إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة محى الدين
عموما انا أردت ان اوضح للاخ / الوافى اننى استطيع مخاطبته باسلوبه الذى يحزننى
|
أخي الكريم / محى الدين
الوافي بحمد الله ليس فاحشا في القول
ولن تجد في أسلوبي إلا ( ريحا طيبة ) بإذن الله
وعندما نذكر الأشياء بمسمياتها الطبيعية ، فلا أرى حرجا في ذلك
ولعلك تنظر إلى توقيعي وما كتبته فيه لتعلم أن أبناء المتعة لم يرق لهم ما كتبت
فظهرت رجولتهم في سرقة إيميل لا يقدم ولا يؤخر
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة محى الدين
و فى الحقيقة فقد كانت علاقتى به يسودها الاحترام و الود
|
ولا تزال علاقتي في محى الدين وفي غير محى الدين يسودها الود والإحترام
كنت ولا زلت وسأبقى إن شاء الله على ذلك
فمهما إختلفنا ، فإن ضابط اختلافنا هو ( شرع الله )
وما عداه يبقى رأيا خاصا لصاحبه أن نحترمه له
فقد نجادله في رأيه بما نراه نحن ، وهذا لا يعني أن ننتقص منه أو أن ينتقص منا
فكما لكل إنسان الحق في أن يكتب رأيه ويدافع عنه
فلي كذلك ذات الحق وبذات القوة وذات المكانة دون تمييز
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة محى الدين
ليخاطبنى باسمى مجردا بدون أخى او زميلى او أى شئ على الرغم اننى ما خاطبته الا بكلمة أخى تسبق
|
ثق أن الألقاب لا قيمة لها أخي الكريم
فكان الصحابة يدخلون على من هو أفضل مني ومنك ومن العالمين ويقولون له ( يا محمد )
فلم يغضب ، ولم يأنف ، ولم يعنف
فهل سنكون أفضل منه فداه أبي وأمي ..؟؟؟
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة محى الدين
بالاضافة لطريقته فى تشييع هذا و ترهيب هذا و تكفير ذاك
|
أما التشييع فثق أنني لم أشيع أحدا
ولكن ماذا عساي أن أقول فيمن شيع هو نفسه
فأهل السنة لا يكونون إلا مع أهل السنة
ومن كان ضدهم منهم فهو لا يمكن أن يكون مع أعدائهم عليهم تحت أي ظرف
وإن كان مع أعدائهم عليهم كان على الأقل ( صامتا )
والشاهد موجود ( قل خيرا أو اصمت )
وإذا تعلق الأمر بالعقيدة ، فلا مجال للسياسة والمداراة في الحديث
أما الترهيب فلن تجد حرفا واحدا كتبه الوافي فيه ترهيب لأحد
فإن كان حديث رسول الله عليه الصلاة والسلام ترهيب ( فليكن )
ولا زلت أقول لك ولغيرك ولنفسي من قبلكم ( دع ما يريبك إلى ما لا يريبك )
ختاما
لن تجدني أنتصر لنفسي في أي موضوع أكتبه
وحسبي أن ما أكتبه أدين الله به ، ومن جعل الله شاهدا عليه فأنعم بذلك الشاهد
تحياتي