العودة   حوار الخيمة العربية > القسم العام > خيمة الأسرة والمجتمع

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الثالوث فى الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الطبع في الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الصفق فى الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الولدان المخلدون (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الخمار فى الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الحجاب في الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: رقص و قذارة سفيرة (آخر رد :عبداللطيف أحمد فؤاد)       :: الخنق في الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الغلمة في الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: السجل فى الإسلام (آخر رد :رضا البطاوى)      

 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
غير مقروءة 02-06-2009, 12:01 PM   #91
العنود النبطيه
سجينة في معتقل الذكريات
 
الصورة الرمزية لـ العنود النبطيه
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2001
الإقامة: الاردن
المشاركات: 6,492
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة صلاح الدين القاسمي مشاهدة مشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم .
الحمد لله ،
و الصلاة و السلام على رسول الله ،
مع كامل الأسف ، نثبت للمرة المليون أننا نحن المسلمون في القرن 21 م لازلنا بعيدين كل البعد على إدارة حوار حول موضوع ما : خلافي / أو غير خلافي ...بدون تشنجات و بدون همز و لمز و بدون أفكار مسبقة تسكننا سكنا غريبا عجيبا ...!صدق المرحوم ابن نبي عندما قال : إذا غابت الفكرة ، بزغ الصنم :new6:و لا حول و لا قوة إلا بالله .
اخي ابو الزهراء

اولا اقبل اعتذاري عن عدم الرد عليك مسبقا
للبس حصل عندي
فمني الخطأ ومنك العذر والسموحة

صدقت يا اخي في ان كثير ممن قرأ هذا الموضوع ركز على شيء جانبي
واهمل الفكرة بل قد يكون لم يستوعبها ولم يفهم ما ارمي اليه
الشخصنة في الامور تؤدي بهم الى الفهم الخطأ والتجاوب الاكثر خطأ
بحيث يخرجون عن اطار الموضوع ويقعون في المحضور من الجموح في غير المكان والزمان

كم اتمنى ادارة حوار حقيقي
فنحن لا نتقن فن الحوار بدون التجني والاتهام وحتى الضرب تحت الحزام والتكفير
الحوار اكبر من ذلك
الحوار اخذ ورد واحترام للراي الاخر
لكن ما يحصل هنا هو تعنت واستبداد وديكتاتورية تمنع الاخر من حقه في ابداء وجهة نظره

قلي يا صلاح الدين

متى وكيف نتقن فن الحوار؟
أهو المستحيل؟؟!!!
__________________


كيف استر الدمع في عيونٍ عرايـــــا
وسحاب الألم لا يترك في العمر ورقة إلا ويرويها بالشقاء
أنّى للدموع الاختباء والفؤاد جريح
والنزيف سنين من عمرٍ صار خراب
فيا دمعاتي الحوارق هونا على الخدود حرّقها لهيبك
وهونا على العمر صار يجر الخراب وهو في بواكير الصبا



http://nabateah.blogspot.com
العنود النبطيه غير متصل  
غير مقروءة 02-06-2009, 12:17 PM   #92
العنود النبطيه
سجينة في معتقل الذكريات
 
الصورة الرمزية لـ العنود النبطيه
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2001
الإقامة: الاردن
المشاركات: 6,492
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة محى الدين مشاهدة مشاركة
هذا الموضوع حتى الآن يمضى فى حوار رائع و لم أرى تجاوزا من أحد
فكلا الطرفين الموافق و المعارض يتحدث باسلوب راقى جداااااا
و كم تمنيت ان تكون كل مواضيعنا كذلك


اخي محي الدين

اشكر لكل المتحاورين هنا الاحترام الذي يبدوه في ردودهم
بغض النظر عن الردود المتشنجة والتي تحمل في ثنياها ما يستحق الوقوف عنده
واتمنى ان يُعلم هذا الموضوع الحوار
يُعلم الرقي في التعاطي مع الرأي الآخر
واشاركك التمني ان تكون ك لمواضيعنا وحواراتنا راقية
نحترم فيها راي الاخرين
ونناقشهم بحكمة

إقتباس:
و نشكر العنود على اجتهادها سواء كان مصيبا أم مخطئا
كلنا يصيب ويخطيء
والبعض يخطيء وهو يظن نفسه صائبا يحاجج ويدافع عن مبدأ
وهذا اخطر ما يكون اخي محي الدين
سبحان الله
جلَّ وعلا من لا يخطيء

إقتباس:
و لا انسى ايضا الأخت المشرفة على تواجدها و سرعة تلبيتها لطلب الاعضاء فى حذف الصور..
و لنكمل معا هذا الحوار الراقى بدون تشنج و لا زعل

على فكره
انا التي طلبت حذف اي صورة تراها المشرفة المتالقة ايناس مخالفة
او تشنج منها البعض
وهنا لا بد من شكرها للثبات على المبدأ اولا
وللاستجابة السريعة ثانيا
فلك مني يا ايناس اطيب واجمل التحايا
__________________


كيف استر الدمع في عيونٍ عرايـــــا
وسحاب الألم لا يترك في العمر ورقة إلا ويرويها بالشقاء
أنّى للدموع الاختباء والفؤاد جريح
والنزيف سنين من عمرٍ صار خراب
فيا دمعاتي الحوارق هونا على الخدود حرّقها لهيبك
وهونا على العمر صار يجر الخراب وهو في بواكير الصبا



http://nabateah.blogspot.com
العنود النبطيه غير متصل  
غير مقروءة 02-06-2009, 12:25 PM   #93
عابر سبيل
ابو معاذ
 
الصورة الرمزية لـ عابر سبيل
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2003
الإقامة: بلد يؤيها الايمان يوم لا ايمان
المشاركات: 2,994
إرسال رسالة عبر MSN إلى عابر سبيل
إفتراضي

إقتباس:
ساضع بعض الصور في مواضيع مختلفة
تختص بالمحجبات
وسأبدأ بلفات الحجاب
او ما يسمى بالشال او الطرحة في بعض الدو ل


غطاء الراس للمراة المسلمة


هيا نتشارك بما لديكم اعزائي لاناقة المراة المحجبة


يفهم من الموضوع انه خاص بلبس المسلمة الملتزمة بدينها خارج بيتها لذلك قلت الحجاب والمحجبات ولا اعتقد ان المقصود من الموضوع لبس المحجبات في بيوتهن اذ انه لانخصهن بلباس داخل البيت خلاف لغيرهن .

وبما اننا اتفقنا ان شاء الله ان مقصود الموضوع تعليم او اظهار االطرق التي يجب او من الاحسن والانسب ان تكون عليه المسلمة , فوجب علينا ان نمتثل بطريقة وكيفية لبس الحجاب للشرع الذي امرنا به بالدليل من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم مستشهدين باقوال اهل العلم من السلف والخلف الذين حفظ الله بهم الدين .

بعد المقدمة ننظر الى ما ورد هنا فان وجدناه ممتثلا للدليل تابعنا الموضوع على النحو الذي يريد منا صاحبه وان وجدناه حاد عن الصواب اصلحنا اصل الموضوع حتى نتفق اولا على ماهو الحجاب فاذا صار ذلك سرنا على بركة الله واوردنا انواع الملابس والطرق الصحيحة للبسها وعرضنا انواعها في بلاد المسلمين من شرقها الى غربها .

وبما ان الوارد الى الان من هذه الصور ليس الا مظهر من مظاهر عرض الازياء والتزين بانواع الملابس المختلفة بالوانها المزركشة الافتة للنظر الداعية للامعان في النظر اليها والاستمتاع بها فما علينا الا بيان حقيقة الحجاب والمراد منه او المتابعة لمن يقوم بالبيان نفعنا الله به وبعلمه .

ولو كان الموضوع لايحمل كلمة المحجبة خير

واقترح عنوان للموضوع عرض الملابس الشعبية
__________________
عابر سبيل غير متصل  
غير مقروءة 02-06-2009, 12:50 PM   #94
أميرة الثقافة
كبـــ أنثـى ـــرياء
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2004
المشاركات: 3,126
إفتراضي



اقتباس من عابر سبيل


واقترح عنوان للموضوع

عرض الملابس الشعبية





مع احترامي الشديد لصاحبة الموضوع

وجميع المشاركين فيه


ارى ان تغيير العنوان اقتراح جيد

وقد راودتني هذه الفكرة وكنت ناوية اعرضها على العنود

لكن اخي عابر سبيل سباق دائما لكل خير ان شاء الله


واسمح لي هنا ( اذا وافقت العنود على الاقتراح )

ان تعنون مادتها بأي عنوان تراه مناسبا


شكرا للجميع
__________________
.
أميرة الثقافة غير متصل  
غير مقروءة 02-06-2009, 02:23 PM   #95
العنود النبطيه
سجينة في معتقل الذكريات
 
الصورة الرمزية لـ العنود النبطيه
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2001
الإقامة: الاردن
المشاركات: 6,492
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة /SIDI MOH ALZANGA/ مشاهدة مشاركة
مجتمع أغلبه من مرضى القلوب والذئاب فالستر أولى بالأهمية ..
طمع من في قلبه مرض ..
عين مريض القلب .
للرجال ؟؟؟
لمرضى القلوب؟؟
شهوة النفس وماتريد ..
وبين الشرع الذي اختلط على الكثير مقصده .

اخي موح

ما هذه الكلمات!!
كل هذا في رجال مجتمعنا
اانت حاقد على بني جنسك لهذه الدرجة؟؟؟
اانت تعني ان المراة ليست شريكة في اي خطأ يكون
لان الرجل هو السبب وهو المخطيء؟؟؟
وانها بترك الوان الحجاب وبترك الاناقة
تتخلص من هذا الذئب البشري
ولا تعطيه الفرصة ليكون مخطئا؟؟؟

كما تناقشنا سابقا يا اخي
فاني ارى اية خطيئة من هذا النوع هي بالشراكة المتساوية بينهما
فلا المراة وحدها ولا كذلك الرجل يتحمل الوزر وحده
كلاهما شريك بالاثم
ولو غض كل منهما بصره
لما احتجنا الى تسمية الرجل بذئب بشري
فليتخيل عندما يرى امراة يريد افتراسها بعيونه
ليتخيلها اخته او امه او ابنته
فهل يقبل ان ينظر اليها الاخرون بهذه الطريقة ؟؟!!

خليت الدنيا سوداوي كثير يا صاحبي
تخيلت نفسي في غابة مليئة بالذاب والظلمة حالكة
لسى الدنيا بخيرر


إقتباس:
لي عودة

بانتظار عودتك
__________________


كيف استر الدمع في عيونٍ عرايـــــا
وسحاب الألم لا يترك في العمر ورقة إلا ويرويها بالشقاء
أنّى للدموع الاختباء والفؤاد جريح
والنزيف سنين من عمرٍ صار خراب
فيا دمعاتي الحوارق هونا على الخدود حرّقها لهيبك
وهونا على العمر صار يجر الخراب وهو في بواكير الصبا



http://nabateah.blogspot.com
العنود النبطيه غير متصل  
غير مقروءة 02-06-2009, 03:47 PM   #96
العنود النبطيه
سجينة في معتقل الذكريات
 
الصورة الرمزية لـ العنود النبطيه
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2001
الإقامة: الاردن
المشاركات: 6,492
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة محى الدين مشاهدة مشاركة
الاستاذ الحبيب : أبو طه
طريقتك هذة فى عرض الازياء رائعة ..على الاقل علشان الرجال اللى عينهم زايغة:new6:

اخي محي الدين

اعجبتني عبارة اللي عينهم زايغه
يعني الازياء بدون وجه للمراة وبدون المكياج افضل
هذا من اعقل ما قرات
نقطة واضحة وفيها وجهة نظر
اذن يجب ان يكون التركيز على الزي وليس على وجه المراة او مكياجها
اذن ساستمر بصور للمليكانات او صور ليس فيها وجه
كاللتي اوردها ابو طــــه
__________________


كيف استر الدمع في عيونٍ عرايـــــا
وسحاب الألم لا يترك في العمر ورقة إلا ويرويها بالشقاء
أنّى للدموع الاختباء والفؤاد جريح
والنزيف سنين من عمرٍ صار خراب
فيا دمعاتي الحوارق هونا على الخدود حرّقها لهيبك
وهونا على العمر صار يجر الخراب وهو في بواكير الصبا



http://nabateah.blogspot.com
العنود النبطيه غير متصل  
غير مقروءة 04-06-2009, 01:17 PM   #97
العنود النبطيه
سجينة في معتقل الذكريات
 
الصورة الرمزية لـ العنود النبطيه
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2001
الإقامة: الاردن
المشاركات: 6,492
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة صلاح الدين القاسمي مشاهدة مشاركة
أخي الكريم محي الدين : كان تدخلي الأخير و الذي اقتبسته حضرتك من باب كبح بعض التدخلات السابقة و التي رأيتُ شخصيا فيها ، و قد أكون مخطأ في ذلك ، استعمال ألفاظ و جملا مشخصنة ...لا تواجه الفكرة بالفكرة بقدر ما تركز على شخص صاحبة الموضوع الأخت الكريمة العنود ...!
اخي الغالي ابو الزهراء

شكرا لاتخاذك الجانب الحيادي العقلاني
والذي في ذات الوقت محافظ على مبادئه وثابت على قيمه
لا تماري ولا تحابي في ردودك
وايضا لا تناطح وتكابر لاجل اثبات خطأ الاخر
لاجل محاكمة الاخر واتهامه بلا تهمه

يعجبني جدا نهجك الوسطي المتعدل
الملتزم في ذات الوقت
فلا حرم الله الخيام وروادها من نورك الذي يسطع بالحق
والذي يتخذ جانب الحق ولا شيء غيره

اخي صلاح
خالفتني في الراي واتخذت الجانب الاخر عندما شعرتَ اني على غير صواب
واتخذت جانبي عندما رايت ان الاخر يحارب لا لاجل حق بل لشخصنة امر
ولارضاء طرف لا مبدأ
واحترمتك اكثر
لذلك اشكر لهذا الموضوع وللخيام انك فيها

إقتباس:
بل أن البعض طالب بفسخ بعض التدخلات و حتى اقفال الموضوع ...!
لولا شجاعة و مسؤولية الأخت الكريمة المشرفة المثقفة الخلوقة إيناس
لا انسى ان اكرر الشكر لثقافة
وثبات وجرأة ايناس
نعم المشرفة هي
ونعم من اختارها
فها هي الادارة تصيب في الاختيار
وليس كما يقول البعض
اختياراتها دوما في الـ ......
__________________


كيف استر الدمع في عيونٍ عرايـــــا
وسحاب الألم لا يترك في العمر ورقة إلا ويرويها بالشقاء
أنّى للدموع الاختباء والفؤاد جريح
والنزيف سنين من عمرٍ صار خراب
فيا دمعاتي الحوارق هونا على الخدود حرّقها لهيبك
وهونا على العمر صار يجر الخراب وهو في بواكير الصبا



http://nabateah.blogspot.com
العنود النبطيه غير متصل  
غير مقروءة 04-06-2009, 01:54 PM   #98
العنود النبطيه
سجينة في معتقل الذكريات
 
الصورة الرمزية لـ العنود النبطيه
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2001
الإقامة: الاردن
المشاركات: 6,492
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة aboutaha مشاهدة مشاركة
يعني صار ممنوع المراة تأنّق حالها الا ببيتها ؟؟؟
يمكن
__________________


كيف استر الدمع في عيونٍ عرايـــــا
وسحاب الألم لا يترك في العمر ورقة إلا ويرويها بالشقاء
أنّى للدموع الاختباء والفؤاد جريح
والنزيف سنين من عمرٍ صار خراب
فيا دمعاتي الحوارق هونا على الخدود حرّقها لهيبك
وهونا على العمر صار يجر الخراب وهو في بواكير الصبا



http://nabateah.blogspot.com
العنود النبطيه غير متصل  
غير مقروءة 04-06-2009, 02:24 PM   #99
العنود النبطيه
سجينة في معتقل الذكريات
 
الصورة الرمزية لـ العنود النبطيه
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2001
الإقامة: الاردن
المشاركات: 6,492
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة بيلسان مشاهدة مشاركة
[center]

ملاك

هذا اعجبني جدا
اختيرا موفق
اهلا بمرورك الذي عطر الاجواء
__________________


كيف استر الدمع في عيونٍ عرايـــــا
وسحاب الألم لا يترك في العمر ورقة إلا ويرويها بالشقاء
أنّى للدموع الاختباء والفؤاد جريح
والنزيف سنين من عمرٍ صار خراب
فيا دمعاتي الحوارق هونا على الخدود حرّقها لهيبك
وهونا على العمر صار يجر الخراب وهو في بواكير الصبا



http://nabateah.blogspot.com
العنود النبطيه غير متصل  
غير مقروءة 04-06-2009, 03:03 PM   #100
العنود النبطيه
سجينة في معتقل الذكريات
 
الصورة الرمزية لـ العنود النبطيه
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2001
الإقامة: الاردن
المشاركات: 6,492
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة اليمامة مشاهدة مشاركة
للأسف أن كل مداخلاتك تمر مرور الكرام .. ويُحذف ردي ..
اين رايتي لي مداخلة مرت مرور الكرام
ارد بقدر ما يستحق وبقدر ما يحمل فكره
او يحتاج الى توضيح لا داعي له كردي هذا عليك

واين ردك الذي حُذف!!!!
يظهر انك نسيتي ان تلبسي النظارة وانت تقراي هذا الموضوع

إقتباس:
اسمي يمامة وليس هذه .. لذا لزم التنويه

كنت اظن ( هذه ) ضمير انثوي
ولذلك ونزولا عند تنويهك اسحبها

إقتباس:
ولكن في رأيي الشخصي أن ما تسمينه أناقه هو أبعد ما يكون عن الاناقة ولا يحمل أي ذوق ..
رايك الشخصي
قد نحترمه
ولكننا بالتاكيد لا نعمل به
وكون انه رايك لا يعني انه صائب
ولا يعني انك بهذا القول تحملين معنى الاناقة وتفهمين في الذوق
فلكل ذوقه ولكل طريقة في تذوقه للاشياء والالوان والموديلات ايضا

إقتباس:
ولكن قد يكون ذلك رأي شخصي لك وترينه أنيقاً من واقع محيطك ومحدودية معرفتك بأصول الأناقة لا في الألوان أو شكل اللبس أو حتى الربطات الفيونكه ..
رأيي الشخصي لم اجبرك به
ورؤيتي وتذوقي للاناقة لن تنسحب تحت فمفمتك
فمحدودية المعرفة لا يقيسها امثالك
ومحيطي لا تعرفينه ولو كنت لما قلت ذلك
اياك ومحيطي وما يخص الاخرين الذين هم جزء مني
لو كنتِ فعلا تفهيمن في الاناقة او في غيرها
فافهمي اولا بان تناقشي الفكرة وتناقشي المعروض امامك لا ان تتعرضي لمن لا تعرفين
ولمن لا تعي ماهيتهم لانهم اكبر وابعد من انفك الذين لا ترين غيره
ناقشي فكرة وناقشي موضوع ولكن اياك والاقتراب من الشعوب
الناس الذين في محيطي لا اسمح لك بالتلميح او التصريح عنهم
فانا لا اتعرض لمحيطك وناسك لاني اعتبرهم اهلي بالرغم انك منهم
فلا يعيب البيارة اليانعة نبتة شيطانية تخرج منها



إقتباس:
ولابد أن تعرفي أنه كلما قلت الألوان كانت الملابس أكثر أناقة .. وحتى ان تعددت الألوان فتكون بشكل جميل وليس بهذا الستوى .. لذلك دعي الأناقة لأهلها .
وجهي النصائح لنفسك
لعلك تصلي يوما الى ما تحاولين اظهار نفسك به
ودعي للاخرين الفهم والتطبيق الحقيقي للابحار
فلا زلتِ على الضفاف

إقتباس:
شئ آخر :
نعم أرتدي العباءة السوداء ..وانا أرتضيتها عن قناعة وليس كما تقولين !! وهي بالنسبة لي رمز وهوية وفخر .. ولذلك لا تعتقدين أنك تعيرني بها ولا بنات مجتمعي لأنك تعيرين نفسك .. .. والعباءة التي نتستر بها ياعنود تخفي تحتها ملابس أنيقة وليست مثل ما تضعينه من ملابس "بلدي" بخلاف الملابس الشعية لفلسطين والأردن واليمن "فهي جميلة" ..
من هو الغبي الذي قال لك
او قرأ لك من ردودي اني اعيرك بالعباءة
وما دخل العباءة بالحجاب
العباءة على الجسد يا هذه
والحجاب على الراس

العباءة انا البسها لاني البس كافة الستايلات
ومنها العباءة التي تظني انها فقط سعودية
وتلبسها امي
وليست هي الخمار الذي نناقشه هنا

لماذا لا تعيدي قراءة الردود السابقة
صحيح انها ستكون مرهقة لك
لكنها على الاقل ستزيل عن نظارتك الغشاوة التي جعلتك تتوهمين اني اسب العباءة
يظهر انك لا تقرأين بل تناطحين طواحين هواء
بسيوفك الوهمية
والا لما كنتِ اوقعت نفسك في هذا
فانت اتهمتني باني اعيرك بالعباءة وانا وضعت العباءة من ضمن مختاراتي من الاناقة
فهلا بدأت تقراين لعلك تفهمين دون ان تردي بفمفمات لا ترتكز على شيء

اللباس الذي تعتبرينه بلدي لانك لا ترتدينه
او لانك لا تستطيعين ارتداءه بقيود قبلتيها غصبا او رضى
لا يتم تقييمه من قبلك انت
بل يقيمه نسبة المرتديات له
وما ترتدينه انت قد يكون في نظر الاخريات قمة في الـ ولا اقول بلدي
لان كلمة بلدي تقود للبلد وانا لا اسب بلادي ولا اتحرر منها كما تفعلين
فلست انا ممن يلبس ثوب البلد في موضوع معين
ويعود ليخلعه في اخر

إقتباس:
كما أن بنات مجتمعي يتميزون بأناقة مشهودة لهم .. "وتحت العباءة السوداء"
ما تلبسه الخليجيات
فاكيد هو جميل وانا اشهد بذلك لان صديقتي السعودية تلبسه
واكيد انك رايت في مجالسهن هذه الازياء فتحدثت عنها

وقد اعتبر انا لباسك بلدي
او تعتبرين انت لباسي كذلك
لكن وجهة نظرك ابدا لن تكون المعيار الذي يقاس به
ثم هل كلمة ( بلدي ) وهي تعني النسبة للبد صارت عيبا!!!
فهل اذا قلت عن زيك اللباس السعودي الشعبي او البلدي صرت اعيرك!!!
ما هذا المنطق اللا منطقي!!!
اتعرفين ماذا تقولين وعن ماذا تتحدثين!!

إقتباس:
بالنسبة لحجابي فهو من اسمه حجاب وليس عرضة للمشاهدين
اذن انت تعيشين اما في قمقم ( بسم الله الرحمن الرحيم )
واما في بلاد الواق واق
فلا يرى احد حجابك
واما انك استاثرت بمصمم حجابات خاص صمم لك الحجاب ثم انتحر
لذلك لا تريدين وضع نسخة منه لئلا تشابهك احدهن بنفس الستايل
او .........
اللباس يراه كل الناس لانه الظاهر من اللباس على الراس
وليس مخفي لا يناظره المشاهدون على رايك

واذا كان نموذج الحجاب ليس للمشاهدة وهي صورة لنمط
فماذا يكون تقييم القلم واللسان!!!
__________________


كيف استر الدمع في عيونٍ عرايـــــا
وسحاب الألم لا يترك في العمر ورقة إلا ويرويها بالشقاء
أنّى للدموع الاختباء والفؤاد جريح
والنزيف سنين من عمرٍ صار خراب
فيا دمعاتي الحوارق هونا على الخدود حرّقها لهيبك
وهونا على العمر صار يجر الخراب وهو في بواكير الصبا



http://nabateah.blogspot.com
العنود النبطيه غير متصل  
 


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .