا، وقد قال ذلك لمناسبة أمر الصحابة بالهجرة إليه.
و العجيب ان بعضهم هنا يحرم حتى الاعجاب بالغير متعللا بعذر اقبح من ذنب حينما يقول لك لا تعجب بكافر او غير مسلم
و نسى ان من هو افضل منه اعجب بنصرانى ليس على دين الاسلام لصفة جميلة رآها فيه و هى العدل
طيب :
هل يعني هذا أن علينا أن نبتلع الأخطاء ونتشربها؟

كلا، بل الأصل معالجة الخطأ، لكن إذا أفرط الإنسان في المعالجة احتاج إلى معالجة، وإلا فالنبي - صلى الله عليه وسلم - يقول كما في الحديث الذي رواه أبو داود والترمذي والبخاري في الأدب المفرد وابن أبي شيبة عن أبي هريرة: (الْمُؤْمِنُ مِرْآةُ أَخِيهِ) وقد صححه الصنعاني، وحسنه الألباني وغيره.

والتعبير بالمرآة هنا بليغ، فأنت ترى فيها صورتك على حقيقتها بدون تعديل، وهكذا المسلم يرى فيه أخوه المسلمُ الوجهَ الطيبَ المشرق من الصواب، كما يرى فيه الخطأ أو النقص والجانب السلبي، خلافا لما يفهمه قوم وهم يرددون هذا الحديث ويظنون أنه يعني بيان العيب والخلل.

و اخيرا 0000
ما العمل مع امثال هذة الكائنات الالكترونية المزعجة ؟
ان احوال الدنيا و اغلاط الناس توجب على الانسان ان يقف احيانا مواقف لا بد منها لحماية مثله و فضائله
و لا خير فى حلم اذا لم تكن له
بوادر تحمى صفوه ان يكدرا
و فرق كبير بين النفوس الخيرة و بين ذوى الطبائع الشرسة الحقودة
التى تسعى وراء الشر و تتوق الى حوك المكائد و تأجيج العداوات
ان المؤمنين حقا يكرهون الجريمة فى المجرم و الكفر فى الكافر
فليست كراهية شخصية
و قد تعجب بعضهم يوما منى عندما مدحت اختا كتبت موضوعا هنا
بينما نقدتها نقدا شديدا هناك
فقلت للمتعجب ان اختلاف مشارب الفهم والفكر ابدا ما كانت سببا
لاختلاف القلوب و العقول
فاذا كنت قلت هناك كلاما اعترض عليك فيه فقد تقول كلاما فى مكان آخر اوافقك عليه
و هذا ما لا يريد ان يفهمه البعض
هم يظنون انك بمجرد اختلافك معهم فى موضوع فهى الكراهية الى الأبد
عموما هناك صنفين من الناس:
صنف يفهم ذلك و هو جدير بان تختلف معه فكلما حاورته ازددت علما
و فكرا و هو يعرف ان اتفاق الاراء و اختلافها ابدا لا يفسد للود قضية
و صنف آخر
تدفعه حماقته فى النقاش الى ان يجعل الموضوع معركة حربية
يريد ان يجرب فيها كل ما اتقنت القلوب الخبيثة من حقد و جهل
و ما تعلمت الالسن من حمق وطيش
فهذا هو من يجب ان تحذره
و هذا من يجب ان تتعامل معه بحيطة
فاذا كتبت يوما


وازعجتك امثال هذة الكائنات الالكترونية
فخيرا تفعل ان تستخدم برنامج الانتى فيرس
و حاول تحييد هذا الفيرس فاذا لم يفلح
فاعمل كما قال المثل
(آخر الدواء الكى)
فالفيرس العنيد يحتاج الى برنامج قوى ليقتلعه و يرمى به فى سلة المحذوفات
فهو رغم كل شئ فيرس تافه
__________________
كـُـن دائــما رجـُــلا.. إن
أَتـــوا بــَعــدهُ يقـــــــولون :مَـــــرّ ...
وهــــذا هــــوَ الأثـَــــــــــر


" اذا لم يسمع صوت الدين فى معركة الحرية فمتى يسمع ؟؟!!! و اذا لم ينطلق سهمه الى صدور الطغاة فلمن اعده اذن ؟!!

من مواضيعي :
محى الدين غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 13-08-2007, 12:28 AM   #2
نجمة الاطلس
عضو فعّال
 
تاريخ التّسجيل: May 2007
المشاركات: 265
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة محى الدين


وازعجتك امثال هذة الكائنات الالكترونية
فخيرا تفعل ان تستخدم برنامج الانتى فيرس
ادا لم يجد الانتي فيروس نفعا فعليك

بمطرقة

وعلى ام راس الجهاز اللعين حلقة الوصل بينك وبين تلك الكائنات الالكترونية

ثم اقرا السلام على روحه
__________________





Rien ne sert de prendre la vie au sérieux
de toute façon on en sortira pas vivant


نجمة الاطلس غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 21-08-2007, 02:49 PM   #3
محى الدين
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2007
الإقامة: إبن الاسلام - مصر
المشاركات: 3,172
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة نجمة الاطلس
ادا لم يجد الانتي فيروس نفعا فعليك

بمطرقة

وعلى ام راس الجهاز اللعين حلقة الوصل بينك وبين تلك الكائنات الالكترونية

ثم اقرا السلام على روحه
اهلا بالاخت / نجمة الاطلس
معذرة فى تأخرى بالرد و ذلك لظروف عملى هذة الايام و التى تمنعنى من الدخول للمنتدى كثيرا00
أختى الكريمة :
فعلا كما قلتى و كما قال المثل
" الباب الذى يأتى لك منه الريح اقفله و استريح"
و اذا كان حب المرء للكتابه يجعله فى وضع حرج مع كائنات الكترونية
حياتها زيف و كلامها زيف و جدها زيف و لعبها زيف
و اذا كان المرء سيخسر دينه من اجل لعاعة من الدنيا
فيترك العلم ليتفرغ للرد على سفاسف الامور
و تدنو نفسه الى الارض بعد ان علت فى سماء الفكر
و يصير سفهاء القوم انداده و يتطاول عليه الحمقى و من فى نفوسهم مرض
فعندئذ
خيرا له ان يكسر الف جهاز و ليس جهازا واحدا
__________________
كـُـن دائــما رجـُــلا.. إن
أَتـــوا بــَعــدهُ يقـــــــولون :مَـــــرّ ...
وهــــذا هــــوَ الأثـَــــــــــر


" اذا لم يسمع صوت الدين فى معركة الحرية فمتى يسمع ؟؟!!! و اذا لم ينطلق سهمه الى صدور الطغاة فلمن اعده اذن ؟!!

من مواضيعي :
محى الدين غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 24-08-2007, 02:13 PM   #4
على رسلك
عضو شرف
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2005
الإقامة: في كنف ذاتي
المشاركات: 9,019
إفتراضي




نعم أخي محي الدين تزعجنا .قد يكونأ قل ازعاجا من واقعنا

والتعامل معهم بحسب ما يبدر منهم وما نراه .


وأحيان لا يطول الأمر حتى ينقل إلى ىسلة المحذوفات





مواضيعك جميلة وهادفة دائما
__________________






شكرا أيها الـ...غـيـث
على رسلك غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 24-08-2007, 06:26 PM   #5
talal22
عضو فعّال
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2001
المشاركات: 261
إفتراضي

Look Who's Talking؟


كود HTML:
كلا، بل الأصل معالجة الخطأ، لكن إذا أفرط الإنسان في المعالجة احتاج إلى معالجة، وإلا فالنبي - صلى الله عليه وسلم - يقول كما في الحديث الذي رواه أبو داود والترمذي والبخاري في الأدب المفرد وابن أبي شيبة عن أبي هريرة: (الْمُؤْمِنُ مِرْآةُ أَخِيهِ) وقد صححه الصنعاني، وحسنه الألباني وغيره.

والتعبير بالمرآة هنا بليغ، فأنت ترى فيها صورتك على حقيقتها بدون تعديل، وهكذا المسلم يرى فيه أخوه المسلمُ الوجهَ الطيبَ المشرق من الصواب، كما يرى فيه الخطأ أو النقص والجانب السلبي، خلافا لما يفهمه قوم وهم يرددون هذا الحديث ويظنون أنه يعني بيان العيب والخلل.
talal22 غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 25-08-2007, 03:37 PM   #6
محى الدين
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2007
الإقامة: إبن الاسلام - مصر
المشاركات: 3,172
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة على رسلك



نعم أخي محي الدين تزعجنا .قد يكونأ قل ازعاجا من واقعنا

والتعامل معهم بحسب ما يبدر منهم وما نراه .


وأحيان لا يطول الأمر حتى ينقل إلى ىسلة المحذوفات





مواضيعك جميلة وهادفة دائما
اهلا على رسلك
هل تعلمين ان اتفه الاشياء فى الدنيا احقرها واكثرها ازعاجا اكثرها زنا
فقد تستطيع بعوضة او ذبابة ان تمنع عنك النوم و تجعل لحظاتك جحيما
و ايضا هل تعلمين انها رغم ذلك اسهل ما يمكن التخلص منه
فمجرد بخة من اى مبيد حشرات تقتلها فى ثوانى بل تقتل الفا منها
فما اهون البعوض00!!

على رسلك
دائما يسعدنى مرورك و ردودك تبهج صدرى فمرحبا بك فى كل وقت وحين
__________________
كـُـن دائــما رجـُــلا.. إن
أَتـــوا بــَعــدهُ يقـــــــولون :مَـــــرّ ...
وهــــذا هــــوَ الأثـَــــــــــر


" اذا لم يسمع صوت الدين فى معركة الحرية فمتى يسمع ؟؟!!! و اذا لم ينطلق سهمه الى صدور الطغاة فلمن اعده اذن ؟!!

من مواضيعي :
محى الدين غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 04-10-2007, 04:18 PM   #7
محى الدين
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2007
الإقامة: إبن الاسلام - مصر
المشاركات: 3,172
إفتراضي

" الباب الذى يأتى لك منه الريح اقفله و استريح"
و اذا كان حب المرء للكتابه يجعله فى وضع حرج مع كائنات الكترونية
حياتها زيف و كلامها زيف و جدها زيف و لعبها زيف
و اذا كان المرء سيخسر دينه من اجل لعاعة من الدنيا
فيترك العلم ليتفرغ للرد على سفاسف الامور
و تدنو نفسه الى الارض بعد ان علت فى سماء الفكر
و يصير سفهاء القوم انداده و يتطاول عليه الحمقى و من فى نفوسهم مرض
فعندئذ
خيرا له ان يكسر الف جهاز و ليس جهازا واحدا
__________________
كـُـن دائــما رجـُــلا.. إن
أَتـــوا بــَعــدهُ يقـــــــولون :مَـــــرّ ...
وهــــذا هــــوَ الأثـَــــــــــر


" اذا لم يسمع صوت الدين فى معركة الحرية فمتى يسمع ؟؟!!! و اذا لم ينطلق سهمه الى صدور الطغاة فلمن اعده اذن ؟!!

من مواضيعي :
محى الدين غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 04-10-2007, 08:23 PM   #8
salsabeela
" عضوة شرف "
 
الصورة الرمزية لـ salsabeela
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2006
المشاركات: 7,360
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة محى الدين
" الباب الذى يأتى لك منه الريح اقفله و استريح"
و اذا كان حب المرء للكتابه يجعله فى وضع حرج مع كائنات الكترونية
حياتها زيف و كلامها زيف و جدها زيف و لعبها زيف
و اذا كان المرء سيخسر دينه من اجل لعاعة من الدنيا
فيترك العلم ليتفرغ للرد على سفاسف الامور
و تدنو نفسه الى الارض بعد ان علت فى سماء الفكر
و يصير سفهاء القوم انداده و يتطاول عليه الحمقى و من فى نفوسهم مرض
فعندئذ
خيرا له ان يكسر الف جهاز و ليس جهازا واحدا


يا سبحان الله اخى محى الدين فعلا لك الحق فى كل ما كتبت

وسبحان الله كنت افكر فى ما كتبته الان هذه الايام

هو الانسان عندما يتعامل مع اناسا مزيفة بكل صدق ووضوح

وامانة دائما يطعن فى دهره

لا اعرف السبب ؟؟؟

هل الصدق والامانة خطأ فى هذا الزمن ؟؟؟

اسئلة كثيرة تحيرنى ولكن صدقت الباب الذى يأتى منه الريح سده واستريح

فعلا .... انها مجرد كائنات الكترونية

__________________
salsabeela غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 05-10-2007, 12:29 AM   #9
غــيــث
عضو شرف
 
تاريخ التّسجيل: May 2003
المشاركات: 7,934
إفتراضي

حلوة كائنات إلكترونية

شوف ياعزيزي محيي الدين : لكل شئ ضريبته ... وطالما دخلنا بطوعنا وقبلنا الأخذ والعطاء

عن طريق الفضاء فليس لنا أن نختار من نخاطبهم وبالتالي توقع أن يمر على كلماتك كل طبقات

المجتمع فإن كنت حظيظآ حينها فستحضى برد يشفي غليلك ويشعرك بأهمية طرحك أو ربما كنت

عكس ذلك وظفرت برد أو سلسلة من الردود من إياهم تتمنى لحظتها أنك لم تفتح النت و

( ابو اللي اخترعه)أو ينزع مزاجك بقية ذلك اليوم هذا إذا لم تراجع الصيدلية وتتدارك الأمر

عندما ترسل كلماتك عبر الفضاء فتوقع أن تتلقفها تلك الكائنات الإلكترونية السيّارة

وتوقع الأسوأ في كل الأحوال

طرح مميز ... ودمت بود
__________________

غــيــث غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 05-10-2007, 06:47 AM   #10
salsabeela
" عضوة شرف "
 
الصورة الرمزية لـ salsabeela
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2006
المشاركات: 7,360
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة غــيــث
حلوة كائنات إلكترونية

شوف ياعزيزي محيي الدين : لكل شئ ضريبته ... وطالما دخلنا بطوعنا وقبلنا الأخذ والعطاء

عن طريق الفضاء فليس لنا أن نختار من نخاطبهم وبالتالي توقع أن يمر على كلماتك كل طبقات

المجتمع فإن كنت حظيظآ حينها فستحضى برد يشفي غليلك ويشعرك بأهمية طرحك أو ربما كنت

عكس ذلك وظفرت برد أو سلسلة من الردود من إياهم تتمنى لحظتها أنك لم تفتح النت و

( ابو اللي اخترعه)أو ينزع مزاجك بقية ذلك اليوم هذا إذا لم تراجع الصيدلية وتتدارك الأمر

عندما ترسل كلماتك عبر الفضاء فتوقع أن تتلقفها تلك الكائنات الإلكترونية السيّارة

وتوقع الأسوأ في كل الأحوال

طرح مميز ... ودمت بود
صدقت فيما قلت

وهو حقا طرح متميز وفى صميم واقع النت
__________________
salsabeela غير متصل   الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .