العودة   حوار الخيمة العربية > القسم العام > خيمة الأسرة والمجتمع

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الخفا فى الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: انتخابات (آخر رد :عبداللطيف أحمد فؤاد)       :: المسح في الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الرد على مقال طه ليس إسماً للرسول محمد(ص) (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الرد على مقال الفرقان في تعريف الزبر والزبور في القرآن (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الوزر في الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الرد على مقال مفهوم الواحد والواحدة والمثنى والمثاني والاثنين في الوعي القرآني (آخر رد :رضا البطاوى)       :: العكف فى الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الفرط فى الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: النطفة فى الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)      

 
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
غير مقروءة 05-07-2007, 02:25 PM   #1
العنود النبطيه
سجينة في معتقل الذكريات
 
الصورة الرمزية لـ العنود النبطيه
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2001
الإقامة: الاردن
المشاركات: 6,492
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة عاشق القمر

وكم منها منير وبنّاء
اخي عاشق القمر

كلمة حق في زمن طال الباطل على الحق واستأسد

المراة كما الرجل
منها اشكال كثيرة
ومنها منير واخر معتم
لكن نسية التعتيم والاعتام تتفاوت من الرجل للمراة
فكل منا يرى الجانب الذي يريد
واحيانا الذي يعاني
__________________


كيف استر الدمع في عيونٍ عرايـــــا
وسحاب الألم لا يترك في العمر ورقة إلا ويرويها بالشقاء
أنّى للدموع الاختباء والفؤاد جريح
والنزيف سنين من عمرٍ صار خراب
فيا دمعاتي الحوارق هونا على الخدود حرّقها لهيبك
وهونا على العمر صار يجر الخراب وهو في بواكير الصبا



http://nabateah.blogspot.com
العنود النبطيه غير متصل  
غير مقروءة 05-07-2007, 02:38 PM   #2
الفارس
عضو شرف
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2005
الإقامة: مصـر
المشاركات: 6,964
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة العنود النبطيه
اخي عاشق القمر

كلمة حق في زمن طال الباطل على الحق واستأسد

المراة كما الرجل
منها اشكال كثيرة
ومنها منير واخر معتم
لكن نسية التعتيم والاعتام تتفاوت من الرجل للمراة
فكل منا يرى الجانب الذي يريد
واحيانا الذي يعاني


فى رأيى الخاص

والذى لا يجرؤ أن يتخطى رأيكم


هذا يعتمد كل الاعتماد على اختيارنا

والله اعلى واعلم

تحياتى أختى الحبيبه
__________________
فارس وحيد جوه الدروع الحديد
رفرف عليه عصفور وقال له نشيد

منين .. منين.. و لفين لفين يا جدع
قال من بعيد و لسه رايح بعيد
عجبي !!
جاهين
الفارس غير متصل  
غير مقروءة 08-07-2007, 11:47 AM   #3
العنود النبطيه
سجينة في معتقل الذكريات
 
الصورة الرمزية لـ العنود النبطيه
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2001
الإقامة: الاردن
المشاركات: 6,492
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة عاشق القمر
فى رأيى الخاص
والذى لا يجرؤ أن يتخطى رأيكم
هذا يعتمد كل الاعتماد على اختيارنا
والله اعلى واعلم....تحياتى أختى الحبيبه
اخي عاشق القمر

الاختيار شيء مهم في الحياة
فهذا في الاشياء المادية
فحقك ان تختار اي نوع من السيارات ستشتري
واي نوع من الطعام ستتناول اليوم

لكن ماذا عن الاشياء المعنوية
كالعلاقات الانسانية
فعندما نقابل شخصا فتقع محبته في اعماق قلوبنا هل نكون نختار؟؟؟

لاعطك قصة لعل الصورة تتضح

ذات يوم ليس ببعيد
كان لي صديقة
تدخل بيت وتاكل من اكطلي وتشارك اهلي في كل شيء
واشاركها كل شيء
احببتها وضحيت لها اكثر من اختي
واعتبرتها في منزلة الاصفياء

فجاء يوم ضربتني بسكين في الخاصرة
وطعنتني في ظهري
وادى عملها هذا الى خسائر لليوم لم تنتهي

فما رايك يا عاشق
هل كانت علاقتي بها اختيار؟؟
لو كنت مخيرة فيها هل كنت ساختار هذا الشقاء؟؟؟
هل كنت ساجعلها في منزلة الاصدقاء؟؟؟

كان مثالا بسيطا عن العلاقات الانسانية
فما اريك يا عاشق القمر
هل هو اختيار ام قسمة ونصيب قـــدر؟؟؟
لا تتهرب وناقش فيما تقتنع به

ما الفرق بين الاختيار والقدر فيما يخص العلاقات الانسانية؟؟!!!
__________________


كيف استر الدمع في عيونٍ عرايـــــا
وسحاب الألم لا يترك في العمر ورقة إلا ويرويها بالشقاء
أنّى للدموع الاختباء والفؤاد جريح
والنزيف سنين من عمرٍ صار خراب
فيا دمعاتي الحوارق هونا على الخدود حرّقها لهيبك
وهونا على العمر صار يجر الخراب وهو في بواكير الصبا



http://nabateah.blogspot.com
العنود النبطيه غير متصل  
 


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .