العودة   حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة الساخـرة

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: نقد كتاب التذكير بفضل كلمة التكبير (آخر رد :رضا البطاوى)       :: عمليات مجاهدي المقاومة العراقية (آخر رد :اقبـال)       :: نقد كتاب أبواب الأجور (آخر رد :رضا البطاوى)       :: تحميل احدث العاب الكمبيوتر و الجوال 2019 (آخر رد :أميرة الثقافة)       :: وأمـا بنعمة ربك فحـدث (آخر رد :اقبـال)       :: تنزيل العاب كمبيوتر 2020 مجانا (آخر رد :أميرة الثقافة)       :: نقد كتاب العادلين من الولاة (آخر رد :رضا البطاوى)       :: تنزيل العاب و تحميل العاب كمبيوتر حديثة مجانا (آخر رد :أميرة الثقافة)       :: نقد كتاب تنبيه الحذاق على بطلان ما شاع بين الأنام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: قراءة فى مقال ثقتي بنفسي كيف أبنيها (آخر رد :رضا البطاوى)      

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 04-05-2008, 08:42 PM   #21
اليمامة
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية لـ اليمامة
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2001
الإقامة: بعد الأذان
المشاركات: 11,171
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة زهير الجزائري
من عادتى ان اتشائم من اليمام واتفائل من الذئاب منطق غريب ولكنه له تفسير سافسيره في ايام القادمة
اما اليمامة ففكل منتدى تكون فيهاسم اليمامة تلاقيها مثقفة وواعية وسياسية انا مشرف سياسي في احد منتديات لاتكتب فيه الا وحدة اسمها اليمامة

كيف اتخيلها انا لااتابع المسلسلات الخلجية ولامصرية ولاسورية ولا اشاهد تلفزيون اصل بس في رمضان اشوف طاش ماطاش وفيه شخصيتين واحدة مرات فؤاد وثانية رقية لى يحبها ابو مساعد اختاري واحدة لها نفس صفاتك وراح ارسمل لك في خيالى صورتها

تحياتى لك
شكراً لك أخي زهير .. على النصف الأول

أما النصف الثاني فلا تطلق لخيالك العنان .. فأفضل أن يقتصر الخيال على الصفات ..

وقد تكون رقية طموح أتمنى أن أصل له
__________________
تحت الترميم
اليمامة غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 04-05-2008, 08:48 PM   #22
اليمامة
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية لـ اليمامة
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2001
الإقامة: بعد الأذان
المشاركات: 11,171
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الفارس




بسم الله عليك أخي محمد .. اقرأ المعوذات في طاسة الخضة واشربها

وتذكر قول الشاعر
ترى الرجل النحيف فتزدريه .. وفي أثوابه أسد هصور
ويعجبك الطرير فتبتليه .. ويخلف ظنك الرجل الطرير
__________________
تحت الترميم
اليمامة غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 04-05-2008, 08:59 PM   #23
اليمامة
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية لـ اليمامة
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2001
الإقامة: بعد الأذان
المشاركات: 11,171
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة بسنت
هههههههههههههههههههههههههولله اجرام ايش ها الصوره


انا لى ثلاث سنوات متابعه الخيمه قبل التسجيل

واعشق اسلوب اليمامه فى الحوار وخفة الدم

اتخيل اليمامه انسانه بسيطه نشاة نشاءه متشدده حرمت من اشياء كثيره لمن هم فى سنها وتربت على انها فتاه كبيره منذان كانت طفله


ليها مبادئ لاتتجاوزها انسانه محبه ولديها قدره على العطاء


الشكل


سمراء بلون العسل الفاتح الشعر قصير ومتموج وذو لون اسود

عيون بنيه غامقه
أختي بسنت

شكراً لك على كلامك الجميل

ولكن نشأتي لم تكن متشددة .. ولكن كنت أعيش التناقض في المعاملة بين أب كان أروع وأحن أب .. ورمز ومثل .. أب كان يحمل ابنته في أي مكان ..
والدي رحمه الله كان يعطيني من وقته الشئ الكثير وكتبت عنه عدة موضوعات في الخيمة ..
ويقابل ذلك معاملة والدتي حفظها الله التي كانت تحاسبني على أي خطأ .. وكانت تحاسبني حباً وخوفاً لكي لا يؤثر دلال والدي في سلوكي .. " وبصراحة أستاهل فكنت شقية الى أبعد مدى"
اليوم وبعد أن كبرت عرفت فضلها وفضل ربيتها .. وعرفت لماذا تحولت 180 درجة في معاملتها بعد وفاة والدي رحمه الله
أمي رااااااااااائعة حتى عندما كانت تضربني
__________________
تحت الترميم
اليمامة غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 04-05-2008, 09:04 PM   #24
اليمامة
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية لـ اليمامة
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2001
الإقامة: بعد الأذان
المشاركات: 11,171
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ودق
أتخيلها كالنسمه
ولها بقلبي مودة
و عادة من أهواه أراه أجمل خلق الله

صح .. نسمة رقيقة

لك مني كل محبة..

من يملك صفات جميلة مثلك .. يرى كل ماحوله جميل
وجماله ينعكس على من تربطهم به علاقة
__________________
تحت الترميم
اليمامة غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 04-05-2008, 10:49 PM   #25
الفارس
عضو شرف
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2005
الإقامة: مصـر
المشاركات: 6,964
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة اليمامة


بسم الله عليك أخي محمد .. اقرأ المعوذات في طاسة الخضة واشربها

وتذكر قول الشاعر
ترى الرجل النحيف فتزدريه .. وفي أثوابه أسد هصور
ويعجبك الطرير فتبتليه .. ويخلف ظنك الرجل الطرير
ما نفعت طاسة الخضة





أسد هصور .. اممممم مظهر الشعر يقول أسد فعلا

__________________
فارس وحيد جوه الدروع الحديد
رفرف عليه عصفور وقال له نشيد

منين .. منين.. و لفين لفين يا جدع
قال من بعيد و لسه رايح بعيد
عجبي !!
جاهين
الفارس غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 05-05-2008, 12:15 AM   #26
اليمامة
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية لـ اليمامة
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2001
الإقامة: بعد الأذان
المشاركات: 11,171
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الفارس
ما نفعت طاسة الخضة






أسد هصور .. اممممم مظهر الشعر يقول أسد فعلا





روح لشيخ يقرأ عليك .. لا يصير فيك مثل هذا

__________________
تحت الترميم
اليمامة غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 05-05-2008, 01:07 AM   #27
الفارس
عضو شرف
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2005
الإقامة: مصـر
المشاركات: 6,964
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة اليمامة
روح لشيخ يقرأ عليك .. لا يصير فيك مثل هذا

]


أنا الان مع الرأى اللى يعارض عمل المرأة


صورتيه فين يا يمامة اعترفى




__________________
فارس وحيد جوه الدروع الحديد
رفرف عليه عصفور وقال له نشيد

منين .. منين.. و لفين لفين يا جدع
قال من بعيد و لسه رايح بعيد
عجبي !!
جاهين
الفارس غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 05-05-2008, 01:14 AM   #28
اليمامة
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية لـ اليمامة
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2001
الإقامة: بعد الأذان
المشاركات: 11,171
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الفارس




أنا الان مع الرأى اللى يعارض عمل المرأة


صورتيه فين يا يمامة اعترفى








أبداً كنت أمر بجواره بنفس الشوشة والبرقع . . وكنت مطمئنة لأنه رجل كبير ومساحة عينه نصف سنتيمتر لاغير وفجأة سمعت صرخة ونظرت اليه مفزوعة .. ولكن زاد فزعه فخرجت عيونه بهذا الاتساع

وما أعرف هل هو فزع أم شئ آخر؟
__________________
تحت الترميم
اليمامة غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 05-05-2008, 01:19 AM   #29
سيدي حرازم يطرونس
المشرف العام
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2006
الإقامة: SDF
المشاركات: 1,056
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة اليمامة
روح لشيخ يقرأ عليك .. لا يصير فيك مثل هذا

[/center]

سيستر اليمامة... حرام استغلال صورة عنترنت من دون إذن منه.
أليس كذلك ؟

__________________
"Noble sois de la montaña no lo pongais en olvido"
سيدي حرازم يطرونس غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 05-05-2008, 01:24 AM   #30
اليمامة
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية لـ اليمامة
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2001
الإقامة: بعد الأذان
المشاركات: 11,171
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة سيدي حرازم يطرونس
سيستر اليمامة... حرام استغلال صورة عنترنت من دون إذن منه.
أليس كذلك ؟

صح

خلاص انفضح ..

والمثل يقول " رقع يامرقع .. قال هذا شئ ما يترقع" <-- ترجم ما بين الأقواس
__________________
تحت الترميم
اليمامة غير متصل   الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .