العودة   حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة السيـاسية

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: انتخابات (آخر رد :عبداللطيف أحمد فؤاد)       :: المسح في الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الرد على مقال طه ليس إسماً للرسول محمد(ص) (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الرد على مقال الفرقان في تعريف الزبر والزبور في القرآن (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الوزر في الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الرد على مقال مفهوم الواحد والواحدة والمثنى والمثاني والاثنين في الوعي القرآني (آخر رد :رضا البطاوى)       :: العكف فى الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الفرط فى الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: النطفة فى الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: انطلاق ثورة كردية ضد الاحزاب الحاكمه شمال العراق (آخر رد :اقبـال)      

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
غير مقروءة 31-07-2007, 02:42 PM   #1
جهراوي
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: May 2006
المشاركات: 1,669
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة محى الدين
جهراوى
دائما انت جاهرا بالسوء من القول
تعليقك حمضان ليتك تغيره فقد سئمت منه
اف لهذة العقول
تعلم كيف تحاور يا جويهر
يخاطبني محي بكل قبح وأكره أن أكون له مجيبا
ويزيد حماضتا وأزيد حلما كعود زاده الأحراق طيبا


ياسيد محي , أرض المسلمين من الأفغان في حالة حرب , وكل من أتي في معية جيش الأعداء فهم جنود - سواء كانوا في المجال الطبي أو التعليمي أو التشجيعي المعنوي أو الدعوي لدينهم النصراني - ومتى ما وقعوا في قبضة المسلمين فهم أسرى وينطبق عليهم قانون الأسرى الأسلامي , وهو كالآتي :-

(( الرجال الأحرار البالغون العقلاء )) و هنا إمام المسلمين مخير فيهم بين أربعة أشياء ، و هم.
1- ( القتل ) أي يجوز لهم قتلهم ، و لكن هذا يجب أن يكون بضرب رقابهم أي بقطعها فقط .
2- ( الاسترقاق ) أي أنه يجوز للإمام أن يأخذهم كرقيق .
3- ( المن ) أي يجوز أيضاً للإمام أن يمن عليهم و يخلي سبيلهم بدون أي فدية .
4- ( الفدية بالمال أو بالرجال ) أي و يجوز للإمام أيضاً أن يخلي سبيلهم و يتركهم بعد أخذ المال منهم على اعتبار أنة فدية لهم ، سواء كان هذا المال من مالهم أو من مال المسلمين في أيدهم .

(( النساء والأطفال ))
1- ( الاسترقاق ) أي أنه يجوز للإمام أن يأخذهم كرقيق .
2- ( الفدية بالمال أو بالرجال ) أي و يجوز للإمام أيضاً أن يخلي سبيلهم و يتركهم بعد أخذ المال منهم على اعتبار أنة فدية لهم .
3- ( المن ) أي يجوز أيضاً للإمام أن يمن عليهم و يخلي سبيلهم بدون أي فدية .
جهراوي غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 31-07-2007, 03:23 PM   #2
محى الدين
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2007
الإقامة: إبن الاسلام - مصر
المشاركات: 3,172
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة جهراوي
يخاطبني محي بكل قبح وأكره أن أكون له مجيبا
ويزيد حماضتا وأزيد حلما كعود زاده الأحراق طيبا


ياسيد محي , أرض المسلمين من الأفغان في حالة حرب , وكل من أتي في معية جيش الأعداء فهم جنود - سواء كانوا في المجال الطبي أو التعليمي أو التشجيعي المعنوي أو الدعوي لدينهم النصراني - ومتى ما وقعوا في قبضة المسلمين فهم أسرى وينطبق عليهم قانون الأسرى الأسلامي , وهو كالآتي :-

(( الرجال الأحرار البالغون العقلاء )) و هنا إمام المسلمين مخير فيهم بين أربعة أشياء ، و هم.
1- ( القتل ) أي يجوز لهم قتلهم ، و لكن هذا يجب أن يكون بضرب رقابهم أي بقطعها فقط .
2- ( الاسترقاق ) أي أنه يجوز للإمام أن يأخذهم كرقيق .
3- ( المن ) أي يجوز أيضاً للإمام أن يمن عليهم و يخلي سبيلهم بدون أي فدية .
4- ( الفدية بالمال أو بالرجال ) أي و يجوز للإمام أيضاً أن يخلي سبيلهم و يتركهم بعد أخذ المال منهم على اعتبار أنة فدية لهم ، سواء كان هذا المال من مالهم أو من مال المسلمين في أيدهم .

(( النساء والأطفال ))
1- ( الاسترقاق ) أي أنه يجوز للإمام أن يأخذهم كرقيق .
2- ( الفدية بالمال أو بالرجال ) أي و يجوز للإمام أيضاً أن يخلي سبيلهم و يتركهم بعد أخذ المال منهم على اعتبار أنة فدية لهم .
3- ( المن ) أي يجوز أيضاً للإمام أن يمن عليهم و يخلي سبيلهم بدون أي فدية .
و من قال لك يا عود القش المحروق انهم جاءوا مع المحتل؟
ثم:
اين امام المسلمين الذى يحكم بما قلت؟
ثم
من قال لك ان هذة الاشياء التى قلتها هى كل الشرع؟
من يدخل فى نطاق المحارب هو كل من كان يتبع الدولة المحاربة
و كوريا ليس لها جنودا تذكر هناك
ثم ان هؤلاء ليسوا باسرى حرب انهم مخطوفون
هل تعرف معنى مخطوفون يا عود القش المحروق؟ يعنى لم يكونوا فى حرب مع احد
نعم هم جاءوا ينصرون المسلمين فلماذا لا يحاكمون محاكمة عادلة
ليرى العالم اجمع انهم اخطأوا بدلا من اظهارهم بمظهر الذين ظلموا
و عندها يعرف العالم كله جريمتهم
هذا هو الفرق بين حزب الله و بين جماعات الجهاد عندنا
هم يعرفون كيف يظهروا انفسهم بمظهر مشرف
و نحن لا تظهر انفسنا الا بمظهر قاطع الطرق المتعطش للدماء
فقد اسر حزب الله الجنوداليهود منذ اكثر من سنة و الى الآن هم عنده يساوم عليهم
ليخرج بافضل نتيجة
اما نحن شغالين جزارين ما نعرف غير الذبح
فلتحترق يا عود القش الى ان تصفى فما وجدت لك الا ريحا كريهة

و بعدين يا اخى ما تروحوا تتشطروا على الرجال مش لاقيين الا الستات
__________________
كـُـن دائــما رجـُــلا.. إن
أَتـــوا بــَعــدهُ يقـــــــولون :مَـــــرّ ...
وهــــذا هــــوَ الأثـَــــــــــر


" اذا لم يسمع صوت الدين فى معركة الحرية فمتى يسمع ؟؟!!! و اذا لم ينطلق سهمه الى صدور الطغاة فلمن اعده اذن ؟!!

من مواضيعي :
محى الدين غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 31-07-2007, 06:26 PM   #3
جهراوي
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: May 2006
المشاركات: 1,669
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة محى الدين
هذا هو الفرق بين حزب الله و بين جماعات الجهاد هم يعرفون كيف يظهروا انفسهم بمظهر مشرف
و نحن لا تظهر انفسنا الا بمظهر قاطع الطرق المتعطش للدماء
فقد اسر حزب الله الجنوداليهود منذ اكثر من سنة و الى الآن هم عنده يساوم عليهم
ليخرج بافضل نتيجة
آأأأأأأأه , أثرك من أتباع السيد ... أمحك عقيده .... آبوك لابو السيد فوقك .... وآنا مضيع وقتي معاك , أحسب آدمي والله... رح ضف وجهك عنا زييين .
جهراوي غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 31-07-2007, 09:11 PM   #4
محى الدين
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2007
الإقامة: إبن الاسلام - مصر
المشاركات: 3,172
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة جهراوي
آأأأأأأأه , أثرك من أتباع السيد ... أمحك عقيده .... آبوك لابو السيد فوقك .... وآنا مضيع وقتي معاك , أحسب آدمي والله... رح ضف وجهك عنا زييين .
يا عود القش المحروق النتن يبدو انه لا اصل لك و لا جذور فانت كالنبت المتسلق المتعفن
و لو كانت لك جذورا حتى فهى جذور سوء
ايها الاحمق عديم التربية فقدت نظافة اللسان و نظافة المكان فانت قذر اينما كنت
قلنا لك و لامثالك ليس معنى الاعجاب بموقف احدهم السياسى انك على عقيدته
لكنك كالثور الهائج منذ دخلت تخبط بقرونك هنا و هناك
يا عود القش المحروق الذى فقد ماء الحياة و الحياء
مت لا اب لك و لا ام
__________________
كـُـن دائــما رجـُــلا.. إن
أَتـــوا بــَعــدهُ يقـــــــولون :مَـــــرّ ...
وهــــذا هــــوَ الأثـَــــــــــر


" اذا لم يسمع صوت الدين فى معركة الحرية فمتى يسمع ؟؟!!! و اذا لم ينطلق سهمه الى صدور الطغاة فلمن اعده اذن ؟!!

من مواضيعي :
محى الدين غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 01-08-2007, 09:43 AM   #5
البوسنوي
عضو فعّال
 
تاريخ التّسجيل: May 2007
المشاركات: 334
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة محى الدين
يا عود القش المحروق النتن يبدو انه لا اصل لك و لا جذور فانت كالنبت المتسلق المتعفن
و لو كانت لك جذورا حتى فهى جذور سوء
ايها الاحمق عديم التربية فقدت نظافة اللسان و نظافة المكان فانت قذر اينما كنت
قلنا لك و لامثالك ليس معنى الاعجاب بموقف احدهم السياسى انك على عقيدته
لكنك كالثور الهائج منذ دخلت تخبط بقرونك هنا و هناك
يا عود القش المحروق الذى فقد ماء الحياة و الحياء
مت لا اب لك و لا ام
'طريقة كتابتك تدل على ذوقق الرفيع .....


أسأل الله العافية
__________________
.
" بوش وعدنا بالهزيمة والله سبحانه وتعالى وعدنا بالنصر وسننتظر اي الوعدين ينجز اولا "

.
البوسنوي غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 01-08-2007, 10:42 AM   #6
البوسنوي
عضو فعّال
 
تاريخ التّسجيل: May 2007
المشاركات: 334
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة محى الدين

و من قال لك يا عود القش المحروق
لا حول ولا قوة الا بالله

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة محى الدين

فلتحترق يا عود القش الى ان تصفى فما وجدت لك الا ريحا كريهة
لاااااااااا حول ولا قوة الا بالله

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة محى الدين

و بعدين يا اخى ما تروحوا تتشطروا على الرجال مش لاقيين الا الستات
الله يهدينا ويهديك

نصيحة لوجه الله ..... خليك في حالك
__________________
.
" بوش وعدنا بالهزيمة والله سبحانه وتعالى وعدنا بالنصر وسننتظر اي الوعدين ينجز اولا "

.
البوسنوي غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 01-08-2007, 08:20 PM   #7
talal22
عضو فعّال
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2001
المشاركات: 261
إفتراضي

كود HTML:
يا عود القش المحروق النتن يبدو انه لا اصل لك و لا جذور فانت كالنبت المتسلق المتعفن
و لو كانت لك جذورا حتى فهى جذور سوء 
ايها الاحمق عديم التربية فقدت نظافة اللسان و نظافة المكان فانت قذر اينما كنت
قلنا لك و لامثالك ليس معنى الاعجاب بموقف احدهم السياسى انك على عقيدته
لكنك كالثور الهائج منذ دخلت تخبط بقرونك هنا و هناك
يا عود القش المحروق الذى فقد ماء الحياة و الحياء
مت لا اب لك و لا ام
كود HTML:
و من قال لك يا عود القش المحروق انهم جاءوا مع المحتل؟
ثم:
اين امام المسلمين الذى يحكم بما قلت؟
ثم
من قال لك ان هذة الاشياء التى قلتها هى كل الشرع؟
من يدخل فى نطاق المحارب هو كل من كان يتبع الدولة المحاربة
و كوريا ليس لها جنودا تذكر هناك
ثم ان هؤلاء ليسوا باسرى حرب انهم مخطوفون
هل تعرف معنى مخطوفون يا عود القش المحروق؟ يعنى لم يكونوا فى حرب مع احد
نعم هم جاءوا ينصرون المسلمين فلماذا لا يحاكمون محاكمة عادلة
ليرى العالم اجمع انهم اخطأوا بدلا من اظهارهم بمظهر الذين ظلموا
و عندها يعرف العالم كله جريمتهم 
هذا هو الفرق بين حزب الله و بين جماعات الجهاد عندنا
هم يعرفون كيف يظهروا انفسهم بمظهر مشرف
و نحن لا تظهر انفسنا الا بمظهر قاطع الطرق المتعطش للدماء
فقد اسر حزب الله الجنوداليهود منذ اكثر من سنة و الى الآن هم عنده يساوم عليهم
ليخرج بافضل نتيجة
اما نحن شغالين جزارين ما نعرف غير الذبح
فلتحترق يا عود القش الى ان تصفى فما وجدت لك الا ريحا كريهة

ياهاتكاً حرم الرجال وقاطعاً * سبل المودة عشت غير مكرم
لو كنت حراً من سلالة ماجدٍ * ماكنت هتاكاً لحرمة مسلمٍ
talal22 غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 01-08-2007, 08:49 PM   #8
محى الدين
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2007
الإقامة: إبن الاسلام - مصر
المشاركات: 3,172
إفتراضي

إقتباس:
يا عود القش المحروق النتن يبدو انه لا اصل لك و لا جذور فانت كالنبت المتسلق المتعفن
و لو كانت لك جذورا حتى فهى جذور سوء
ايها الاحمق عديم التربية فقدت نظافة اللسان و نظافة المكان فانت قذر اينما كنت
قلنا لك و لامثالك ليس معنى الاعجاب بموقف احدهم السياسى انك على عقيدته
لكنك كالثور الهائج منذ دخلت تخبط بقرونك هنا و هناك
يا عود القش المحروق الذى فقد ماء الحياة و الحياء
مت لا اب لك و لا ام
شوف ايها الهذا الطلال
ردى هذا كان نتيجة رده التالى :

إقتباس:
يخاطبني محي بكل قبح وأكره أن أكون له مجيبا
ويزيد حماضتا وأزيد حلما كعود زاده الأحراق طيبا

إقتباس:
و من قال لك يا عود القش المحروق انهم جاءوا مع المحتل؟
ثم:
اين امام المسلمين الذى يحكم بما قلت؟
ثم
من قال لك ان هذة الاشياء التى قلتها هى كل الشرع؟
من يدخل فى نطاق المحارب هو كل من كان يتبع الدولة المحاربة
و كوريا ليس لها جنودا تذكر هناك
ثم ان هؤلاء ليسوا باسرى حرب انهم مخطوفون
هل تعرف معنى مخطوفون يا عود القش المحروق؟ يعنى لم يكونوا فى حرب مع احد
نعم هم جاءوا ينصرون المسلمين فلماذا لا يحاكمون محاكمة عادلة
ليرى العالم اجمع انهم اخطأوا بدلا من اظهارهم بمظهر الذين ظلموا
و عندها يعرف العالم كله جريمتهم
هذا هو الفرق بين حزب الله و بين جماعات الجهاد عندنا
هم يعرفون كيف يظهروا انفسهم بمظهر مشرف
و نحن لا تظهر انفسنا الا بمظهر قاطع الطرق المتعطش للدماء
فقد اسر حزب الله الجنوداليهود منذ اكثر من سنة و الى الآن هم عنده يساوم عليهم
ليخرج بافضل نتيجة
اما نحن شغالين جزارين ما نعرف غير الذبح
فلتحترق يا عود القش الى ان تصفى فما وجدت لك الا ريحا كريهة
و رد ذلك كان نتيجة لرده هذا :

إقتباس:
آأأأأأأأه , أثرك من أتباع السيد ... أمحك عقيده .... آبوك لابو السيد فوقك .... وآنا مضيع وقتي معاك , أحسب آدمي والله... رح ضف وجهك عنا زييين .
اذا يا هذا هو البادئ و انا لم اعتدى عليه
و لكنى اقتصصت منه
الآن
أما ان تعتذر او اقتص منك لما قلت فى حقى
و العين بالعين و السن بالسن والجروحات قصاص

و هذا كلامك الاحمق السفيه الصادر منك


إقتباس:
ياهاتكاً حرم الرجال وقاطعاً * سبل المودة عشت غير مكرم
لو كنت حراً من سلالة ماجدٍ * ماكنت هتاكاً لحرمة مسلمٍ
__________________
كـُـن دائــما رجـُــلا.. إن
أَتـــوا بــَعــدهُ يقـــــــولون :مَـــــرّ ...
وهــــذا هــــوَ الأثـَــــــــــر


" اذا لم يسمع صوت الدين فى معركة الحرية فمتى يسمع ؟؟!!! و اذا لم ينطلق سهمه الى صدور الطغاة فلمن اعده اذن ؟!!

من مواضيعي :
محى الدين غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 01-08-2007, 09:00 PM   #9
talal22
عضو فعّال
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2001
المشاركات: 261
إفتراضي

ياحليلك

آسف ؛ وآسف جدا ؛ بل آسف جدا جدا ؛

كود PHP:
شوف ايها الهذا الطلال
الآن
أما ان تعتذر او اقتص منك لما قلت فى حقى 
و العين بالعين و السن بالسن والجروحات قصاص

و هذا كلامك الاحمق السفيه الصادر منك 


هل هناك مزيد ؟

آه نسيت أقولك ؛ اني آسف فانت لاتستحق الاعتذار ؛ بل تستحق ماقالوه عنك (سفيه)
talal22 غير متصل   الرد مع إقتباس
غير مقروءة 01-08-2007, 09:12 PM   #10
محى الدين
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2007
الإقامة: إبن الاسلام - مصر
المشاركات: 3,172
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة talal22
ياحليلك

آسف ؛ وآسف جدا ؛ بل آسف جدا جدا ؛

كود PHP:
شوف ايها الهذا الطلال
الآن
أما ان تعتذر او اقتص منك لما قلت فى حقى 
و العين بالعين و السن بالسن والجروحات قصاص

و هذا كلامك الاحمق السفيه الصادر منك 



هل هناك مزيد ؟

آه نسيت أقولك ؛ اني آسف فانت لاتستحق الاعتذار ؛ بل تستحق ماقالوه عنك (سفيه)
أسمع ايها اللاهث كثيرا
بما انك من المصرين على الغلط و تتكرر صفاقة لسانك
فسوف اتركك لسبب بسيط
لانك تلهث فى الحالتين
فان حملت عليك تلهث
و ان تركتك تلهث
فبئس الشئ انت
__________________
كـُـن دائــما رجـُــلا.. إن
أَتـــوا بــَعــدهُ يقـــــــولون :مَـــــرّ ...
وهــــذا هــــوَ الأثـَــــــــــر


" اذا لم يسمع صوت الدين فى معركة الحرية فمتى يسمع ؟؟!!! و اذا لم ينطلق سهمه الى صدور الطغاة فلمن اعده اذن ؟!!

من مواضيعي :
محى الدين غير متصل   الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .