العودة   حوار الخيمة العربية > القسم الملحق > خـيـمــة الاستـــراحـــة

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الخياطة فى الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الحلاقة فى الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: The Armenian massacre : (آخر رد :عبداللطيف أحمد فؤاد)       :: بعد ان وارن ً صخرهن الثرى , خنساوات العراق يخرجن على قاتليه (آخر رد :اقبـال)       :: نقد كتاب أربعون حديثا من الجزء الرابع من كتاب الطب (آخر رد :رضا البطاوى)       :: سفر النساء (آخر رد :رضا البطاوى)       :: The golden world (آخر رد :عبداللطيف أحمد فؤاد)       :: عمليات مجاهدي المقاومة العراقية (آخر رد :اقبـال)       :: قراءة فى كتاب ماهية العقل ومعناه واختلاف الناس فيه (آخر رد :رضا البطاوى)       :: أخيــــــــــــــرا تنحى مبارك (آخر رد :عين العقل)      

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 25-04-2011, 03:35 PM   #2121
أميرة الثقافة
كبـــ أنثـى ـــرياء
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2004
المشاركات: 3,103
إفتراضي

مديرة مدرسة كويتية تنشئ سجناً انفرادياً
وتحتجز فيه تلميذة 3 أيام


وضعت مديرة مدرسة في السالمية بالعاصمة الكويتية تلميذة في غرفة مظلمة

على مدى 3 أيام خلال الدوام المدرسي،

إلى درجة قالت فيها الاخصائية في المدرسة لمن تم سجنها “يللا روحي للسجن الانفرادي”.

وقالت ولية أمر التلميذة، اقتربت الاخصائية الاجتماعية من ابنتي أثناء انتظارها في الطابور وضربتها على يدها وسحبتها، وقالت لها (يللا روحي للسجن الانفرادي).

وتم اقتيادها وحجزها في الغرفة المظلمة حتى نهاية الدوام وسط رعبها
حتى انها كانت تبحث عن أي أداة حادة للانتحار نتيجة التعب النفسي
والخوف من ذلك المكان.




وليه القذافي طلع مجنون

اكيد انحبس بسجن انفرادي في يوم من الايام بمدرسته




بس ما اعتقد انه راح مدارس
أميرة الثقافة غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 25-04-2011, 03:46 PM   #2122
أميرة الثقافة
كبـــ أنثـى ـــرياء
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2004
المشاركات: 3,103
إفتراضي


يصادف اليوم العيد الكبير للطوائف المسيحية

الخبر لا يخص العيد بحدذاته فروحتي ....اصبري

يشارك معنا بفريق العمل دكتور فرنسي

العيد مدتهد يومين
امس واليوم

غاب فقط يوم واحد

لما شفته تفاجأت ..فلت له :

بون فيت ...


انت ليه جاي اليوم

سالته بالانجليزي فرحة لانه الفرنسي عندي بعرج شوي


رد علي :


عندي شغل كثير
ويوم واحد عيد كفاية
غيرت فيه جو ورجعت كلي نشاط للعمل


شو هالهبل

انا باخر السنة بشوف اجندة السنة المقبلة
وعدد ايام العطل الرسمية والغير رسمية الموجودة فيها




بس بصراحة : احترمت فيه جدااااااااا هذا التصرف
أميرة الثقافة غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 26-04-2011, 06:43 AM   #2123
فتى الأندلس
عضو مشارك
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2010
الإقامة: تراب مصر وذكريات الأندلس
المشاركات: 542
إرسال رسالة عبر MSN إلى فتى الأندلس إرسال رسالة عبر بريد الياهو إلى فتى الأندلس Send a message via Skype™ to فتى الأندلس
Thumbs up

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة أميرة الثقافة مشاهدة مشاركة
انت قلتها يا اندلسي وبلسانك:

وحق الخيمة علينا لا يبرر لنا الغياب ويمنع أن يفت فى عزمنا الضعف والاستسلام
وعليه .....وبناء على ما شهدت انت به :

تُعفيك الخيام عن ذكر اية مبررات لا تسمن ولا تغني من جوع


نورت ....


ربنا ينورها عليكم فى الدنيا والأخره

وأحمد الله أنى حصلت على البراءه والإعفاء

فتى الأندلس غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 26-04-2011, 06:49 AM   #2124
فتى الأندلس
عضو مشارك
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2010
الإقامة: تراب مصر وذكريات الأندلس
المشاركات: 542
إرسال رسالة عبر MSN إلى فتى الأندلس إرسال رسالة عبر بريد الياهو إلى فتى الأندلس Send a message via Skype™ to فتى الأندلس
Thumbs up

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة أميرة الثقافة مشاهدة مشاركة


هناك شعوب تستحق ان تعيش تحت سماء هذه الدنيا


تعزيز الثقة وتعميق الديمقراطية لدى الأطفال يعمل على خلق

جيل نظيف ونقي يحمل الغد بقلبه




تعرفي فروحتي

شوفي الفرق بين الامم بالتقرير الجاي





طب الحمدلله أن خلفه طلع رجل وما قالش أنا عاوز آيس كريم وجيلاتى وألعاب وأكل وفسح ووووو زى عيالنا

صراحة كلامكم صح الصح .. ناس تستحق تعيش تحت الشمس وينافس نورها نجوم الليل

احنا نلحق نفسنا ونروح نقدم لنا على مقبره تكون شاغره وترضى بنا


فتى الأندلس غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 26-04-2011, 06:54 AM   #2125
فتى الأندلس
عضو مشارك
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2010
الإقامة: تراب مصر وذكريات الأندلس
المشاركات: 542
إرسال رسالة عبر MSN إلى فتى الأندلس إرسال رسالة عبر بريد الياهو إلى فتى الأندلس Send a message via Skype™ to فتى الأندلس
Thumbs up

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة أميرة الثقافة مشاهدة مشاركة
مديرة مدرسة كويتية تنشئ سجناً انفرادياً
وتحتجز فيه تلميذة 3 أيام


وضعت مديرة مدرسة في السالمية بالعاصمة الكويتية تلميذة في غرفة مظلمة

على مدى 3 أيام خلال الدوام المدرسي،

إلى درجة قالت فيها الاخصائية في المدرسة لمن تم سجنها “يللا روحي للسجن الانفرادي”.

وقالت ولية أمر التلميذة، اقتربت الاخصائية الاجتماعية من ابنتي أثناء انتظارها في الطابور وضربتها على يدها وسحبتها، وقالت لها (يللا روحي للسجن الانفرادي).

وتم اقتيادها وحجزها في الغرفة المظلمة حتى نهاية الدوام وسط رعبها
حتى انها كانت تبحث عن أي أداة حادة للانتحار نتيجة التعب النفسي
والخوف من ذلك المكان.




وليه القذافي طلع مجنون

اكيد انحبس بسجن انفرادي في يوم من الايام بمدرسته




بس ما اعتقد انه راح مدارس


بلاش تجيبوا فى سيرة القذافى

لأن له نظره فى التعليم محدش وصل لها قبله

هما 6 شهور بس .. اللى عاوز يطلع رسام ياخد دوره مكثفه فيهم ويتعلم الرسم على اصوله وبكده نكون وفرنا عليه وريحناه من عناء التعليم اللى مالوش لازمه وهكذا مع كل الحرف الأخرى والفنون

-----------
أنا بعتقد لو عملوا على الفكره دى استفتاء بين تلاميذ مدارسنا حيوافقوا عليها بالثلث
وأنا أولهم


فتى الأندلس غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 26-04-2011, 11:17 PM   #2126
هـــند
مشرفة
 
تاريخ التّسجيل: May 2008
الإقامة: بلاد العرب
المشاركات: 4,260
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة أميرة الثقافة مشاهدة مشاركة



عين العقل من زمان ما شفناكي ولا سمعنا صوتك

اكيد هند السبب

ما سمعتِ لها صوت لأني حاطاها فيبريشن
أو كاتم صوت
__________________

هـــند غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 26-04-2011, 11:27 PM   #2127
عين العقل
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية لـ عين العقل
 
تاريخ التّسجيل: May 2010
الإقامة: مصر
المشاركات: 612
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة أميرة الثقافة مشاهدة مشاركة


عين العقل من زمان ما شفناكي ولا سمعنا صوتك

اكيد هند السبب
إحم إحم

مين بينادى على حظرتنا

اه أميرة الغاليه

كيفك يالأميره اشتقنالك

وكيفك عمو عتريس ومسيو شربل

هالبنت هند شو بتقول

شو بتقصد بالفيبريشن

لا هى عم تكذب ..البطاريه كانت محتاجه شحن

على العموم انا جيت

وينه الكرسى بتاعى

بدى كوب شاى عالسريع وما تجيب لهند حتى الميه



__________________

اللهم جنبنا لفتن ماظهر منها وما بطن


لا تجعل الإختلاف فى الرأى يفسد للود قضيه
عين العقل غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 26-04-2011, 11:31 PM   #2128
عين العقل
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية لـ عين العقل
 
تاريخ التّسجيل: May 2010
الإقامة: مصر
المشاركات: 612
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة هـــند مشاهدة مشاركة
ما سمعتِ لها صوت لأني حاطاها فيبريشن

أو كاتم صوت

كاتم صوت

طويب صبرك بالله

__________________

اللهم جنبنا لفتن ماظهر منها وما بطن


لا تجعل الإختلاف فى الرأى يفسد للود قضيه
عين العقل غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 26-04-2011, 11:38 PM   #2129
عين العقل
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية لـ عين العقل
 
تاريخ التّسجيل: May 2010
الإقامة: مصر
المشاركات: 612
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة أميرة الثقافة مشاهدة مشاركة









من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف النساء



تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هارب عند أمه



تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً

تجعل من زوجها رجلاً عظيماً فبسبب قرفه وزهقه منها ،

سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:


"وراء كل رجل عظيم إمرأة"






ايييييييييييييه


بس آآآآآآآآآآآدم ما يقدّر اهمية حوااااااااء












من أين لك بهذه الدرر؟؟

__________________

اللهم جنبنا لفتن ماظهر منها وما بطن


لا تجعل الإختلاف فى الرأى يفسد للود قضيه
عين العقل غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 26-04-2011, 11:48 PM   #2130
عين العقل
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية لـ عين العقل
 
تاريخ التّسجيل: May 2010
الإقامة: مصر
المشاركات: 612
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة أميرة الثقافة مشاهدة مشاركة
مديرة مدرسة كويتية تنشئ سجناً انفرادياً

وتحتجز فيه تلميذة 3 أيام


وضعت مديرة مدرسة في السالمية بالعاصمة الكويتية تلميذة في غرفة مظلمة

على مدى 3 أيام خلال الدوام المدرسي،

إلى درجة قالت فيها الاخصائية في المدرسة لمن تم سجنها “يللا روحي للسجن الانفرادي”.

وقالت ولية أمر التلميذة، اقتربت الاخصائية الاجتماعية من ابنتي أثناء انتظارها في الطابور وضربتها على يدها وسحبتها، وقالت لها (يللا روحي للسجن الانفرادي).

وتم اقتيادها وحجزها في الغرفة المظلمة حتى نهاية الدوام وسط رعبها
حتى انها كانت تبحث عن أي أداة حادة للانتحار نتيجة التعب النفسي
والخوف من ذلك المكان.




وليه القذافي طلع مجنون

اكيد انحبس بسجن انفرادي في يوم من الايام بمدرسته





بس ما اعتقد انه راح مدارس

لاااااا راح مدارس



والا منيين عمل الكتاب الاخضر

يمكن من المراعى
__________________

اللهم جنبنا لفتن ماظهر منها وما بطن


لا تجعل الإختلاف فى الرأى يفسد للود قضيه
عين العقل غير متصل   الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 6 (0 عضو و 6 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .