العودة   حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة السيـاسية

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: نظرات في بحث أشباح بلا أرواح (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد كتاب عظيم الأجر في قراءة القرآن (آخر رد :رضا البطاوى)       :: قراءة في مقال الطاقة الروحية براهين من العالم الآخر (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نقد بحث لغز مركبات الفيمانا (آخر رد :رضا البطاوى)       :: قراءة فى كتاب حكم تنفيذ القصاص والإعدام بالوسائل الحديث في الفقه الإسلامي (آخر رد :رضا البطاوى)       :: The international justice court (آخر رد :عبداللطيف أحمد فؤاد)       :: نقد تنبيه الأنام على مسألة القيام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: قراءة فى مقال الزراعة المثالية ولعنــة الأدويــة الكيماويــة (آخر رد :رضا البطاوى)       :: New death (آخر رد :عبداللطيف أحمد فؤاد)       :: قراءة في مقال البروباغاندا الهدوءُ والفتك (آخر رد :رضا البطاوى)      

المشاركة في الموضوع
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
غير مقروءة 28-06-2011, 11:50 PM   #1
جهراوي
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: May 2006
المشاركات: 1,669
إفتراضي كلهم عملاء لليهود

رامي مخلوف
قال المدعو رامى مخلوف ، ابن خال الرئيس السورى بشارالأسد ،والذي يعمل مديراً مالياً لعصابة الأسد خلال حواره مع صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، إنه " إذا لم يتحققالاستقرار فى الأراضى السورية، فمن المستحيل أن يتحقق بدوره فى إسرائيل"، مضيفاً: " كما أنّه من المستحيل أنّ يضمن أى شخص ماذا سيحدث بعد ذلك لهذا النظام، بغير إرادةالله".واعترض مخلوف عند سؤاله ما إذا كان حديثه يحمل تهديدات، قائلاً: " أنا لم أقل حربا.. ولكنى أقول لا تدعونا نعانى، ولا تضعوا الرئيس بشار الأسد تحتضغوط، ولا تدفعوا دمشق للقيام بأى شىء ليست سعيدة للقيام به".أضاف مخلوفخلال حواره للصحيفة الأمريكية أنّ الحكومة السورية قررت الدخول فى معركة، فى إشارةإلى الثوّار.وأوضح مخلوف: " أننا لا نعتقد أن هناك استمرارية دون الوحدةالوطنية، وكل شخص يعلم أنّه فانى دون أن نكون موحّدين".وقال ابن خال الرئيسالأسد: " لن نخرج ونترك قاربنا، ونغامر، سنجلس هنا، نراقب معركتنا حتى النهاية،ويجب أن يعلموا أنّه عندما نعانى.. فلن نعانى وحدنا".لفتت الصحيفة إلى أنّكلمات مخلوف هذه، تشير إلى تكتيكات النظام السورى الحاكم، الذى يلعب فى المنطقة منأجل هدفه الرئيسى، وهو الاستمرار.واعتبرت الصحيفة، أنّه لو انتصر النظامالسورى فى النهاية؛ فقد أثبتت الثورة الشعبية أيضاً ضعف "الحكومة الدكتاتورية" التىسعت إلى الحصول على شرعيتها من مفهوم "القومية العربية".ورداً على سؤال عنسبب فرض عقوبات عليه، قال: "لأننى ابن خال الرئيس". معتبراً أنّ الغيرة والشكوكدارت حوله باعتباره "مصرفى الأسرة"، مضيفاً: "ربما هم قلقون حول استخدام هذهالأموال لدعم النظام.. لا أعرف، ولكن النظام لا حاجة له بى".أشار مخلوف إلىأنّ الأولوية بالنسبة للسوريين هى السؤال عن الإصلاح الإقتصادى، قبل الحديث عنالإصلاح السياسى" معترفاً أنّ "التغيير قد جاء فى وقت متأخر.. ولكنها ليست نهايةالعالم!".
وتعليقنا على هذا اللص الذي يعتبر ـ كما صرح هو بنفسه ـ أنه "مصرفي الأسرة " أن جميع أموال سوريا والسوريين التي سرقتها عائلة المجرم حافظ أسد ولازالت تسرقها تحت إدارته .
كما أنه لم ينس أن يركب الموجة التي يركبها كل دكتاتور في عالمنا العربي والإسلامي هذه الأيام فقال :أحذر من أنّ البديل للنظام الحالى، يكون بقيادةالسلفيين، وإن ذلك يعنى الحرب فى سوريا وخارجها، موضحاً: "وهو الأمر الذى لننقبل به، الشعب سيحاربهم، ولكن هذا سيكون كارثة حتمية، فنحن لدينا الكثير منالمقاتلين".
فأين اذن اسطوانة انكم نظام ممانعة ومقاومة بل وتدعمون المقاومةضد اسرائيل؟!أم أنك نسيت أن الذي يدعي انه يقاوم اسرائيل لايربط استقراره باستقراراسرائيل!!!
ولم يبق أمامنا إلا أن نستنتج بأن أن النظام السوري يتوسل بقاءه من الغرب بإظهار حرصه على أمن إسرائيل.أليس هذاما جاء على لسان رامي مخلوف لصحيفة نييورك تايمز مؤخرا، عندما ربط أمن إسرائيلواستقرارها بأمن نظامه وسلامته.؟ فهل بعد كل هذا الوضوح في الموقف من إسرائيلبراهين أخرى على كذب ادعاءات النظام بالممانعة والمقاومة؟ألا تعني هذه المقايضة أنبقاء النظام أهم من كل القضايا والشعارات الوطنية التي استظل بها لإيجاد شرعية له؟ألا يعني هذا القول أن النظام هو حامي حمى بقاء إسرائيل، وحامي أمنهاواستقرارها؟ألم يقل الطاغية القذافي في مؤتمره الصحفي ، أن الإطاحة به لا تخدمإسرائيل ، وأن بقاءه ضروري لأمن إسرائيل في الوقت الذي كانت مدافعه تدك المدنالليبية بالصورايخ؟ألا يتضح بعد كل هذا مقدار تهتك وخروق الرداء الوطني الذي يفضحكل عورات هذه الانظمة التي اغتصبت السلطة في بلادها تحت شعارات وطنية تدعي الوطنية،وتدعي محاربة العدو الصهيوني؟ألا تعني هذه المواقف الصريحة في عهرها أن هذهالأنظمة مستعدة لبيع كل القضايا الوطنية مع شعوبها حفاظا على بقائها في السلطة،وإلا فكيف نفسر تلك التصريحات وكيف يمكننا هضمها واستيعابها؟
ويؤكد التقارير الكثيرة التي تؤكد وجود علاقة واتفاق بين حافظ أسد وعصابته مع إسرائيل يتعهد فيها الأسد بعدم التعرض لإسرائيل ويعمل كمخبر سري لها لينقل لها كل أسرار اجتماعات الرؤساء العرب مقابل بقائه وعائلته في الحكم إلى الأبد .ألم يكن شعارهم مع الأسد إلى الأبد!
جهراوي غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 28-06-2011, 11:50 PM   #2
جهراوي
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: May 2006
المشاركات: 1,669
إفتراضي

شيء أخير لم أفهمه حينما قال مخلوف :"كل شخص يعلم أنّه فانى دون أن نكون موحّدين". فهل يعني ذلك أنه يطرح علينا جانباً من جوانب عقيدة عائلة حافظ أسد النصيرية العلوية التي تتداولها فيما بينها كعقيدة سرية مناهضة للإسلام ورثتها عن أجدادها النصيريين وأساسها الشرك بالله وعبادة سيدنا علي عليه السلام بدل عبادة الله الواحد الأحد ،مع إظهار النفاق للمسلمين والتظاهر بأنهم منهم . من له إذنانللسمع فليسمع إذن مرة اخرى ما قاله رامي مخلوف ،وما قاله من قبله الطاغيةالقذافي، فكلهم عملاء لإسرائيل بشعارات وطنية خادعة.
جهراوي غير متصل   الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .