العودة   حوار الخيمة العربية > القسم الملحق > خيمة الحاسوب والجوال

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: عمليات مجاهدي المقاومة العراقية (آخر رد :اقبـال)       :: نقد كتاب بسط الكف في إتمام الصف (آخر رد :رضا البطاوى)       :: Professor of kindness (آخر رد :عبداللطيف أحمد فؤاد)       :: أعياد شرطة مصر (آخر رد :عبداللطيف أحمد فؤاد)       :: نقد كتاب أخبار وحكايات من حديث أبي علي محمد بن القاسم (آخر رد :رضا البطاوى)       :: فيروس كورونا بين الحقيقة والمغالطة (آخر رد :محمد محمد البقاش)       :: قراءة فى كتاب أدب النفوس للآجري (آخر رد :رضا البطاوى)       :: أنـا ابـن مـن ؟؟ فهل ستعترف أمـي!!! (آخر رد :اقبـال)       :: قراءة فى كتاب الدينار من حديث المشايخ الكبار (آخر رد :رضا البطاوى)       :: Queen of garlic (آخر رد :عبداللطيف أحمد فؤاد)      

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 05-05-2008, 08:34 PM   #11
كرامـ CaRaMiLlA ـيلا
مشرفة قديرة سابقة
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2004
الإقامة: مكـــة الخيــــر
المشاركات: 2,027
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الفارس
حمدا لله عسلامة كراميلا

الله يسلمك و يبارك فيك

__________________
ليت الذي وداك يا زين جابك
تشوف عقبك كيف الأيام سوّن


إبداع الغاليـــة "صمت الكلام"
كرامـ CaRaMiLlA ـيلا غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 05-05-2008, 08:36 PM   #12
كرامـ CaRaMiLlA ـيلا
مشرفة قديرة سابقة
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2004
الإقامة: مكـــة الخيــــر
المشاركات: 2,027
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة salsabeela
اهلا بكراميلا الخيام

نورتى حبيبتى
هلا بسلسبيلا حياك الله
منورة بوجودك يا حلوتي
__________________
ليت الذي وداك يا زين جابك
تشوف عقبك كيف الأيام سوّن


إبداع الغاليـــة "صمت الكلام"
كرامـ CaRaMiLlA ـيلا غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 05-05-2008, 08:39 PM   #13
كرامـ CaRaMiLlA ـيلا
مشرفة قديرة سابقة
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2004
الإقامة: مكـــة الخيــــر
المشاركات: 2,027
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة اليمامة
الحمد لله على السلامة

من طول الغيبات جاء بالمشاكل

الحين انتِ أكثر وحدة تعبت بتصميم توقيعها وسويت لك مطبخ كامل من شوكولاته وكراميلا وبسكوت .. حتى رينبو عبر عن إعاجبه البالغ وتنكرين كل مجهوداتي [/center]
الله يسلمك و يخليك
مشاكل..؟!!
ما عاش من أنكر مجهوداتك يالغالية
__________________
ليت الذي وداك يا زين جابك
تشوف عقبك كيف الأيام سوّن


إبداع الغاليـــة "صمت الكلام"
كرامـ CaRaMiLlA ـيلا غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 05-05-2008, 08:43 PM   #14
كرامـ CaRaMiLlA ـيلا
مشرفة قديرة سابقة
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2004
الإقامة: مكـــة الخيــــر
المشاركات: 2,027
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة السمو
أما توقيعك ياكراميلا
بصراحة أشك إن صمت الكلام هي اللي مصممته
إلا إذا كانت يوم تصممه كانت تنعس
ألوان باهته ومدري وش تبي


وشكراً لليمامة اللي صممت توقيعي إللي هو أحلى توقيع وشكراً
تشك..؟!!
اجل اتبلى على الادمية..؟!!
من زهو الوان توقيعك عاد ..؟!!
شكرا لليمامة ما اختلفنا
لكن اجمل توقيع.. امحق
و عفوا
__________________
ليت الذي وداك يا زين جابك
تشوف عقبك كيف الأيام سوّن


إبداع الغاليـــة "صمت الكلام"
كرامـ CaRaMiLlA ـيلا غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 05-05-2008, 08:45 PM   #15
كرامـ CaRaMiLlA ـيلا
مشرفة قديرة سابقة
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2004
الإقامة: مكـــة الخيــــر
المشاركات: 2,027
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الوافـــــي


يقول المثل ( طال عمرك )
من فات قديمه تاااااااهـ
و انت صادق طال عمرك..!!
__________________
ليت الذي وداك يا زين جابك
تشوف عقبك كيف الأيام سوّن


إبداع الغاليـــة "صمت الكلام"
كرامـ CaRaMiLlA ـيلا غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 05-05-2008, 08:50 PM   #16
كرامـ CaRaMiLlA ـيلا
مشرفة قديرة سابقة
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2004
الإقامة: مكـــة الخيــــر
المشاركات: 2,027
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة rainbow



أحلام الطفولة

طيب وهذه :



ستيكر واقع على الأرض ووردة مقصوصة



من كان بيته من زجاج فلا يرمى الناس بالطووووووب



لسه اجمل من عالم الخيال اللي انت عايش فيه..!!


إقتباس:
من كان بيته من زجاج فلا يرمى الناس بالطووووووب
ياما نصحتك..!!
لكن للأسف وين اللي يسمع..؟!!
__________________
ليت الذي وداك يا زين جابك
تشوف عقبك كيف الأيام سوّن


إبداع الغاليـــة "صمت الكلام"
كرامـ CaRaMiLlA ـيلا غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 05-05-2008, 08:52 PM   #17
كرامـ CaRaMiLlA ـيلا
مشرفة قديرة سابقة
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2004
الإقامة: مكـــة الخيــــر
المشاركات: 2,027
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الوافـــــي


__________________
ليت الذي وداك يا زين جابك
تشوف عقبك كيف الأيام سوّن


إبداع الغاليـــة "صمت الكلام"
كرامـ CaRaMiLlA ـيلا غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 05-05-2008, 08:59 PM   #18
كرامـ CaRaMiLlA ـيلا
مشرفة قديرة سابقة
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2004
الإقامة: مكـــة الخيــــر
المشاركات: 2,027
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة The DiamonD Rose
جميل جدا توقيع غيث ..
و يحملني توقيع رينبـــو لعالم رائع ( أول ما شفت الصور سرقتها يا رينبو )
و أحب توقيع على رسلك أعشق الخيول و النمور و الأسود و الصقور

وأحلى أحلى أحلى توقيع .. توقيعي

و مرحبا بك يا كراميلا .. وسلاااااااااااامتكم
هلا و غلا حياك الله..
اتفق معك تماما.. توقيع غيث جميل جدا...
بالنسبة لتوقيع رينبو فقد أبديت رأيي فيه سابقا
على رسلك توقيعها جميل لكن فيه شموخ و أنفة..!!
و توقيعك جميل و متقن..
و الله يسلمك..
__________________
ليت الذي وداك يا زين جابك
تشوف عقبك كيف الأيام سوّن


إبداع الغاليـــة "صمت الكلام"
كرامـ CaRaMiLlA ـيلا غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 05-05-2008, 09:00 PM   #19
كرامـ CaRaMiLlA ـيلا
مشرفة قديرة سابقة
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2004
الإقامة: مكـــة الخيــــر
المشاركات: 2,027
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة nihad
احلى توقيع.....
توقيعي انا وسلسولة العسولة
مين يسترجي يقول غير كده
__________________
ليت الذي وداك يا زين جابك
تشوف عقبك كيف الأيام سوّن


إبداع الغاليـــة "صمت الكلام"
كرامـ CaRaMiLlA ـيلا غير متصل   الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .