العودة   حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة الساخـرة

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ممتلكات الأوقاف الإسلامية في المغرب يسيرها صهيوني ما مدى صحة هذا الخبر؟ (آخر رد :محمد محمد البقاش)       :: نقد كتاب الحكومة الدينية أم المدنية؟ (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب الخطأ الطبي مفهومه وآثاره (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب شفاء العليل في عجائب الزنجبيل (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب العقد الشيطاني بين الساحر والشيطان (آخر رد :رضا البطاوى)       :: المغرب يضع القضية الفلسطينية ضمن انشغالاته كذبا (آخر رد :محمد محمد البقاش)       :: نقد كتاب حكم إخراج القيمة في زكاة الفطر (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب الأرض المجوفة (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب مظهر المؤمن (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب الإجابة الصادرة في صحة الصلاة في الطائرة (آخر رد :رضا البطاوى)      

 
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
غير مقروءة 12-12-2009, 04:08 PM   #1
transcendant
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2008
الإقامة: الجزائر DZ
المشاركات: 2,785
إفتراضي مسابقة مرببة و الجائزة .. بح !!!

أشكر نفسي كثيرا على فكرة يعتقدها صديقي ولاش فكرة مرببة و هي موضوع مزايدة ..

و السوهال سهل جدا : كم عدد الكذبات التي سمعتها على لسان و سائل الدعاية المصرية ؟

بلغة أخرى : كم عدد الفقاقيع التي أطلقهتا القنوات المصرية و انفجرت ؟

طبعا جائزة المسابقة ستمنح لوزير الإعلام المصري و لصاحب المهماز الذي / ينخزه / به .

و لأن المثل يقول : يبداها كريم ولى زعيم ولى كبير كرش .. سأبدأ بالرقم 100 .. من يزود ؟
__________________


transcendant غير متصل   الرد مع إقتباس
 


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .