العودة   حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة الساخـرة

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: تحميل احدث العاب الكمبيوتر و الجوال 2019 (آخر رد :أميرة الثقافة)       :: وأمـا بنعمة ربك فحـدث (آخر رد :اقبـال)       :: تنزيل العاب كمبيوتر 2020 مجانا (آخر رد :أميرة الثقافة)       :: نقد كتاب العادلين من الولاة (آخر رد :رضا البطاوى)       :: تنزيل العاب و تحميل العاب كمبيوتر حديثة مجانا (آخر رد :أميرة الثقافة)       :: نقد كتاب تنبيه الحذاق على بطلان ما شاع بين الأنام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: قراءة فى مقال ثقتي بنفسي كيف أبنيها (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب العقل المحض3 (آخر رد :رضا البطاوى)       :: اللي يرش ايران بالمي ترشه بالدم -- والدليل القناصه (آخر رد :اقبـال)       :: The flags of love (آخر رد :عبداللطيف أحمد فؤاد)      

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 04-04-2008, 11:25 PM   #1
زهير الجزائري
مشرف
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2007
الإقامة: من قلب الاعصار
المشاركات: 3,543
إفتراضي اكمل عهدتك وارحل.........

لا شيء يشغل بال الساسة في الجزائر الا تغير دستور لفتح لقائدهم الملهم كمايدعون السيد عبد العزيز بوتفليقة لتولى عهدة ثالثة بعد انجزاته الخرافية التى لم تتجسد الا على شاشة تلفزتنا اليتيمة فتدشين على شاشة التلفزيون ومصالحة ناجحة على شاشة التلفزيون والشعب ينادى بحياة الزعيم ويطلب من الله ان يطيل عمره حتى يحكمنا لعهدة ثالثة على شاشة التلفزيون
ماذا فعل السيد الرئيس للجزائر حتى يبقي جاثم على صدورنا لعهدة ثالثة اخري كل مشاريعة فاشلة اقتصاد لم يتخلص من عقدة البترول ولم نصدر شيء منذ توليه الرئاسة غير البترول اتساع رقعة الفقر والجزائري الوحيد في العالم الذي مزال اجره 100 دولار حتى جزر الاخضر افقر دولة افريقية حد الادنى للاجور عندها 700 دولار البطالة في اتساع مخيف حتى المصالحة التى يتغنى بها المنتفعون من بيت المال فاشلة وكان الاجدر برئيس ان لايقوم بالمصالحة وعوده كلها لم تطبق ولم يقدر ان يستغنى عن حكومة فاشلة نهب المال العام ازداد اتساعا وكل يوم فضيحة مالية جديد تزيد هما للمواطن البسيط سيدى الرئيس اقولها لك كامواطن محب للجزائر والوطن اكمل عهدتك الثانية وارحل من حياتنا وقد استمتعنا كثيرا لانك كنت حاكمنا
__________________
زهير الجزائري غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 05-04-2008, 12:07 PM   #2
الشيخ
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: Apr 1998
الإقامة: دزاير مون امور
المشاركات: 6,126
إفتراضي

كيد انك عدو الجزائر العظيمة و انجازاتها التاريخية فلا ينكر ضوء الشمس الا العميان ثم ان الذي نعرفه افضل من الذي لا نعرفه و لا تنس يا زهير انها موضة العصر ...موضة توريث الحكم و كما تعلم اكيد ان فخامة الرئيس ليس له ابناء فهو لم يتزوج لانه نذر نفسه للوطن و من ثم فغيره يبحثون له عن مخرج دستوري لعهدة ثالثة و رابعة و خامسة اطال الله في عمره .....فبالله عليك اخبرني من تراه يصلح لها سواه ؟؟؟؟؟
اننا نبحث عن الاستقرار و هذا لن يكون الا معفخامة السيد عبد العزيز بوتفليقة خاصة ان انجازاته السابقة تتحدث عن نفسها بنفسها و لا ينكرها الا عاجز كسول عدو صنيعة المعارضة و بيدق الخارج ..
.
.
.
اننا فعلا بحاجة اليه لان مع غيره ستكون العودة الى نقطة الصفر
__________________
فعلم ما استطعت لعل جيلا . . . سيأتي يحدث العجب العجاب
إنهم أطفالنا إن شاء الله





http://mo3takal.blogspot.com/ قيد الانشاء

لذكرى السنونو المهاجر http://www.echaikh.7p.com
الشيخ غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 05-04-2008, 02:25 PM   #3
زهير الجزائري
مشرف
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2007
الإقامة: من قلب الاعصار
المشاركات: 3,543
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الشيخ أبو الأطفال
كيد انك عدو الجزائر العظيمة

الجزائر عظيمة وستبقي ولن يركعها كيد الاعداء

و انجازاتها التاريخية فلا ينكر ضوء الشمس الا العميان ثم ان الذي نعرفه افضل من الذي لا نعرفه و لا تنس يا زهير انها موضة العصر ...موضة توريث الحكم و كما تعلم اكيد ان فخامة الرئيس ليس له ابناء فهو لم يتزوج لانه نذر نفسه للوطن و من ثم فغيره يبحثون له عن مخرج دستوري لعهدة ثالثة و رابعة و خامسة اطال الله في عمره .....فبالله عليك اخبرني من تراه يصلح لها سواه ؟؟؟؟؟

اين هى الانجازات
ليس هنالك اى دولة لها اشكال من سيخلف الزعيم الا العرب عندك بن بيتور عندك الطالب ابراهيمى عندك عبد الحميد مهري كلهم يصلحون

اننا نبحث عن الاستقرار و هذا لن يكون الا معفخامة السيد عبد العزيز بوتفليقة خاصة ان انجازاته السابقة تتحدث عن نفسها بنفسها و لا ينكرها الا عاجز كسول عدو صنيعة المعارضة و بيدق الخارج ..
.
.اى استقرار اذا تتحدث عن استقرار الامنى فهو لاينفع لانه ليس هنالك استقرار اجتماعى
.
اننا فعلا بحاجة اليه لان مع غيره ستكون العودة الى نقطة الصفر

كانت انطلاقة الرئيس من الصفر ولكن تنازلينا فنحن الان تحت الصفر وحلمنا على الاقل نعود الى الصفر
تقبل فائق تحياتى
__________________
زهير الجزائري غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 05-04-2008, 02:58 PM   #4
maher
عضو شرف
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2004
الإقامة: tunisia
المشاركات: 8,145
إفتراضي

أخي العزيز زهير

المثل يقول

شد مشومك، لا يجيك ما أشوم








__________________





maher غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 05-04-2008, 07:21 PM   #5
زهير الجزائري
مشرف
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2007
الإقامة: من قلب الاعصار
المشاركات: 3,543
إفتراضي

الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام عليكم



إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة maher
أخي العزيز زهير

المثل يقول

شد مشومك، لا يجيك ما أشوم





تحياتى لك اخى ماهر
مافهمت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







__________________
زهير الجزائري غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 05-04-2008, 10:49 PM   #6
الشيخ
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: Apr 1998
الإقامة: دزاير مون امور
المشاركات: 6,126
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة زهير الجزائري
تقبل فائق تحياتى
فعلا الجزائر عظيمة بتاريخها و باحرارها و مهما تعثرت فانها حتما تقوم دوما من جديد اكثر قوة و صلابة و عظمة بعونه تعالى ....
اخي زهير من ذكرت هم صنيعة النظام و ابناؤه و كلهم كان رئيس حكومة سابق فماذا قدموا لنا ؟؟؟؟؟؟
ان النظام ينسخ نفسه و مهما بحثت فلن تجد شخصا من خارج النظام يصلح لادارة هذا النظام المنظم باحكام مغلق ..
و كمثال بسيط على الاستقرار الذي اشرت اليه هو انت بالذات ..وجودك على النت و كتاباتك ووو... فمن متى اصبحت قادرا على كل هذا ؟؟؟؟ ثم الا ترى ان كل دواليب الدولة قائمة و تسير و المجتمع المدني في سيرورة مستمرة فكل شيء يتحرك يتغير نحو الافضل فالاقتصاد في قمة الازدهار و البطالة في ادنى مستوياتها و الامية في تراجع كبير و مستوى المعيشة في تقدم اكبر و الشيء الوحيد ربما المتوقف عن هذه الحركية هي المعارضة ...
و في الرياضيات ما تعلمته ان السالب في السالب يعطيك الموجب و الموجب مع السالب سيبقى سالبا انها حتمية .....
فنعم لعهدة ثالثة و رابعة و خامسة ايضا لفخامة السيد الرئيس و افكر جديا في انشاء لجنة دعم و مساندة لهذا
تحيا الجزائر و المجد و الخلود لشهدائنا الابرار
بدون تحياتي لكل عدو مكابر يريد الشر لبلادي
__________________
فعلم ما استطعت لعل جيلا . . . سيأتي يحدث العجب العجاب
إنهم أطفالنا إن شاء الله





http://mo3takal.blogspot.com/ قيد الانشاء

لذكرى السنونو المهاجر http://www.echaikh.7p.com
الشيخ غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 06-04-2008, 11:07 AM   #7
زهير الجزائري
مشرف
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2007
الإقامة: من قلب الاعصار
المشاركات: 3,543
إفتراضي

و كمثال بسيط على الاستقرار الذي اشرت اليه هو انت بالذات ..وجودك على النت و كتاباتك ووو...
وجودى على النت بقدرة قادر لا اعرف كيف ولكن اقول بفضل من الله لانه انا وحيد في بلديتنا تقريبا من يملك الانترنات ولكنها ثقيل تشتغل على مزاجها


فمن متى اصبحت قادرا على كل هذا ؟؟؟؟ ثم الا ترى ان كل دواليب الدولة قائمة و تسير و المجتمع المدني في سيرورة مستمرة فكل شيء يتحرك يتغير نحو الافضل فالاقتصاد في قمة الازدهار و البطالة في ادنى مستوياتها و الامية في تراجع كبير و مستوى المعيشة في تقدم اكبر

هل انت جاد فيما تقول


تحيا الجزائر و المجد و الخلود لشهدائنا الابرار
بدون تحياتي لكل عدو مكابر يريد الشر لبلادي

اوافقك في هذي دون تحفظ
__________________
زهير الجزائري غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 06-04-2008, 12:09 PM   #8
adel-seif
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2008
الإقامة: الجزائر
المشاركات: 67
إرسال رسالة عبر MSN إلى adel-seif إرسال رسالة عبر بريد الياهو إلى adel-seif
إفتراضي

اخي زهير الا ترى انك تماديت في اهانة الجزائر الغالية والعزيزة كما انك اهنت رئيسها الذي يتمنا نصف سكان لعالم لو كان رئيسهم
هل يمكنك اجابتي ؟؟؟
من كان صاحب فكرة المصالحة الوطنية ؟؟
من الذي قضى على الارهاب في الجزائر ؟؟؟
من الذي امر باصلاح الطرق ؟؟؟ وهو ما يتجلى في طرقنا اليوم 90/100منها ممتازة
من الذي امر بتعديل البرنامج الدراسي ؟؟ اصبحنا الان نقابل تلاميذ فرنسا وامريكا...الخ ونتفوق عليهم
وليس هذا فحسب بل ان السيد عبد العزيز بوتفليقة شارك في المصالحة بين عدة دول
ولا تنسى انه نال نسبة 83/100 في انتخابات 7/4/2004 وبدون لا غش ولا تزوير
لانه محبوب الجماهير كما انه الرئيس الوحيد الذي تغنى به المناصرون في الملاعب
فهو كبير منذ كان وزير خارجية الى ان اصبح رئيس وانا بصفتي جزائريا اشكره جزيل الشكر
__________________
adel-seif غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 06-04-2008, 12:29 PM   #9
زهير الجزائري
مشرف
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2007
الإقامة: من قلب الاعصار
المشاركات: 3,543
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة adel-seif
اخي زهير الا ترى انك تماديت في اهانة الجزائر الغالية والعزيزة كما انك اهنت رئيسها الذي يتمنا نصف سكان لعالم لو كان رئيسهم
اخى لا اظن انى اسئت للرئيس لانه لم اقدم اي اهانة شخصية او كلام غير اخلاقي كاانسان انا احترم الرئيس بس كرئيس هو رئيس فاشل
نصف العالم راح نطمنهم ونقول مش راح نسمح له يترشح عهدة ثالثة وتعالو خذوه يحكمكم



هل يمكنك اجابتي ؟؟؟
من كان صاحب فكرة المصالحة الوطنية ؟؟
المصالحة فعل خاطيء لانه الورم الخبيث لبد ان يستئصل لا ان يعالج بمهدئات
من الذي قضى على الارهاب في الجزائر ؟؟؟
الارهاب الان اسوء مما مضي
من الذي امر باصلاح الطرق ؟؟؟ وهو ما يتجلى في طرقنا اليوم 90/100منها ممتازة
اى طريق بلديتنا 1/من 90 بس طرق ممتازة
من الذي امر بتعديل البرنامج الدراسي ؟؟ اصبحنا الان نقابل تلاميذ فرنسا وامريكا...الخ ونتفوق عليهم

تتكلم جاد

وليس هذا فحسب بل ان السيد عبد العزيز بوتفليقة شارك في المصالحة بين عدة دول
مادخلنا في الدول ونحن مخروبين داخليا
ولا تنسى انه نال نسبة 83/100 في انتخابات 7/4/2004 وبدون لا غش ولا تزوير
لانه اساليب الغش صارت اكثر احترافية
لانه محبوب الجماهير كما انه الرئيس الوحيد الذي تغنى به المناصرون في الملاعب

كانو ينادون باسمه ويقولون بطاطا سبعة الاف
فهو كبير منذ كان وزير خارجية الى ان اصبح رئيس وانا بصفتي جزائريا اشكره جزيل الشكر

اشكره كما تريد
وانا كنت سااشكرا الله كثير لو لم يخلقه واحمده على هاته النعمة

تقبل فائق تحياتى
__________________
زهير الجزائري غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 06-04-2008, 01:07 PM   #10
adel-seif
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2008
الإقامة: الجزائر
المشاركات: 67
إرسال رسالة عبر MSN إلى adel-seif إرسال رسالة عبر بريد الياهو إلى adel-seif
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة زهير الجزائري
تقبل فائق تحياتى
اول
انا لا ارى بانه رئيس فاشل بل هوناجح 100/100
ثانيا
اذا كانت المصالحة كما تقول فكيف تفسر تصالح الارهاب واندماجهم مع الشعب
ثالثا
في ولايتي كل الطرق ممتازة ما عدا حوالي 9/100
رابعا
انا اتكلم بكل جدية فانا طالب بالقسم النهائي ا ثانوية عامة واحل مواضيع البكالوريا الخاصة بفرنسا
خامسا
لا كانوا يقولون (بوتفليقة بوتفليقة اواواو الي الي الي )
كما انه ليس من يبيع البطاطا وليس سببا في غلائها
سادسا كنت ستشكر الله لو لم يخلقه ؟؟؟؟؟؟؟؟ انك غريب يا اخي زهير اتكفر بنعمة من عند الله
لن تجد رئيس كهذا ولو في الاحلام
تقبل فائق تحياتي
__________________
adel-seif غير متصل   الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .