العودة   حوار الخيمة العربية > القسم الملحق > خيمة الحاسوب والجوال

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: عمليات مجاهدي المقاومة العراقية (آخر رد :اقبـال)       :: أنـا ابـن مـن ؟؟ فهل ستعترف أمـي!!! (آخر رد :اقبـال)       :: قراءة فى كتاب الدينار من حديث المشايخ الكبار (آخر رد :رضا البطاوى)       :: Queen of garlic (آخر رد :عبداللطيف أحمد فؤاد)       :: Love engineer (آخر رد :عبداللطيف أحمد فؤاد)       :: نقد كتاب جزء في ذم المكس (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب الأربعين لأبي سعد النيسابوري (آخر رد :رضا البطاوى)       :: قراءة فى كتاب تسلية الأعمى عن بلية العمى (آخر رد :رضا البطاوى)       :: هل غياب العـرب كان هو السبب (آخر رد :اقبـال)       :: قراءة فى كتاب مسألة الطائفين (آخر رد :رضا البطاوى)      

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 20-04-2008, 02:21 PM   #1
كرامـ CaRaMiLlA ـيلا
مشرفة قديرة سابقة
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2004
الإقامة: مكـــة الخيــــر
المشاركات: 2,027
إفتراضي أحلى توقيــــع..!!

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته


دخلت الخيمة اليوم و لقيت عدد من الأخوة غيروا تواقيعهم
و الصراحة أعجبني توقيع غيث و بقوة يعني من دون منافس

لذا حابة أعرف أرائكم بالتشكيلة الجديدة لتواقيع الأعضاء
ابدأ أنا و أقول


توقيــــــــــــــــــــــــــــع غيـــــــــــــــــــــث


و اليمامة صراحة توقيعك كأنه خربشات يمامة بدون زعل يا رضا (أمزح)
السمو أبشع توقيع على الاطلاق (انتقم)
كونزيت توقيعها صيفي
زهير الجزائري و النسري خففوا من سرعة الفلاش خلني ألحق أقرأ
ماهر نفس التوقيع من يوم ما اتولد ... اقصد ..من فترة ( )
على رسلك ما فهمت ايش معنى توقيعك اللي هو تحديدا قوس مربع (متأثرة بالرياضيات )
سلسبيلا توقيعها الجديد رومانسي
و كذلك الحنين
رينبو عايش في عالم الأحلام مع نفسه
الفارس توقيعه جميل
الوافـــــي مافي تغيير
رضا توقيعك جميل
مسلمة4 الصورة ما ظهرت عندي لأن العملاق الموقع حذفها


هذا اللي شفته للحين و لي عودة للباقيين



بالمناسبة:

ايش رأيكم في النيو لوك حقي..؟!!
(السمو مستثنى من الاجابة
و اليمامة كذلك )


تحيتي
__________________
ليت الذي وداك يا زين جابك
تشوف عقبك كيف الأيام سوّن


إبداع الغاليـــة "صمت الكلام"

آخر تعديل بواسطة كرامـ CaRaMiLlA ـيلا ، 20-04-2008 الساعة 02:26 PM.
كرامـ CaRaMiLlA ـيلا غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 20-04-2008, 02:43 PM   #2
الفارس
عضو شرف
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2005
الإقامة: مصـر
المشاركات: 6,964
إفتراضي

حمدا لله عسلامة كراميلا

__________________
فارس وحيد جوه الدروع الحديد
رفرف عليه عصفور وقال له نشيد

منين .. منين.. و لفين لفين يا جدع
قال من بعيد و لسه رايح بعيد
عجبي !!
جاهين
الفارس غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 20-04-2008, 06:16 PM   #3
salsabeela
" عضوة شرف "
 
الصورة الرمزية لـ salsabeela
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2006
المشاركات: 7,360
إفتراضي

اهلا بكراميلا الخيام

نورتى حبيبتى
__________________
salsabeela غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 20-04-2008, 11:35 PM   #4
اليمامة
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية لـ اليمامة
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2001
الإقامة: بعد الأذان
المشاركات: 11,171
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة كرامـ CaRaMiLlA ـيلا
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته



\
و اليمامة صراحة توقيعك كأنه خربشات يمامة بدون زعل يا رضا (أمزح)
السمو أبشع توقيع على الاطلاق (انتقم)
بالمناسبة:

ايش رأيكم في النيو لوك حقي..؟!!
(السمو مستثنى من الاجابة
و اليمامة كذلك )



تحيتي



الحمد لله على السلامة

من طول الغيبات جاء بالمشاكل

الحين انتِ أكثر وحدة تعبت بتصميم توقيعها وسويت لك مطبخ كامل من شوكولاته وكراميلا وبسكوت .. حتى رينبو عبر عن إعاجبه البالغ وتنكرين كل مجهوداتي
__________________
تحت الترميم
اليمامة غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 21-04-2008, 01:01 AM   #5
السمو
" الأصالة هي عنواننا "
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2003
الإقامة: السعودية
المشاركات: 10,672
إرسال رسالة عبر MSN إلى السمو
إفتراضي

أما توقيعك ياكراميلا
بصراحة أشك إن صمت الكلام هي اللي مصممته
إلا إذا كانت يوم تصممه كانت تنعس
ألوان باهته ومدري وش تبي


وشكراً لليمامة اللي صممت توقيعي إللي هو أحلى توقيع وشكراً
__________________
الحياة قصيرة فلا تقصرها بالهم والأكدار
الشيخ /ابن سعدي
السمو غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 21-04-2008, 01:43 AM   #6
الوافـــــي
عضو شرف
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2003
الإقامة: saudia
المشاركات: 30,397
إرسال رسالة عبر MSN إلى الوافـــــي
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة كرامـ CaRaMiLlA ـيلا

الوافـــــي مافي تغيير
يقول المثل ( طال عمرك )
من فات قديمه تاااااااهـ
__________________



للتواصل ( alwafi248@hotmail.com )
{ موضوعات أدرجها الوافـــــي}


الوافـــــي غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 21-04-2008, 01:46 AM   #7
محمد الحبشي
قـوس المـطر
 
الصورة الرمزية لـ محمد الحبشي
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2006
الإقامة: بعيدا عن هنا
المشاركات: 3,527
إفتراضي

إقتباس:
رينبو عايش في عالم الأحلام مع نفسه


أحلام الطفولة

طيب وهذه :



ستيكر واقع على الأرض ووردة مقصوصة



من كان بيته من زجاج فلا يرمى الناس بالطووووووب


__________________

محمد الحبشي غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 21-04-2008, 02:35 AM   #8
الوافـــــي
عضو شرف
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2003
الإقامة: saudia
المشاركات: 30,397
إرسال رسالة عبر MSN إلى الوافـــــي
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة rainbow



أحلام الطفولة

طيب وهذه :



ستيكر واقع على الأرض ووردة مقصوصة



من كان بيته من زجاج فلا يرمى الناس بالطووووووب


__________________



للتواصل ( alwafi248@hotmail.com )
{ موضوعات أدرجها الوافـــــي}


الوافـــــي غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 21-04-2008, 03:02 AM   #9
The DiamonD Rose
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2004
الإقامة: بســـــاتين الورد
المشاركات: 4,177
إفتراضي

جميل جدا توقيع غيث ..
و يحملني توقيع رينبـــو لعالم رائع ( أول ما شفت الصور سرقتها يا رينبو )
و أحب توقيع على رسلك أعشق الخيول و النمور و الأسود و الصقور

وأحلى أحلى أحلى توقيع .. توقيعي

و مرحبا بك يا كراميلا .. وسلاااااااااااامتكم
__________________
The DiamonD Rose غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 21-04-2008, 04:43 AM   #10
nihad
عضوة شرف
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2006
المشاركات: 2,083
إفتراضي

احلى توقيع.....
توقيعي انا وسلسولة العسولة
مين يسترجي يقول غير كده
__________________

nihad غير متصل   الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .