العودة   حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة السيـاسية

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الرد على مقال محمد اسم لرسالة وليس اسمًا لشخص بيولوجي (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الذرية فى الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الطرف في الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الثالوث فى الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الطبع في الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الصفق فى الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الولدان المخلدون (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الخمار فى الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الحجاب في الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: رقص و قذارة سفيرة (آخر رد :عبداللطيف أحمد فؤاد)      

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
غير مقروءة 01-02-2009, 03:20 PM   #1
transcendant
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2008
الإقامة: الجزائر DZ
المشاركات: 2,785
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة صلاح الدين القاسمي مشاهدة مشاركة
لم أفهم مصطلح الطعطعة ...!
و لم أفهم عدم جدوى المقاطعة التي قال بها المفتي ؟

يعني هل ضررها أكبر من نفعها على المسلمين ؟

من يوضح لي مشكورا ؟!!!
الطعطعة .. هي الشبعة .. و قول ما لا يمكن تطبيقه .. و هي من ضروب البذخ الزائف ...

أخي ... المقاطعة تعني تحمل المسؤولية .. و لنا في الصين أيام الإنغلاق درس و عبرة .. فقد أغلقوا

الحدود في وجه أغلب المواد المستوردة .. و وجهت الصين طاقتها لتأسيس زراعة و صناعة قويتين ..

و بعد عشرين سنة فقط .. عادت كالغول في مشهد يذكر بياجوج و ماجوج ؟؟

و هذه التجربة مستحيلة التحقيق عندنا .. فنحن أمة الزهو و الشيخات و الليالي الملاح !!! أمة تنام على

هزي يا نواعم ... و تستيقظ على شخبط شخابيط ؟؟؟و هذا رأي الصينيين فينا و ليس رأيي ..

فبماذا سنقاطع ؟ بالبترول ؟ و هل هو ملكنا ؟
__________________


transcendant غير متصل   الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .