العودة   حوار الخيمة العربية > القسم الاسلامي > الخيمة الاسلامية

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الرد على مقولات الباحث عن الحقيقة المنسية (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الفروج في الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الكرم في الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: أشراط الساعة (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الشلل في الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الخشوع في الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: بيان أخطاء مقال خيانة الوعي: حين تحوّل «ٱلنَّبِىّ» إلى «النبي» (آخر رد :رضا البطاوى)       :: موت الموت الرباني (آخر رد :عبداللطيف أحمد فؤاد)       :: الحيلة في الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الضيق في الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)      

موضوع مغلق
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
غير مقروءة 19-02-2008, 04:54 PM   #1
الفارس
عضو شرف
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2005
الإقامة: مصـر
المشاركات: 6,964
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة المصابر

لاتزر وازرة وزر أخرى يا أخ محمد فليس لهذا علاقه بالموضوع ..
أو كما يفعل البعض هنا من خلط المواضيع ببعضها وأدخال عيشه فى أم الخير

ثم

ماتفسيرك الشرعى لجملتك عاليه وهل تعتبر مذنب بها

أخوك فى الله ولله ..


وما تفسيرك الشرعى لما يحمله هذا الرابط؟؟

وما رأي القذف فى الدين أكبر أم العرض؟؟ ها هو مثال حى على جملتى التى تعترض عليها

http://hewar.khayma.com:1/showthread.php?t=68891

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ كُونُواْ قَوَّامِينَ لِلّهِ شُهَدَاء بِالْقِسْطِ وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى وَاتَّقُواْ اللّهَ إِنَّ اللّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ {المائدة/8}
__________________
فارس وحيد جوه الدروع الحديد
رفرف عليه عصفور وقال له نشيد

منين .. منين.. و لفين لفين يا جدع
قال من بعيد و لسه رايح بعيد
عجبي !!
جاهين
الفارس غير متصل  
غير مقروءة 19-02-2008, 05:11 PM   #2
المصابر
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2006
الإقامة: أرض الله
المشاركات: 5,633
إرسال رسالة عبر ICQ إلى المصابر إرسال رسالة عبر MSN إلى المصابر إرسال رسالة عبر بريد الياهو إلى المصابر
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الفارس
وما تفسيرك الشرعى لما يحمله هذا الرابط؟؟

وما رأي القذف فى الدين أكبر أم العرض؟؟ ها هو مثال حى على جملتى التى تعترض عليها

http://hewar.khayma.com:1/showthread.php?t=68891

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ كُونُواْ قَوَّامِينَ لِلّهِ شُهَدَاء بِالْقِسْطِ وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى وَاتَّقُواْ اللّهَ إِنَّ اللّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ {المائدة/8}

أنا معاك وهو غلطان (أن كان هناك خطأ - فليس هنا مجاله أو مكانه) ما يهمنى هو أنت أنا لا أدافع عنه أنا أكلمك بلغتك وأعلم أنى لا أريد الا وجهه

فلا تحيلنى الى رابط وعندما يقول رب العزه لا تزر وازرة وزر أخرى فلا تكابر

نحن هنا فى موضوع جديد فلا تخلظ الأوراق وأثأر منه هناك وليس هنا أذا كان الامر ثأر مبيت

فلا تتهمنى بعدم العدل جزافا أخى الكريم فلست فى مجال للتحكيم أنا أحاور أخ لى من أمى وأبى

وضحت الرؤيه يا برنس

( أستنى على جنب يا أبوحميد )

__________________

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ (42) ابراهيم
كفر من لم يكفّر الكافر والمشرك
أعيرونا مدافعكم اليوم لا مدامعكم .تحذير البرية من ضلالات الفرقة الجامية والمدخلية
المصابر غير متصل  
غير مقروءة 19-02-2008, 05:28 PM   #3
الفارس
عضو شرف
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2005
الإقامة: مصـر
المشاركات: 6,964
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة المصابر

أنا معاك وهو غلطان (أن كان هناك خطأ - فليس هنا مجاله أو مكانه) ما يهمنى هو أنت أنا لا أدافع عنه أنا أكلمك بلغتك وأعلم أنى لا أريد الا وجهه

فلا تحيلنى الى رابط وعندما يقول رب العزه لا تزر وازرة وزر أخرى فلا تكابر

نحن هنا فى موضوع جديد فلا تخلظ الأوراق وأثأر منه هناك وليس هنا أذا كان الامر ثأر مبيت

فلا تتهمنى بعدم العدل جزافا أخى الكريم فلست فى مجال للتحكيم أنا أحاور أخ لى من أمى وأبى

وضحت الرؤيه يا برنس

( أستنى على جنب يا أبوحميد )


أراك اتجهت الان الى اسلوب تكرهه فى التحاور

لكن سأمشى معك إلى آخر الطريق لنرى !!

أولا الرسائل المرسلة منه والردود المكتوبة منه موجوده ولا داعى لتكرارها والكل يعلمها جيدا اتهم الاعضاء فى شرفهم وعرضهم ودينهم حتى أنا لم أسلم منه الان

فكيف واحد يقذف اخ لنا فى عرض امه واخته ثم يصعد المنبر ليعلم الناس العلم الشرعى أليس هذا تناقضا

ثم ان قول الحق سبحانه فى الاية التى أوردت ليس هذا مقامها ولا تفسيرها

انما الاية الموافقة للموقف

يا أيها الذين آمنوا لم تقولون مالا تفعلون * كبر مقتا عند الله ان تقولو مالا تفعلون

فمن خالف فعله قوله ليس أهلا للتأله على الأعضاء والاحرى به ان يبحث فى عيوب نفسه ويقومها ، وهو ذات الشخص الذى اعترف مرارا انه بذئ وسليط اللسان حينما يستدعى الامر ، أوكان هذا هو هدى النبى ... أو كان رسولنا شتاما ولعانا ومكفرا

ألم يقل الله لسيدنا موسى ان يكلم فرعون باللين وفرعون من فرعون كان يدعى انه رب الكون الأعلى ، والأعرابى الذى بال فى المسجد والأعرابى الذى امسك بتلابيب النبى والأعرابى الذى جذب النبى من ثوبه حتى أثر فى نحره فداه أبى وأمى

أليس هذا هو خلق النبى الكريم؟؟ أليس هذا هو هديه ؟؟

احترمت احمد sbhhbs إلى أن جال هنا وهناك يقذف هذا ويلعن هذا ويكفر هذا ويلعن هذا بل وفلت منه الزمام وبدأ يرسل رسائل للأعضاء استحى حتى عن تكرارها والرسالة موجوده ومن ارسلها له لم يرد عليه بالمثل

ثم ان كان صاحب قضية وأخطا وضل الطريق أليس أولى به ان يرعوى عن غيّه ويتق الله فى نفسه قبل ان يتحدث بلسان الدين انما هو مصر على تكفيره ولعنه للجميع

فى الرابط الذى أحيلك اليه على حد قولك يا أبو تقى

هذا الشخص أهدر دمى وأخجنى من الملّة وتقول لى ولا تزر وازرة وزر أخرى

أى وازرة تتكلم عنها وأى أخرى

اتق الله وان كنت تخاف ان تقول الحق فالأولى منك ألا تسير فى الباطل

ثم انى لست سائق ميكروباص ولا تباع على عربية نص نقل حتى تقول لى برنس ومش برنس فأن لم ترد ذكر اسمى فلا داعى لهذه الألقاب قل أخى كما أدعوك أنا يا أبو تقى
__________________
فارس وحيد جوه الدروع الحديد
رفرف عليه عصفور وقال له نشيد

منين .. منين.. و لفين لفين يا جدع
قال من بعيد و لسه رايح بعيد
عجبي !!
جاهين
الفارس غير متصل  
غير مقروءة 19-02-2008, 05:56 PM   #4
المصابر
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2006
الإقامة: أرض الله
المشاركات: 5,633
إرسال رسالة عبر ICQ إلى المصابر إرسال رسالة عبر MSN إلى المصابر إرسال رسالة عبر بريد الياهو إلى المصابر
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الفارس
أراك اتجهت الان الى اسلوب تكرهه فى التحاور

لكن سأمشى معك إلى آخر الطريق لنرى !!

أولا الرسائل المرسلة منه والردود المكتوبة منه موجوده ولا داعى لتكرارها والكل يعلمها جيدا اتهم الاعضاء فى شرفهم وعرضهم ودينهم حتى أنا لم أسلم منه الان

هذا ليس الطريق يا محمد الطريق أن تنجوا بنفسك أولا كما أمر الله

فلا ترتكب أثام لأن هذا أو ذاك قد أخطأ بأثم

فأهتمامى بحوارك هو أنت وليس هو وأعتبرها نصيحه من أخ الا أذا كنت قد أخطأت
معك العنوان فأنسحب وأتركك بأمان الله

وما تشككش معايا فى العقيده يا محمد رجاء وبعدين أن بدلع أخويا ببرنس وهو ولا سواق ميكروباس ولا حاجه ما يتخيرش عنك الا أذا كنت تتكبر على أخوتك فالانسحاب أيضا هو الأفضل

وضحت الفكره يا محمد ..وأكررها لله وبالله أخوتك ونصحك ..


ومازلت لم تجبنى على أول المشاركات بينى وبينك
__________________

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ (42) ابراهيم
كفر من لم يكفّر الكافر والمشرك
أعيرونا مدافعكم اليوم لا مدامعكم .تحذير البرية من ضلالات الفرقة الجامية والمدخلية
المصابر غير متصل  
غير مقروءة 19-02-2008, 05:12 PM   #5
qassamm
موقوف
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2008
الإقامة: بلدان مختلفة
المشاركات: 186
إرسال رسالة عبر بريد الياهو إلى qassamm
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الفارس
وما تفسيرك الشرعى لما يحمله هذا الرابط؟؟

وما رأي القذف فى الدين أكبر أم العرض؟؟ ها هو مثال حى على جملتى التى تعترض عليها

http://hewar.khayma.com:1/showthread.php?t=68891

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ كُونُواْ قَوَّامِينَ لِلّهِ شُهَدَاء بِالْقِسْطِ وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى وَاتَّقُواْ اللّهَ إِنَّ اللّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ {المائدة/8}
كل ماذكر في الربط صحيح وبيني وبينك كتاب الله ان اصررت على القسم بالله على انه لم يحصل وانا سوف اقسم بالله انه حصل من غير زيادة او تبلي عليك
qassamm غير متصل  
موضوع مغلق


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .