إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ابن الجليل
يا اخ زهير
بانسبه (للامامه ) او ولاية الفقيه فانه خلاف مبني على اسس تاريخيه بالاساس اذ ان الشيعه بدات كحركه سياسيه نتيجة الخلاف على الامامه والذي بدء اصلا زمن علي بن ابي طالب كرّم الله وجهه ( قضية التحكيم ) ومعاويه بن ابي سفيان واستمرت بتفسيراتها كما عند السنه تماما .. فانت تعرف ان السنه اليوم (دينيا) ينادون بالخلافه الاسلاميه .. والامر لا يدخل في باب اركان الاسلام ولا اهم من اركان الاسلام .. بالنسبه بانه (هناك حتى) .. فانه( هنالك حتى) عند المسلمين السنيين .. (هنالك حتى) هذه لا تعني التعميم .. واذا سالتك ما معنى يقدسون .. ايتخذونه الها مثل (لا سمح الله ) انت تعرف ان هذا غير صحيح ( على فكره كثيرين يتهمون الشيعه بما يؤمن به العلويين -- جهلا ام افتراء لا اعرف ) على فكره بمفهوم معين الانسان كانسان مخلوق مقدس .. والمسلم كمسلم مخلوق مقدس حياته مقدسه اكثر من الكعبه المشرفه .. وهذا وفقا للسنه .. انت تقصد انهم يبالغون في تمييز علي وتفضيله عن باقي الصحابه رضي الله عنهم اجمعين .. على هذا لا يكفرون ( على فكره يا اخي .. انظر اعداء الشيعه بيننا سترى انهم اقل عداوه لمن يؤمن بان المسيح ابن الله ومن يؤمن ببوذ والسيخ الذين يقتلون المسلمون في ابشع المجازر في الهند )
دعني اختصر لك الامر .. الخلاف بيننا وبين الشيعه قد يصل حد التذنيب بيننا كمسلمين ( كامة لا اله الا الله محمد رسول الله ) .. من يكفر انسان بعد ان امن بذلك وامن بشروط الايمان : الله وحده وانبيائه وكتبه ورسله واليوم الاخر والقضاء والقدر .. فهذا اصبح امر بينه وبين الله .. بينه وبين المسلم كمسلم
اذا كان الايمان بالله الاساس .. والايمان بالرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم .. واشروط الايمان التي ذكرتها .. واركان الاسلام الخمسه .. فلن تجد بان الخلاف سوى فتنه بين المسلمين .
|
يااخى ابن الجليل نحن نتمنى عودة الخلافة لانها توحدنا ونحن لا نعضم الخليف و نجعل منه اسطورة وانه المنقذ والمخلص وصاحب الشفاعة ولايهمنا من اى نسل يكون نحن نبحث عن الوحدة لانه قوتنا في وحدتنا
ونحن لا نسب اى صحابي ونعتبرهم جميعا في مرتبة واحد دائما ادخل منتديات الشيعة واراقب اجوائها واجدها كلها شرك وبدعة واعطيك امثلة انسخها من منتدى ياحسين
في حديث آخر عن الإمام الرضا عليه السلام، يقول: المسباح اللي من صنع قبر الحسين.. -من تراب قبر الحسين عليه السلام- كل تسبيحة ثوابها مضاعف إلى سبعين ضعف.
يقول: سبحان الله! ثواب سبعين سبحان الله يعطيك، وإذا أدارها الإنسان في يده من دون أن يسبح فكل حبة تمر عليها يده الله تعالى يعطيه ثوابه سبع تسبيحات إذا ما يسبح، الرواية مذكورة في الجزء المائة والواحد من بحار الأنوار، كتاب الطهارة: باب التربة الحسينية. كتاب المزار: باب التربة الحسينية، هناك يذكر الحديث.
من انبائهم انه ثواب التسبيح بتلك السبحة المزعومة مضاعف الى سبعين معناه انه وحى من السماء لانه الانسان لايعرف اجر الاعمال سوى التى انبأنا به الرسول عليه السلام
اذا نستنتج من هاذا الحديث انه الوحى لم ينقطع بعد موت النبي عليه السلام
اذا هذا كفر لانهم يؤمنون انه الوحى لم ينقطع بعد موت الرسول عليه السلام
وقراءت ايضا حول الامام المهدى
بسم الله الرحمن الرحيم
أورد السيد محمد تقي الموسوي الفوائد المترتبة على الدعاء للقائم عجل الله تعالى فرجه
اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن المهدي صلواتك عليه وعلى آبائه في هذه الساعة وفي كل ساعة، ولياً وحافظاً وقائداً وناصراً ودليلاً وعيناً، حتى تسكنه أرضك طوعاً وتمتعه فيها طويلاً
11- شفاعته له في يوم القيامة
20 - الرجعة إلى الدنيا في زمان ظهوره عج
34 - الأمن من المخاوف والعقوبات الأخروية إن شاء الله تعالى
80 - فيه ثواب من إستشهد مع رسول الله ص وآله
89 - الفوز بالشفاعة الفاطمية
هذا مااخترته من اجر الدعاء بفرج امامهم المهدى وهذا حسب القرأن والسنة كفر بواح
لا احد يشفع سوى النبي عليه السلام لا فاطمة رضي الله عنها تشفع ولا على ولا الحسين ولا امام المهدى رضوان الله عليهم
ولا احد يرجع بعد ان يموت ومهدى لما يولد سيحارب بابناء زمانه لا يحى من القدماء وهذا كفر لانه لا احد يحى بعد ان يموت الى ان يبعث
اذا هنا نستنتج انه دينهم مافيه شيء من الاسلام وانما مجموعة خرفات
تحياتى ابن الجليل